كشف اللواء علاء مقلد، سبب ترشحه في انتخابات الزمالك، القادمة، المقرر إقامتها يوم 20 من شهر أكتور الجاري، بعد التقدم باستقالة جماعية رفقة المجلس السابق.

وقال مقلد في تصريحات خاصة للبوابة نيوز: «صعبان عليا أسيب النادي.. وتمسكي بالترشح للانتخابات بسبب معرفتي الجيدة بملفات نادي الزمالك».

وتابع: «ترشيحي ليس بالتنسيق مع المجلس المستقيل ومكنتش هترشح وقررت في آخر يوم وكملت بسبب إحساسي بقبول من جانب أعضاء الجمعية العمومية».

والجدير بالذكر أن علاء مقلد تقدم باستقالة جماعية رفقة أعضاء المجلس السابق، وقدم أوراق ترشحه في انتخابات الزمالك القادمة على مقعد العضوية فوق السن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: علاء مقلد انتخابات الزمالك الزمالك

إقرأ أيضاً:

محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك

أكد محمد رشوان المحامي بالنقض، أن القرار الصادر بالإفراج عن أحمد فتوح صادر من "القاضي الموضوعي" والنيابة العامة دورها انتهى بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، وتم استكمال الطلبات الإجرائية والمحكمة "معصوبة العينين" تحقق العدالة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته حول كيفية حدوث تلك الحادثة، حتى يتضح الحقيقة كاملة، وسيقوم هيئة الدفاع بتوجيه ما يشاء من الأسئلة، والمحكمة سيكون لديها استيضاح الحقيقة كاملة".

وأضاف: "الانفراجة بدأت منذ تعزية نادي الزمالك، وحدثت بعض الجلسات، ولكن هذه الامور لا علاقة لها بجلسة المحاكمة، وسيكون أحمد فتوح حاضرًا أو المحامي يحضر بتوكيل عنه، سلطة قاضي الموضوع له الأحقية الكاملة في تحديد كل الأمور، وسوف يتم الاستماع لكل المرافعات".

وواصل: "القاضي منح فرصة للتصالح مع أهل المتوفي، وإذا تم ترضية أسرة المجني عليه، قد يكون هناك تقدير من جانب المحكمة لذلك.. واللاعب أمامه فرصة خلال الشهر الجاري من أجل الوصول لحلول مرضية".

وزاد: "استدعاء الأطباء الشرعيين وبعض المسئولين للمحكمة من اجل استيضاح الحقائق، وسوف يتم توجيه الاسئلة حول بعض الأمور الطبية الخاصة باللاعب".

وأكمل: "يجوز لـ أحمد فتوح الاستئناف على حكم أول درجة، ووفقا للقانون، والمحكمة في الجلسة المقبلة سوف تستمع للشهود، وإذا وجدت المحكمة أن الامور لم تأخذ وقت طويل، وقد تطلب من هيئة الدفاع ان يتم الترافع في نفس الجلسة، ولكن إذا أخذت تلك الأمور فترة طويلة قد يتم تأجيل الأمر لجلسة آخرى للنطق بالحكم".

مقالات مشابهة

  • المجلس البلدي سبها يكشف: أكثر من517 عائلة تحتاج مساعدات عاجلة
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • "السياحة" تبدأ توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية من خلال بوابة العمرة
  • حافلة الاتفاق تغضب جيرارد
  • استقالات جماعية باتحاد الكرة الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • مراسل «إكسترا نيوز» يكشف عن حصيلة ضحايا تصادم قطاري الشرقية حتى الآن
  • طبيب الزمالك يكشف عن إصابة محمد شحاته
  • المجلس الدستوري: فوز الرئيس الجزائري بولاية جديدة رسميا