RT Arabic:
2024-09-17@04:00:53 GMT

Noise الهندية تطلق أول خواتمها الذكية

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

Noise الهندية تطلق أول خواتمها الذكية

بدأت شركة Noise الهندية بطرح خاتم Luna الذكي الذي حصل على العديد من الميزات العملية والمهمة لمحبي الأجهزة المحمولة.

وحصل الخاتم الجديد على هيكل متين مصنوع من التيتانيوم، وزنه 4 غرامات تقريبا، وحصل على حماية ممتازة من الماء تمكن من استعماله على عمق 50 م أثناء الغوص.

وزوّد بمستشعرات تعمل بالأشعة ما تحت الحمراء يمكنها قياس درجة حرارة الجسم ومعدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في دم المستخدم، كما جهّز بتقنيات تساعده على مراقبة النشاط البدني للمستخدم  ومعدلات السعرات الحرارية التي يحرقها ومعدلات نومه اليومية.

ويمكن إقران الخاتم  لاسلكيا مع الهواتف والأجهزة المحمولة عبر تطبيق مجاني يوفر للمستخدم إمكانية مراقبة 70 مؤشرا صحيا، كما زوّد ببطارية تكفيه ليعمل 6 أيام تقريبا بالشحنة الواحدة، ويمكن شحن البطارية عبر جهاز خاص.

ويتوفر هذا الخاتم بثلاثة ألوان أساسية هي الفضي والذهبي والأسود، و7 مقاسات مختلفة، أما سعره في الأسواق العالمية فسيكون نحو 180 دولارا.

المصدر: 4pda

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات جديد التقنية هاتف

إقرأ أيضاً:

قرار جديد حول لص الهواتف المحمولة في السيدة زينب

أصدر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، قرارًا بتجديد حبس عاطل لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في منطقة السيدة زينب، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

محام: 6 أشهر حبس عقوبة ممارسة المساكنة حبس متهم بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية

 

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم سرق سيدة بأسلوب الخطف، وتسبب في إصابتها بسحجات في أماكن متفرقة بجسدها، حيث تبين أنه حال سيرها بدائرة القسم قام أحد الأشخاص بسرقة هاتفها المحمول "بأسلوب الخطف" والتعدى عليها بالضرب بالأيدى نتج عن ذلك إصابتها المشار إليها.

 

وطالبت النيابة رجال المباحث بقسم شرطة السيدة زينب بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

 

وفى سياق اخر فقد مباحث القاهرة القبض علي مسجلين خطر لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في النصب على المواطنين والإحتيال علي أحد المواطنين والإستيلاء على أمواله وإيهامه بقدرته على توفير أوراق رسمية له "مزورة" لتسهيل التحصل على قروض من البنوك إلا أنه قام بالنصب عليه.

كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة من (سائق) بسابقة تعرفه على أحد الأشخاص عن طريق إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وقيام الأخير بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء على أمواله وإيهامه بقدرته على توفير أوراق رسمية له "مزورة" لتسهيل التحصل على قروض من البنوك إلا أنه قام بالنصب عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (عاطلَين "لهما معلومات جنائية")، وبحوزتهما (مستندات منسوبة لإحدى الشركات "مزورة" - جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" – طابعة - عدد 6 أختام منسوبين لجهات مختلفة - طبنجة صوت - عدد من الطلقات- مبلغ مالى "متحصلات نشاطهما الإجرامى").

بمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية
  • انطلاق الدورة الـ 30 من المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية في دبي
  • الشرطة الهندية تعتقل 104 عامل من سامسونج احتجاجا على انخفاض الأجور
  • حرائر اليمن يحيين ذكرىالمولد النبوي الشريف
  • حشود نسائية غير مسبوقة في صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • حضور نسائي كبير بفعالية المولد النبوي بصنعاء
  • أداني الهندية تزوّد ولاية ماهاراشترا بالكهرباء النظيفة 25 عامًا
  • "بوليماتيك" الهندية للموصلات تستثمر 16 مليون دولار بالبحرين
  • قرار جديد حول لص الهواتف المحمولة في السيدة زينب
  • تعرف على الحاصلين على نوبل للحماقة العلمية لعام 2024.. هذه هي الجائزة