مسقط- الرؤية

مع اقتراب موسم الاحتفالات الصاخبة، تُحوِّل "لادوريه" المشهد العادي في حياة زبائنها إلى ساحة من الخيال والابتكار، حيث تقدم فرصة للاستمتاع بأشهى الحلويات الفرنسية الأنيقة مع لمسة مستوحاة من أجواء الهالوين المفعمة بالمرح، خلال الفترة من 20 حتى 31 أكتوبر الجاري، في كل من الموج مسقط ومول عُمان.

وفي قائمة الحلويات يتصدر "بوب كورن تارت" وهو ابتكار حلو بطابع الهالوين، وهو مثالي لتذوقه في هذا الموسم. وتجمع هذه الوصفة الشهية بين قاعدة عجينة مقرمشة غنية بكريمة اللوز والذرة، مع إضافة مميزة لمكسرات المكاديميا وبرالين الذرة المحمص ولمسة من فشار الكراميل. ولتكتمل هذه التحفة الحلوة يتوجها مخفوق كريمة الشوكولاتة البيضاء بالذرة ويحيط بها حزام من الشوكولاتة الناعمة ولمسة أخيرة من فشار الكراميل والذرة المحمصة، وكل ذلك فقط مقابل 4.8 ريال عماني.


 

إنه موسم احتفالات فريد من لادوريه؛ حيث يلتقي الرعب والإبداع بأسلوب استثنائي أنيق. وفي هذا العام، ستأخذ لادوريه احتفالات الهالوين إلى أفق جديدة مع فعالية "الماكرون المطبوع"، والتي ستوفر طباعة مجانية على حلوى الماكرون اللذيذة. ويمكن لعشاق المذاق الحلو الفاخر الاستمتاع بتجربة مدهشة وامتاع حواسهم بلمسة لذيذة وأنيقة من قلب العوالم المرعبة، وتستمر هذه الفعالية من 27 إلى 31 أكتوبر.

يُشار إلى أن لادوريه، العلامة الفرنسية الأرقى في عالم الحلويات، تبهر منذ عام 1862 ضيوفها، بقائمة ابتكاراتها الفريدة والتي تقدمها بلمسة فنية أنيقة وفاخرة، ولا يختلف الأمر في احتفالات هذا الموسم المخيف.


 

ولادوريه هي الاسم الفرنسي الألمع في عالم الحلويات الفاخرة والمشهور عالميًا مع تاريخ غني يعود إلى عام 1862. وتشتهر لادوريه بصنع ألذ أنواع حلوى الماكرون في العالم المنسقة في علب هدايا أنيقة، إلى جانب المعجنات اللذيذة وأطايب الحلويات، إضافة إلى الأطعمة المعلبة الشهية وغيرها من إبداعات التذوق. وتمتلك لادوريه أكثر من 100 وصفة سرية مع مجموعة من النكهات التي تم انتقائها بعناية فائقة، فضلًا عن نكهات الماكرون الموسمية والكلاسيكية الفريدة. وتضم لادوريه صالونات الشاي حول العالم والتي تقدم مأكولات شهية لا تقاوم في جو من التألق المبهج والعصري. وفي سلطنة عمان، تمتلك لادوريه منفذين رائعين، في الموج مسقط ومول عمان؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة مذهلة واكتشاف تنوع وجودة منتجاتها الفاخرة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يشهد احتفالات المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف 

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، احتفالات المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مديرية أوقاف مطروح.

جاء ذلك بحضور الدكتور إسلام رجب نائب محافظ مطروح واللواء اشرف إبراهيم السكرتير العام والنائب جمال الشورى والمهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد لمحافظة مطروح.

وشارك في الاحتفالية فضيلة الشيخ حسن عبد البصير وكيل وزارة الاوقاف بمطروح والعمدة عبدالكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، ووكلاء الوزارات مديري المديريات والإدارات وعدد من أهالي المحافظة.

تضمنت الاحتفالية تلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة لفضيله الشيخ حسن عبد البصير وكيل وزارة الأوقاف تناول فيها تكريم الله سبحانه وتعالى لنبيه ليضم إسمهُ إلى اسمهِ في الشهادتين، والاذان 

ومشيدا بدور مصر في الحضارة الإسلامية ومحبة رسول الله وصحابته جميعا،وفي دفاعها عن تراث الامه وبلا إفراط أو إسراف بما حباها الله من الأزهر الشريف والعلماء الاجلاء مع فهم صحيح للدين الوسطى

وأشار وكيل وزارة الأوقاف بمطروح على ما دعا إليه القران الكريم في التأدب مع رسول الله..الذى رفع الله منزلته وشأنه ...لا ترفعوا أصواتكم ..ولا تنادوا الرسول كما ننادى بعضنا.. فكان نداء الله تعالي يا أيها النبى ..يا أيها الرسول، ومن أطاعه فقد اطاع الله.

كما أشار وكيل وزارة الأوقاف إلى أن الله تعالي احتفي بنبيه وكرمه الله عز وجل يوم الاسراء والمعراج فرأى من آيات ربه الكبرى التى لم يراها احد قبله أو بعده، وكان رحمة للعالمين عليه افضل الصلاه والسلام، كما احتفلت به الأمم و الانبياء قبل ميلاده، والصحابة محبة واعتزازا وتحملوا من أجل الايمان بالدعوة ومحبة الرسول الكثير والكثير، فما أحوجنا اليوم إلى أن نلتف حول سيرته العطرة والاهتداء بسنته كنور نقتدي به.

كما تحدث وكيل أوقاف مطروح، عن ذكرى مولد النبي- صلى الله عليه وسلم- وسيرته العطرة، وكيفية التأسي بأخلاقه، وصفاته الكريمة، في حياتنا ومعاملاتنا، بالإضافة إلى مقتطفات توضح كيف زكّي الله عز وجل، رسوله الكريم، واصطفاه على سائر خلقه، وفضّله صلى الله عليه وسلم على سائر الرسل الكرام، مؤكداً أن القائد والمعلم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم هو من علمنا كيف نعبد الله، وكيف نتعامل مع الأهل والجيران وسائر البشر. 

 

محافظ مطروح يهنيء أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف 

 

فيما قدم محافظ مطروح، التهنئة لأهالى وأبناء محافظة مطروح، بذكرى المولد النبوى الشريف، مؤكداً ضرورة استلهام العبرة والموعظة الحسنة، والتأسّي بسيرة الرسول الكريم وأخلاقه العطرة في حياتنا اليومية. 

مقالات مشابهة

  • طريف تتزين باللون الأخضر والأعلام احتفاءً باليوم الوطني 94
  • احتفالات المولد النبوي مع أطفال "أهالينا"
  • فضيحة سائق طاكسي صغير يقوم بالنصب على سائحة فرنسية بمراكش
  • اللواء الرزامي يشارك المرابطين احتفالات المولد النبوي في جبهات الحدود
  • شركات طيران فرنسية وبلجيكية وألمانية تلغي رحلاتها من وإلى إسرائيل الأربعاء
  • سهلة ولذيذة.. طريقة عمل البطاطا بالبشاميل
  • طريقة عمل صينية بطاطس بالكريمة والدجاج| وجبة شهية وسهلة التحضير
  • كواليس احتفالات منتخب شباب اليد بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم (صور)
  • محافظ مطروح يشهد احتفالات المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف 
  • إنشاد ديني ضمن احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف