قبضت شرطة محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية على 3 مواطنين لترويجهم مادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين المخدر ومادة الميثامفيتامين المخدر "الشبو" وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم لجهة الاختصاص.

أخبار متعلقة إحباط تهريب 110 كلجم من القات المخدر بجازان وضبط شخص بالقصيمبينها 4 مشاريع.

. الهيئة العامة للطرق تكشف عن إنجازاتها خلال سبتمبرشرطة الرياض

من ناحية أخرى، ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض القبض على مواطنين لاتخاذهما شقة سكنية وكرًا لترويج 2939 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، ومادة الحشيش المخدر.

وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تقبض على شخصين لاتخاذهما شقة سكنية وكرًا لترويج المخدرات.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/RwNVwqCWic— الأمن العام (@security_gov) October 9, 2023ترويج المخدرات

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وأكدت أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الأحساء الرياض ترويج المخدرات مكافحة المخدرات بالسعودية مكافحة المخدرات الأحساء الرياض السعودية

إقرأ أيضاً:

جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدر

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (120) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
كما تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، من إحباط تهريب (143) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة "الصحفيين" تعدل نظام عضويتها باستمرارها لعام كامل من تاريخ الحصول عليهامنصة عالمية لتحقيق التمنية الشاملة.. انطلاق أعمال منتدى الأمن السيبراني بالرياضوكذلك قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهما (5,946) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.التعامل مع البلاغاتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر بحائل
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة بالمنطقة الشرقية
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم 5 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر
  • جدة.. دوريات المجاهدين تقبض على شخص لترويج الحشيش
  • القبض على شخصين لترويجهما القات المخدر بعسير
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 190كيلوجرام من القات المخدر
  • القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش المخدر
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر بالشرقية