أعلنت وسائل إعلام عبرية عن ارتفاع القتلى الإسرائيليين إلى 800 و2506 إصابات بينهم 376 خطرة.

خسائر إسرائيل

يشار إلى أن المقاومة الفلسطينية بقيادة كتائب القسام، أطلقت صباح أمس الأول عملية عسكرية ردًا على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي تحت شعار «طوفان الأقصى» انطلقت من قطاع غزة نحو مستوطنات غلاف غزة، أدت إلى مقتل أكثر من 800 إسرائيلي بالمستوطنات المختلفة، إلى جانب وقوع ما يزيد على 2500مصاب، و750 مفقودًا حتى اللحظة -بحسب القناة 12 التابعة للاحتلال-.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الفرطوسي: لا توجد أي مواد خطرة في الموانئ العراقية

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق فرحان الفرطوسي، الإثنين،‏ عدم وجود أي مواد خطرة في الموانئ، فيما شدد على الالتزام بتطبيق الضوابط الأممية الخاصة بالعمل البحري والقوانين والأنظمة الدولية.

وقال الفرطوسي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إنه "زرنا اليوم الموانئ للاطلاع على سير العمل والإجراءات التي تتخذ بما يتطابق مع تعليمات المنظمات الدولية المعنية بالقطاع البحري"، موضحا، أن "الشركة العامة للموانئ في حالة تطور وتحول مستمر للعمل حسب الأنظمة العالمية". 

وأضاف، أنه "تم إضافة عدد من الشوارع للخدمة من أجل خلق حالة انسيابية في عمل الموانئ وفق المتطلبات الدولية"، مبينا، أن "الشركة العامة للموانئ والقطاع البحري العراقي ملتزم بتطبيق جميع الضوابط الأممية الخاصة بالعمل البحري، ونسعى جاهدين للارتقاء بمؤسساتنا البحرية". 

وأشار إلى، أن "الشركة العامة لموانئ العراق تعمل حسب القوانين والأنظمة الدولية"، مؤكدا، أنه "لا توجد أي مواد خطرة داخل الموانئ نهائيا ونحن حريصون على أمن وسلامة موانئنا بالكامل". 

ولفت إلى، أن "الأعمال ستبدأ قريبا جدا بتنفيذ مجسر رقم (2) تحديدا عند مخرج الطريق- أرصفة العشرين- وبذات الوقت هناك طريق حولي يربط هذه الأرصفة بساحة الترحيب والذي يعد من المشاريع الجديدة وهناك طريق وصلت الأعمال فيه إلى مراحل متقدمة، إذ بدأت عمليات صب الكونكريت لربط الأرصفة الموجودة على قناة خور الزبير داخل ميناء أم قصر في ساحة الترحيب والطرقات الرئيسة"، لافتا إلى، أن "الشركة تعمل على وضع شبكة عنكبوتية متكاملة تؤمن العمل لأكثر من 10 إلى 15 سنة بانسيابية عالية للشروع بعملية التنافس"، موضحا، أن "الشركة بدأت بعمليات التحول الرقمي التدريجي".

مقالات مشابهة

  • كمين العديسة.. مقتل وإصابة عدد من الجنود الإسرائيليين هذا ما حصل صباحا
  • نابلس: استشهاد شاب وإصابة آخرين بينهم 3 مسعفين في مخيم بلاطة
  • بينهم أطفال.. استشهاد 13 فلسطينيا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مخيم النصيرات
  • الفرطوسي: لا توجد أي مواد خطرة في الموانئ العراقية
  • ارتفاع حصيلة القتلى الصحفيين إلى 174 fالقصف الإسرائيلي على غزة
  • “ارتفاع حصيلة القتلى والجرحى بعد الغارات الإسرائيلية على الحديدة”
  • ارتفاع حصيلة قتلى الإعصار إلى 16 في المكسيك
  • لبنان.. ارتفاع عدد شهداء مجزرة "عين الدلب" إلى 32 شهيداً بينهم لاجئون فلسطينيون
  • ارتفاع حصيلة قصف ميناء الحديدة الى استشهاد وإصابة 50 مدنيا
  • إغلاق المدارس في نيبال بسبب ارتفاع عدد القتلى