كرم المهندس محمد فاروق العشماوي رئيس مجلس إدارة (مصنع 63 الحربي)، أبناء العاملين المتفوقين دراسيًا، وذلك خلال احتفالية بدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم وجه رئيس مجلس إدارة المصنع التحية والتقدير لكل العاملين  الذين شملوا أبنائهم بعطائهم الغير محدود حتى بلغوا قمة التفوق.

وبحسب محمد عيد بكر، المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة، ياتي ذلك في ضوء توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بالتواصل الدائم مع العاملين وعقد الأنشطة والفعاليات التي من شأنها رفع الروح المعنوية للعاملين وتحفيزهم على تحسين الأداء.

وقإل المهندس محمد فاروق العشماوي، إن التكريم رسالة جليلة يثمنها المصنع للعاملين ولا تقل أهمية عن ما يقدمونه من جهد وعطاء في العمل، وقام "العشماوي" بتقديم شهادات التقدير لتشجيعهم، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد واتخاذ التفوق منهج تفكير وحياة، ودعاهم إلى ضرورة أن يمتد أثر عملهم إلى نفع الآخرين، متمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق وأن يظلوا فخرًا لآبائهم ولمصنع 63 الحربي.

وعقب ذلك تم تكريم السادة العاملين المحالين إلى المعاش عرفانًا لهم لقيامهم بدورهم خلال مسيرتهم المهنية على أكمل وجه، مشيرًا أن هذا التكريم يأتي في إطار الحرص على تكريم العاملين البالغين سن التقاعد القانونية تقديرًا ووفاءً لأبناء الإنتاج الحربي الذين أفنوا عمرهم في خدمة شركاتهم وقاموا بتأدية عملهم بكل إخلاص وتفاني، وعقب انتهاء الحفل حرص رئيس مجلس الإدارة على التقاط الصور التذكارية مع الطلبة والعاملين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد فاروق اسيا المستشار الإعلامي مجلس إدارة رئيس مجلس إدارة المتحدث الرسمي التقاط الصور الصور التذكارية وزير الدولة للإنتاج الحربي المحالين للمعاش

إقرأ أيضاً:

حركة تغيير في أجهزة المدن.. أول قرارات وزير الإسكان شريف الشربيني

كتب- محمد عبدالناصر:
أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أول قرار له بعد توليه المنصب الجديد أمس الأربعاء، بإجراء حركة تغييرات لرؤساء أجهزة المدن وتعيين 19 معاونا لرؤساء الأجهزة بمختلف القطاعات.

تضمن قرار وزير الإسكان بنقل المهندس محمد مصطفى أحمد مرسى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر لرئاسة جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، ونقل المهندس أحمد محمد عبد الرازق أحمد من رئاسة جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد لرئاسة جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

كما تضمن القرار تولي المهندس محمد عبد الله يوسف محفوظ رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة لرئاسة جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، ونقل المهندسة مروة حسين أمين أحمد نائب رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة للتجمع الأول للعمل رئيسة جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد.

نص القرار أيضا على تولي مهندس شريف عبد البديع محمد على نائب رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة رئيسا لجهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة.

مقالات مشابهة

  • حركة تغيير في أجهزة المدن.. أول قرارات وزير الإسكان شريف الشربيني
  • محافظ القليوبية الجديد يودع زملاءه في المقاولون العرب
  • وفاة مهندس من أبناء إب في ظروف غامضة بالصين
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • السيرة الذاتية لوزير الدولة للإنتاج الحربي اللواء محمد صلاح الدين
  • وزير الإنتاج الحربي: نسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات ودعم الوطن والمواطن
  • لطيفة بنت محمد تكرم «إقامة دبي»
  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • مأرب.. أبناء ريمة ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بإطلاق سراح "قحطان"
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"