اعترفت حملة المرشح المحتمل للرئاسة أحمد الطنطاوي بتحرير توكيلات مزورة، بعد القبض على عدد من الأشخاص المتهمين من قبل وزارة الداخلية.

وطالبت الجروبات الخاصة بدعم المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية أحمد الطنطاوي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بتوجيه نداء لأنصار الطنطاوى، بوقف تحرير التوكيلات التي أطلقوا عليها اسم "عرفية"، والتي كانت الصفحة الرسمية للحملة قامت بالإعلان عنها، وكتبت:"بناء على تعليمات اللجنة المركزية وحرصا على سلامة حضراتكم برجاء إيقاف طباعة وتحرير وتداول التوكيلات الفرعية".

ونشر أحد أقارب أحمد الطنطاوي، ويدعى "عماد الطنطاوي"، على صفحته الشخصية عبر فيس بوك، رسالة نقلها عن اللجنة المركزية لحملة أحمد طنطاوي تطالب أنصارها بوقف تحرير تلك التوكيلات المزورة.

مصطفى بكري: واقعة تزوير توكيلات الطنطاوي قيد التحقيق الآن

من جانبه، علق الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري على واقعة تزوير التوكيلات الخاصة بأحد المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية قائلا: الموضوع الآن قيد التحقيق وإذا ثبت صحة هذا الكلام سوف نكون أمام جريمة متكاملة الأركان»

وأضاف بأن هذه الجريمة إذا إكتملت ستكشف كذب وزيغ الشعارات المرفوعة لهذا المرشح الذي تم عمل هذه التوكيلات باسمه"

ولفت إلى أن أمر التزوير رهن بالتحقيق ولا نستطيع أن نسبق حكم القضاء أو قرار النيابة العامة التي تتولى التحقيق لهذا الأمر.

كان مصدر أمني كشف عن ضبط 8 أشخاص بنطاق محافظات الإسكندرية والجيزة والفيوم والسويس، لقيامهم بتحرير توكيلات مزورة لصالح احد المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية، بجانب وضعهم توقيعات عليها للادعاء بأنها صادرة من مكتب الشهر العقاري، وقد عثر بحوزتهم على إجمالي 596 نسخة من التوكيلات المزورة الخالية من أية بيانات، كما تمكنت النيابة من ضبط المطبعة التي أجرت الطباعة لهذه التوكيلات المزورة ومن ثم تولت النيابة الأمر واتخذت التحقيقات الازمة حيال موضوع التزوير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري الانتخابات الرئاسية 2024 حملة الطنطاوي المرشح الرئاسي أحمد الطنطاوي توكيلات مزورة التوکیلات المزورة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعترف بتضرر قواعدها الجوية جراء الضربة الإيرانية

أقر الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بأن الضربة الصاروخية التي نفذتها إيران مساء الثلاثاء خلفت أضرارا في قواعده الجوية، لكنه قلل من أهميتها ولم يكشف عن أماكنها.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن قواعد عدة تابعة لسلاح الجو تضررت جراء الهجوم الإيراني، لكن "لا ضرر ببنيتها التحتية".

وكذلك نقلت منصات إخبارية إسرائيلية عن الجيش أنه لم تكن هناك إصابات للطائرات أو الأسلحة، كما نفى الجيش أن تكون إيران قد أطلقت صواريخ أسرع من الصوت ضمن هجومها على إسرائيل أمس.

ونقلت وكالة الأناضول للأنباء عن مصدر عسكري إسرائيلي قوله إن الصواريخ "تسببت بأضرار في المباني الإدارية (داخل القواعد الجوية).. في القشرة وليس في القلب".

ورفض المصدر الكشف عن المواقع المتضررة، وقال "لا يوجد ضرر في الاستمرارية ولا في خطط المتابعة، والدليل أن الطائرات هبطت وأقلعت من جميع القواعد".

كما نفى المصدر نفسه إصابة أي إسرائيلي جراء الهجوم الإيراني.

استهداف مقر الموساد

وفي وقت سابق، نقل موقع أكسيوس الأميركي عن مسؤول عسكري إسرائيلي قوله إن عشرات الصواريخ الإيرانية أطلقت على مقر جهاز الاستخبارات الخارجية (الموساد) في تل أبيب، لكنه قال إن أيا منها لم يسقط داخل المجمع.

وكذلك، قالت شبكة "سي إن إن" الأميركية إن تحليلا لمقاطع الفيديو أظهر أن صاروخا إيرانيا انفجر على بعد أقل من كيلومتر واحد من مقر الموساد.

وأطلقت إيران وابلا من الصواريخ على إسرائيل، مساء الثلاثاء، في هجوم قالت إنه للرد على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، والقائد بالحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان.

وعقب هذه الضربة، حذر الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أنه "إذا ارتكب الصهاينة أي أخطاء، فسيتلقون ردا أقوى وأكثر تدميرا".

وكشف رئيس الأركان الإيراني الجنرال محمد باقري عن أن الضربة استهدفت 3 قواعد جوية رئيسية ومقرا للموساد.

وقال إن من بينها قاعدة نفاطيم التي تضم مقاتلات "إف-35″، وقاعدة حتسريم التي قال إنها مسؤولة عن عملية اغتيال نصر الله، وأضاف أن الهجوم استهدف رادارات وتجمعا للدبابات وناقلات الجند في قطاع غزة.

وتفرض إسرائيل رقابة صارمة على وسائل الإعلام بشأن ما ينشر عن خسائرها، في ظل حربها على غزة، المستمرة منذ نحو عام، وهجومها الحالي على لبنان الذي يعد الأكبر منذ حرب 2006.

مقالات مشابهة

  • قبل تحريرها.. تفاصيل مثيرة قادت الفتاة الإيزيدية إلى فلسطين
  • إسرائيل تعترف: فشلنا برصد المسيّرة العراقية التي قتلت جنديين
  • شبكة الجزيرة تدين احتجاز أمن السلطة مراسلها جعار وتطالب بالإفراج عنه
  • شبكة الجزيرة تدين احتجاز أمن السلطة لمراسلها جعار وتطالب بالإفراج عنه
  • إسرائيل تعترف بمقتل ضابطين في اشتباكات جنوبي لبنان
  • اللحياني: العبرة في عقد أحمد الغامدي وغويدو هو بالجهة التي وقعت معهم .. فيديو
  • حملة مفاجئة لضبط المخالفات بحي شرق الإسكندرية
  • إسرائيل تعترف بتضرر قواعدها الجوية جراء الضربة الإيرانية
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • إسرائيل تعترف لأول مرة: الهجوم الإيراني أصاب قواعدنا العسكرية