(عدن الغد)خاص:

أصدرت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برئاسة الميسري، بيانًا هامًا تحيي فيه انتصارات المقاومة الفلسطينية الباسلة، وتبارك للشعب الفلسطيني والأمة العربية على التحولات التاريخية في مسار المعركة التحررية المصيرية مع العدو الصهيوني المحتل.

وتحصلت صحيفة (عدن الغد)على نسخة من البيان الذي جاء فيه على النحو الآتي:-

(نص البيان)

بسم الله الرحمن الرحيم

( أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير ) صدق الله العظيم

يطيب لنا في رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، أن نشارك شعبينا اليمني والفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية، ابتهاجات وأفراح الانتصارات التي سطرتها مقاومتنا الفلسطينية الباسلة في عملية طوفان الأقصى والتي تأتي امتداد لمسيرة نضال وتضحيات الشعب الفلسطيني الصابر المقاوم الذي وبثبات واجه وحشية آلة الحرب الصهيونية بصدور عارية سلاحه الإيمان والحجارة، وهاهم اليوم شعب الجبارين ورغم كل الخذلان والحصار، يغيرون معادلة الصراع ويكشفوا حقيقة وهشاشة العدو الإسرائيلي وأكذوبة جيشه القوي الذي انهار في ظرف ساعات قليلة أمام بسالة وإقدام وشجاعة أبطال المقاومة.

إن المؤتمر الشعبي العام الجنوبي وإلى جانب كافة القوى السياسية والمجتمعية اليمنية وجموع شعبنا اليمني الحر، يقف إلى جانب المقاومة الفلسطينية، فالقضية الفلسطينية حاضرة في وجدان كل يمني ونفخر ونعتز بالموقف المشرف للشعب اليمني وكذا بالموقف الرسمي للجمهورية اليمنية تجاه القضية الفلسطينية طوال العقود الماضية، وهو الموقف المشرف الذي يجب أن يستمر معبراً عن إرادة اليمنيين وأن لا يتأخر صدوره مهما كان حجم الضغوط من دول التطبيع المعروفة بتدخلاتها السافرة.

إننا في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي نحيي جهاد ومقاومة الشعب الفلسطيني وما تسطره فصائل المقاومة الفلسطينية وفي القلب منها كتائب القسام، ونبارك للشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية على ما تحقق من انتصارات وتحولات تاريخية في مسار  المعركة التحررية المصيرية مع العدو الصهيوني المحتل الذي لا يفقه إلا لغة القوة وهي فقط وحدها من ستصنع للشعب الفلسطيني حريته التي لا يمكن استعادتها إلا من فوهات البنادق وهذا بالضبط ما يدركه الشعب الفلسطيني صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في رسم قواعد الحرب والسلام.

كل الفخر والاعتزاز بأبطال المقاومة الذين أعادوا الاعتبار لأمتنا ومسحوا من على جبينها غبار الذل والخضوع وحطموا احلام وأماني خونة العرب المطبعين، وكسروا عنجهية العدو ومرغوا أنفه بالتراب.

الرحمة والخلود للشهداء والشفاء العاجل للمصابين والنصر لشعبنا الفلسطيني الحر.

صادر عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام برئاسة المهندس أحمد بن أحمد الميسري


 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المقاومة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

رأسه يحمل ألوان الكوفية الفلسطينية.. الحوثيون ينشرون فيديو للصاروخ الذي أُطلق نحو إسرائيل

(CNN) – نشرت جماعة الحوثي في اليمن مقطع فيديو قالت إنه للصاروخ الذي أطلقته الأحد باتجاه إسرائيل ويحمل اسم "فلسطين 2"، وكشفت تفاصيل جديدة عنه.

ويظهر في المقطع الذي نشره الحوثيون عبر صفحة الناطق باسم قواتهم المسلحة، يحيى سريع، على "إكس"، تويتر سابقا، الصاروخ الذي يحمل رأسا بألوان "الكوفية" الفلسطينية. 

مقالات مشابهة

  • "القوى الفلسطينية" في لبنان تصدر بيانا بشأن "الاستهداف الإسرائيلي السيبراني" للأجهزة اللا سلكية
  • الرئيس الفلسطيني يوجه بفتح المستشفيات الفلسطينية في لبنان لاستقبال جرحى التفجيرات
  • الحكومة تصدر تعميماً لكافة المزدوجين وظيفياً الذين يشغلون أكثر من وظيفة
  • سفير مصر في فيينا يشارك في الدورة 68 للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • رأسه يحمل ألوان الكوفية الفلسطينية.. الحوثيون ينشرون فيديو للصاروخ الذي أُطلق نحو إسرائيل
  • ‏كتابات في زمن الطوفان: حكاية المقاتل الفلسطيني الذي أدهش العالم
  • نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يُعزّي في وفاة الدكتور علي الميري
  • أحمد بن محمد يفتتح الدورة الـ 30 للمؤتمر والمعرض العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024
  • حماس: السنوار سيوجه رسالة للشعب الفلسطيني والعالم قريبا
  • حمدان: رسالة مباشرة من السنوار للشعب الفلسطيني والعالم قريبا