بقلم : حسن المياح – البصرة ..

{{ نون النصر واحدة حصرٱ فقط …. هي غير …. النونات المرائية المراوحة مكوث طنطنة صوتية نافخة بجراب مثقوب الزائفة …. }}

تتعدد وتتنوع ، وتتوالد وتتكاثر إنشطارٱ —- كما هي ولادة الذباب الضعيفة القصيرة العمر —- النونات ، وتتصارخ ، وتتنافس فجورٱ فيما بينها النونات …. ولا تحقق النون الواحدة الغاية الهدف الصادقة ….

النونات هذه ، هي في : نرفض ، ونشجب ، وندعو ، ونطالب ، ونريد ، وندين ، ونستنكر ، ونجتمع ، ونقرر ، ونصرح ، ونهتف ، ونتظاهر زورٱ غشٱ كاذبٱ ، ونتكلم ، ونهمبل ، ونتهاتر ، ونستهتر ، ونهدد ، ونتوعد ، ونفعل ونفعل ونفعل ….. والى ما شاء الشيطان اللعين الرجيم ، أن تتعدد نوناته الخادعة الكاذبة ، المزورة الغاشة ، الغادرة الزائفة ……

وكل هذه النونات الإبليسية الجندرية المراوغة المتحولة فارغة من محتواها الحقيقي التي هي تنتصب من خلاله شامخة مرفرفة واعدة …..

أقول هذه النونات المنافقة الكاذبة المصوتة الصارخة المجللة خواءٱ وهذيانٱ وإطلاق زفير متحشرج جبنٱ وسفالة …… لا تحقق النون الصادقة المصير الواحدة التي هي

{{ النصر }} …. المنتظرة الواعدة ….

فهزلت كل تلك النونات الجبانة المستهترة الشيطانية ، المجرمة المكيافيلية ، البائسة الملعلعة جبنٱ وخوارٱ ، وخواءٱ وإستهتارٱ …..

نون الضمير الرسالي الحي والإرادة الواعية القاصدة ، والعزم الأكيد والصدق اللاهب النقي الناصع ، والتضحية بالغالي الثمين والعزيز والنجابة الطاهرة الطهورة ، والشجاعة الضرغامية البئيسة والبسالة النمورية القافزة المتوثبة ، ….. وووو ….. ، هي من تحقق النون الأصيلة الأصلية الكريمة الواجبة ، وهي نون النصر الباهر الرشيدة الفاتحة ، الرسالية الغالية القاضية البانية …..

لذلك نون المنافق باهتة فاسدة ، جبانة لصوصية مفرهدة ، سارقة خادعة ، لئيمة غادرة …… وهي نون الجبان ، والجبناء الأوغاد المتصيدين خناثة وسفالة وخناوة في المياة الٱسنة الجيفة المظلمة العكرة ….. وهي التي على الدوام ، هذه النون مفروزة ، مشار اليها إحتقارٱ ، وأنها المحصحصة لهوب هلوسة ، المكشوفة نفاقٱ ، المعلومة الغاية الإبليسية المجرمة الحاقدة …. وأصحابها كثر ، كما هي النونات المتكاثرة المتنوعة ، المتعددة المضاعفة ، من ولادة إنشطار ذبابي هزيل ضئيل طنطنة خروج ريح مخبول محبوس من دبر هرمة ضعيفة رعديدة يابسة ضامرة متهرئة …..

وأخيرٱ القول هو أن المقاومة الشجاعة البئيسة تكون مراس أسود غاضبة في سوح الوغى النارية المشتعلة أوارها طحن حرب وضراب أسنة قادحة الشرر الحامية الشرسة …… لا في التظاهرات الماشية في الشوارع الٱمنة هاتفة ، ولا في التصريحات النارية المتوقدة شرر جبن وعود كاذبة ، وخناثة مشاركة ناكصة رعديدة راجعة ، ولا في صيحات خطابات جلجلوتية فارغة خواء كذوب معادة مجترة مكرورة لاهبة منافقة …… ولا ، ولا ، ولا …..

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يعتدون على الطلبة والمعلمين في مدرسة عرب الكعابنة الأساسية بمنطقة المعرجات شمال غرب أريحا

اعتدى مستوطنون، على الطلبة والمعلمين واحتجزونهم في مدرسة عرب الكعابنة الأساسية في منطقة المعرجات شمال غرب أريحا.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • «التموين» تكشف حجم المخزون الاستراتيجي للسلع الأساسية: القمح يكفي 6 أشهر
  • إيقاف الخدمات الأساسية بسبب فيضانات غرب بولندا.. فيديو
  • مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو
  • ضخ أطنان من السلع الأساسية بمعارض «أهلا مدارس» بالجيزة.. تخفيضات تصل 35%
  • حجام ضمن التشكيلة الأساسية ليونغ بويز في مواجهة استون فيلا
  • دعاء زهران: القضية السكانية واحدة من أهم التحديات التنموية التي تواجه الدولة المصرية
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • ضمان 18 شهرا على بطاريات "ميتسوبيشي" الأصلية
  • الغيامة: الهلال يظل الرقم واحد في كرة القدم .. فيديو
  • مستوطنون يعتدون على الطلبة والمعلمين في مدرسة عرب الكعابنة الأساسية بمنطقة المعرجات شمال غرب أريحا