في حلقة فنية خاصة يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، الفنان القدير سامح الصريطي وابنته ابتهال، مساء اليوم الإثنين في تمام العاشرة مساءً في برنامج "واحد من الناس” على شاشة الحياة.

 

سامح الصريطي يفتح قلبه لـ"واحد من الناس".. الإثنين

ومقرر أن تتناول الحلقة العديد من الأسرار والكواليس الخاصة حول مسيرة الفناة سامح الصريطي الفنية وحياته الخاصة، وعن المفاجأة في بدايته الفنية وهي قيامه بالغناء مع فرقة أنغام الشباب ولكنه لم يستمر في الغناء، وعن أول عمل له أمام العملاق محمود مرسي في مسلسل "رمضان والناس "، والعديد من الأعمال الدرامية والتاريخية.

 

كما يتحدث عن والده وشارك فى ثورة 1919 واتعرض للموت مرتين ؟ وعلاقته بأمه، كما يتحدث عن أصعب المشاهد واللحظات التي عاشها وتعرضه لهجوم من السوشيال ميديا وإتهامه بأنه وضع زوجته الفنانة الراحلة نادية فهمى فى احدى دور رعاية المسنين؟ كما يتحدث عن تجربته الصعبة والمرض الذي أحل به في آخر سنتين.

 

وفي نفس الحلقة تتحدث الفنانة ابتهال الصريطي عن أعمالها الفنية ، وبدايتها من خلال الغناء ومشاركته في عروض ساقية الصاوي ، واول مرة تقف على خشبة المسرح فى مسرحية ( ياعزيز عينى ) ، وعن شخصيتها بمسلسل سابع جار ، واكتر عمل تحبه لوالدها، كما تغني دويتو غنائي مع والدها خلال الحلقة.

 

معلومات عن سامح الصريطي

ممثل مصري، حصل على البكالوريوس في التجارة، عمل بمسارح الدولة كعضو فى فرقة (أنغام الشباب) بالمسرح الغنائي، كما مارس الغناء، وعمل فى التلفزيون والسينما بجوار عمله في المسرح، ومن مسرحياته (الحب بعد المداولة، عطشان ياصبايا، تذكرة للجنة، زي ما تحب، نجوم الظهر، عالم كورة كورة، شغل أراجوزات، أحلام الفرسان، ذات الهمة)، ومن مسلسلاته (رمضان والناس، هي والمستحيل، حتى لا يختنق الحب، ليالى الحلمية، أميرة في عابدين، يتربى في عزو)، ومن أفلامه (ملاكي إسكندرية، خيانة مشروعة، الرهينة، شارع 18، حين ميسرة).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو الليثي واحد من الناس برنامج واحد من الناس الفن سامح الصریطی

إقرأ أيضاً:

شعبة الدواجن: انخفاض أسعار بيض المائدة في مصر

كشف سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، أن مصر تحقق الاكتفاء الذاتي من بيض المائدة وتقوم بتصدير الفائض منه. هذا الإعلان يأتي في ظل زيادة الإنتاج الوطني الذي يلبي احتياجات السوق المحلي ويساهم في تحقيق الاستقرار الاقتصادي.

 أزمة التسعير واحتكار السوق


خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، أشار سامح السيد إلى أن المشكلة الحالية في سوق البيض تتعلق بالتسعير وليس بتوفر المنتج. وقد تم ضبط نحو 21 شخصًا من محتكري البيض مؤخرًا، مما يسلط الضوء على التحديات التي تواجه السوق بسبب التصرفات غير القانونية لبعض التجار.

مشكلة الضمير التجاري


وأكد سامح السيد أن هناك قلة ضمير لدى بعض السلاسل التجارية التي تتلاعب بأسعار البيض حسب المناطق التي تبيع فيها. هذه الممارسات تؤدي إلى تفاوت كبير في الأسعار وتزيد من معاناة المستهلكين، خاصة مع اقتراب موسم دخول المدارس.

 توقعات الأسعار


وفيما يتعلق بالأسعار المتوقعة، أوضح سامح السيد أن سعر كرتونة البيض لن يتجاوز 155 أو 160 جنيهًا مع بداية العام الدراسي. هذه التوقعات تأتي في ظل الجهود المبذولة للسيطرة على الأسعار وضمان توفر البيض بأسعار معقولة لجميع الفئات.

أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 16-9-2024 بمحافظة البحيرة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024  الإنتاج والتحكم في الأسعار


وأشار سامح السيد إلى أن مصر تنتج نحو 1.3 مليار بيضة سنويًا، وأن التجار والسماسرة هم من يتحكمون في أسعار الدواجن والبيض. هذا التحكم يؤدي إلى تذبذب الأسعار ويعكس الحاجة إلى إجراءات أكثر صرامة لضبط السوق وحماية المستهلكين.
تظل أزمة تسعير البيض تحديًا رئيسيًا يواجه السوق المصري رغم تحقيق الاكتفاء الذاتي. الإجراءات الأخيرة ضد المحتكرين والتوقعات بانفراجة في الأسعار بحلول الشهر المقبل تعكس الجهود المستمرة لضبط السوق وضمان توفر البيض بأسعار مناسبة للمستهلكين.

مقالات مشابهة

  • "هدايا من السماء".. البحوث الفلكية يكشف تفاصيل رصد 3 ظواهر الليلة الماضية (فيديو)
  • خبير عسكري يكشف لـسرايا لغز انفجار أجهزة البيجر في وقت واحد - تفاصيل
  • خبير عسكري يكشف لـ سرايا لغز انفجار أجهزة البيجر في وقت واحد - تفاصيل
  • رئيس «حماية المستهلك» الأسبق يكشف طرق خدعة المحلات في الأوكازيونات
  • ”خبير تقني” يكشف كيف اخترقت إسرائيل أجهزة اتصالات عناصر حزب الله وفجرتها في وقت واحد
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • شعبة الدواجن: انخفاض أسعار بيض المائدة في مصر
  • في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد
  • في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد – عاجل
  • المنشد محمود التهامي ضيف برنامج واحد من الناس.. الليلة