سطر الإهمال  كلمة الختام القاسية في حياة طفلة رضيعة لم تُبصر شيئا بعد من هذه الدُنيا، ليظل ذنبها يُطارد أمها حتى آخر يوم في عُمرها. 

فشلت الجانية في قصتنا في أن تُحافظ على نعمة الله لها، فتسببت بسوء تقديرها للأمور في نهاية مأساوية لحكاية الرضيعة على هذه الأرض.

اقرأ أيضا: القصاص من سفاح النساء.. مذاق السم يفتك بطباخه

رجل يُنهي حياة زوجته ويُوقع اسمه على جسدها.

.تفاصيل مروعة حُكم رادع للمرأة السادية.. حولت حياة خادمتها لجحيمٍ لا يُطاق

وبحسب تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن الشرطة في ولاية بينسلفانيا الأمريكية ألقت القبض على الشابة إيميلي ويفر – 32 سنة بعد العثور على جثمان طفلتها البالغة من العُمر 3 شهور داخل سيارتها.

مُخدرات مُغيبة للعقل تُزهق روح رضيعة الأشهر الثلاثة !

وأشار التقرير إلى أن الأم غير الواعية تركت ابنتها وحيدة داخل سيارة موصدة الأبواب في نهارٍ حار وصلت فيها درجات الحرارة لمستويات عالية للغاية.

ولفتت مصادر محلية إلى أن الواقعة تم كشفها عن طريق زوج والدة الجانية بعد أن عثر على جثمان الرضيعة داخل سيارتها خارج المنزل الذي يقطنون به.

وفارقت الرضيعة الحياة تأثراً بـ"الظروف البيئية" المُحيطة وفقاً للوثائق الخاصة بالقضية، وأكد التقرير الطبي المُحرر عن الحالة أن الوفاة نتجت عن الإسفكسيا بسبب انخفاض درجة حرارة الجسد.

وكانت الرضيعة بعيدة عن يد العون والإنقاذ وقت العثور على الجثمان، حيث كانت الأبواب والنوافذ موصدة، وكانت السيارة في وضع تأثر مُباشر بأشعة الشمس. 

سيارة بدرجة حرارة عالية - أرشيفية

ووُجهت للأم المُستهترة تهماً بإنهاء الحياة من الدرجة الثالثة فضلاً عن جريمة إنهاء الحياة من الدرجة الثالثة وتعريض طفل للخطر. 

وتكشفت الجريمة بعد أن توجه زوج أم الجانية لمنزلها بعد أن علم أن أبنائها لم يذهبوا للمدرسة، وبعد أن وصل وجد الجانية في حالة من غياب الوعي. 

ولم تكن تعرف أين تركت رضيعتها ذات الأشهر الثلاثة، وكثف زوج الأم بحثه حتى عثر على الجثمان بعد أن فارقت الطفلة الرضيعة الحياة. 

وأشارت الفحوصات تعاطي الجانية عقار الميثاميفتامين المُخدر عدة مرات في الأيام التي سبقت الجريمة، وأقرت كذلك بإخفائها المُخدرات في المنزل. 

وستُجيب الأيام المُقبلة عن كافة الأسئلة بشأن القصة والمُحاكمة، وكيف ستقتص منظومة العدالة لروح الضحية الرضيعة، وكيف ستحكم المحكمة على الأم المُستهترة التي أضاعت نعمة كانت في أيديها إلى الأبد.

الجانية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جريمة جريمة القتل جريمة أم الاهمال الاستهتار بعد أن

إقرأ أيضاً:

3 شبان مغاربة يتمكنون من الخروج من “جحيم ميانمار” بعد دفع عائلاتهم لفدية 10 ملايين

تمكّن بعض المواطنين المغاربة المختطفين من الخروج من جحيم ميانمار، الأسبوع الماضي، بعد أداء عائلاتهم فديات على غرار باقي الذين خرجوا قبلهم.

وكشفت قناة “الأولى ” أن ثلاثة شبان خرجوا أمس الأحد 30 يونيو 2024 من معسكرات الاحتجاز في حدود ميانمار وتايلاند، مقابل أداء 10 ملايين سنتيم على كل واحد منهم، كما أكدت عائلاتهم.

وتتواصل معاناة عشرات المغاربة الذين يقدر عددهم بما بين 150 و200 شخص، حسب تصريحات الأهالي الذين يقولون إن المعنيين “يتعرضون بالمحتجزات بميانمار لشتى أنواع التعذيب، في وقت تطالبهم العصابات بأداء ما يصل إلى 100 ألف درهم كفدية وبشكل رقمي لضمان حريتهم.

مقالات مشابهة

  • النائبة ميرال الهريدي: حياة كريمة مشروع القرن الـ21
  • «حياة كريمة»: هدفنا الارتقاء بحياة المواطن وحفظ كرامة الإنسان
  • محمد الباز يطالب القطاع الخاص بتفعيل دور المساندة للدولة المصرية
  • هجوم طعن داخل مركز تجاري في إسرائيل يودي بحياة شخص ويصيب آخر
  • حركة الجهاد: بعض الأسرى الإسرائيليين حاولوا الانتحار بسبب إهمال حكومتهم
  • إيران تهدد إسرائيل: لبنان سيكون جحيمًا لكم
  • جهود حياة كريمة في محافظة المنيا.. تنفيذ 938 عمارة بتكلفة 4.5 مليار جنيه
  • اصطدام حافلة بشاحنة يودي بحياة 5 أشخاص في حادث مروع ضواحي الخميسات
  • كيف ساهم التحالف الوطني في إنقاذ حياة مرضى الكلى بالدقهلية؟
  • 3 شبان مغاربة يتمكنون من الخروج من “جحيم ميانمار” بعد دفع عائلاتهم لفدية 10 ملايين