استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بمقرها الرسمي بمحافظة القاهرة، اليوم الاثنين الموافق 9 أكتوبر 2032، وفدًا من التيار الإصلاحي الحر الذي ضم عدد من الأحزاب، وهم: حزب الاتحاد برئاسة رضا عبدالفتاح صقر، رئيس الحزب، وحزب الإصلاح والنهضة برئاسة الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس الحزب، وحزب مصر القومي برئاسة رئيس الحزب المستشار روفائيل بولس.

ورحب المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ومستشارها القانوني، بأعضاء وفد التيار الإصلاحي الحر، مشيدًا بمواقف التيار الداعمة للدولة وسرعة الاستجابة والمشاركة الفعّالة في المناسبات المختلفة فضلاً عن حضوره المتميز والمكثف في جلسات الحوار الوطني.

وفد التيار الإصلاحي الحر يشيد بإنجازات الدولة المصرية

ومن جانبه، أشاد وفد التيار الإصلاحي الحر بإنجازات الدولة المصرية على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والأمنية والحفاظ على أمن وأمان الدولة المصرية، وكذا الحراك السياسي الذي أحدثه الحوار الوطني والإصلاح السياسي والقرارات الاقتصادية التي تتخذها الدولة لمواجهة التحديات الاقتصادية العالمية التي أحدثتها جائحة كورونا، وأيضا الحرب الروسية الأوكرانية، وغيرها من الأحداث العالمية.

توعية الشباب والمرأة من أولويات الحزب

كما أوضح الوفد أن توعية الشباب والمرأة من أهم أولوليات الحزب في دعم وتأييد الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي، بمختلف محافظات الجمهورية لما لهم من دور كبير وفعّال في بناء المجتمعات، مؤكدين أن لديهم قاعدة شعبية متنوعة من كل الفئات في مختلف المحافظات ستعمل بكل جهدها من أجل دعم الحملة الرسمية للمرشح بالانتخابات الرئاسية 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات المصرية انتخابات مصر انتخابات حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي التیار الإصلاحی الحر عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للواء محب حبشي المرشح لمحافظة بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مصادر مطلعة أن اللواء أركان حرب محب حبشي خليل، مساعد وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيؤدي اليمين الدستورية، غدا الأربعاء، لتوليه منصب محافظ بورسعيد الجديد وذلك أمام رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي في قصر الاتحادية.

حركة المحافظين .. ننشر السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد

وشغل المُرشح لمنصب محافظ بورسعيد الجديد منصب مساعد وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وكذلك منصب قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، وعددا من المناصب العسكرية في القوات المسلحة المصرية.

ومن المنتظر أن يؤدي الوزراء والمحافظون الجدد ضمن الحكومة الجديدة وحركة المحافظين، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليمين الدستورية، غدًا، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

مقالات مشابهة

  • وفدا الحكومة والحوثيين يتفقان على صفقة لإطلاق سراح السياسي محمد قحطان
  • إيران.. هكذا يحشد جليلي وبزشكيان لرفع نسبة المشاركة والظفر بالرئاسة
  • السيرة الذاتية للواء محب حبشي المرشح لمحافظة بورسعيد
  • سجال صاخب في مناظرة جولة الإعادة برئاسيات إيران.. وهذا الفائز بها
  • الوطني الحر: التيار ورئيسه يشكلان الهاجس اليومي لرئيس القوات
  • التيار والحزب: لقاءات تنسيقية وتفاوضية
  • العرفي: اللقاء المرتقب في المغرب يعقد وسط اضطرابات وتوترات داخلية
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • الملف الرئاسي إلى الواجهة من عين التينة إلى باريس
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى