القطن((عدن الغد )) خاص

التقى الاستاذ : عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الاثنين 9 أكتوبر 2023م بمكتبه الاستاذ : مساعد باروشيد مدير مراكز فاطمة بابطين الطبية لرعاية مرضى الكلى ومعه الاستاذ : ماجد عبدالله باشادي مدير العلاقات العامة والإعلام بمراكز فاطمة بابطين .


وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بالاستاذ : مساعد مستمعاً منه نبذه مختصرة عن سير العمل في مراكز فاطمة بابطين وخصوصاً مركز الكلى في المديرية كما اطلع المدير العام على الاعمال الجاري تنفيذها في المستقبل لتطوير العمل داخل المراكز .


كما أستمع المدير العام إلى شرحاً حول  الأعمال تسعى لها إدارة المراكز مثل مشروع بناء اقسم جديدة مثل الغسيل البروتيني و مشروع إعادة تأهيل مركز الكلى في المديرية واعمال التوسعة فيه و اضافة له الأجهزة الحديثة .

و في نهاية اللقاء أشاد المدير العام  بالخدمات التي تقدمها مراكز الكلى للمصابين بامراض الكلى والمرضى المترددين على جلسات الاستصفاء الدموي مقدماً شكره لكل القائمين والعاملين والفنيين والإداريين على جهودهم في خدمة مرضى الفشل الكلوي  مشيراً إلى أن السلطة المحلية  تولي اهتماماً كبيراً لكافة المراكز الصحية في المديرية وخصوصاً  مركز الكلى في المديرية كونه مرجع صحي لجميع مواطني المديرية و الوادي و المحافظات المجاورة .

حضر اللقاء : الاستاذ : صالح سالم بن خميس رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلي والاستاذ : حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المدیر العام فی المدیریة

إقرأ أيضاً:

المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية

أكد المدير العام لشركة كهرباء السودان القابضة المهندس مستشار عبد الله أحمد محمد علي خلال مشاركته في منتدى “أسبوع الطاقة” المنعقد في موسكو الأسبوع المنصرم اكد ان مشاركة السودان كانت بغرض بحث مجالات التعاون مع الشركات الروسية في مجال بناء مشروعات الطاقة الكهربائية واعادة اعمار ما دمرته الحرب.وقال في لقاء خاص مع سبوتنيك بروسيا إن قطاع الكهرباء تأثر كما بقية القطاعات بسبب الحرب الدائرة في السودان حيث تضررت بعض محطات التوليد الحراري والمائي بصورة مباشرة وغير مباشرة بالإضافة إلى خروج 800 كم من خطوط النقل والتوزيع من الخدمة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة يلتقي بوزير الثقافة السعودي لبحث آفاق التعاون المشترك
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • بيان مهم من المديرية العامة للأمن العام.. ماذا جاء فيه؟
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • تفاصيل اجتماع السكرتير العام للدقهلية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ووكلاء الوزارة لمناقشة تنفيذ الخطة الاستثمارية
  • المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب التعاون المشترك