الوطن:
2024-09-30@19:01:28 GMT

إعادة دهان المطبات بأهم ثلاثة محاور رئيسية في الشروق

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

إعادة دهان المطبات بأهم ثلاثة محاور رئيسية في الشروق

أعلن المهندس علي سعد رئيس جهاز مدينة الشروق، البدء في إعادة الدهان المروري للمطبات الصناعية بالمحاور الرئيسية، تحقيقا لشروط السلامة المرورية، موضحا أن خطة العمل استهدفت محاور «الغربي، الأوسط، الشرقي»، وتضمن الأعمال دهان مطبات التهدئة بالألوان الفسفورية «أبيض وأصفر».

وأكد رئيس الجهاز الاستمرار في رفع كفاءة شبكة الطرق بهدف تأمين حركة السير وسلامة المواطنين بمدينة الشروق.

«سعد» يُراجع الحالة الفنية لمُعدات الطوارىء

كان المهندس علي سعد، أجرى جولة مفاجئة لمراجعة الحالة الفنية للمعدات المخصصة لمواجهة الأمطار، في ضوء توقعات الأرصاد الجوية بتعرض بعض المدن لسقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة، باصطفاف جميع المعدات والأدوات الخاصة بالجهاز وشركات التشغيل والصيانة والتنمية والتجربة الحية لكل مُعدة.

وشدد «سعد» على ضرورة رفع حالة الاستعداد ومراجعة خطة الصيانة بالأحياء، وتطهير غرف صرف الأمطار ورفع كفاءة منظومة الصرف الصحي، والتأكد من جاهزية الروافع خلال أوقات الطوارئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصرف الصحى جهاز مدينة الشروق حركة السير خطة العمل رئيس الجهاز رئيس جهاز رفع كفاءة سقوط الأمطار سلامة المواطنين شبكة الطرق

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يلتقي رئيس اتحاد الصناعات للتنسيق في الملفات المُشتركة

استقبل محمد جبران وزير العمل، اليوم الأحد، بمقر "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، المهندس محمد زكي السويدي، بحضور المهندس هاني محمد محمود عبدالمجيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، وذلك لبحث مجموعة من الملفات ذات الإهتمام المُشترك بين "الوزارة" و"الاتحاد".

وأكد الجانبان على أهمية تكثيف التعاون والتنسيق في بعض قضايا العمل من بينها مشروع قانون العمل، بما يُحقق المزيد من الأمان الوظيفي للعامل، ويُشجع على "الاستثمار"، وكذلك تطبيق الحد الأدنى للرواتب،تنفيذًا لقرار المجلس القومي للأجور.

كما جرى التباحث بشأن التعاون في تنفيذ وأهداف وخطة وزارة العمل لتطوير منظومة التدريب المهني، بما يتماشى مع مُتغيرات سوق العمل في الداخل والخارج.

وخلال اللقاء أكد وزير العمل حرص الوزارة على التواصل والتعاون مع شركاء العمل والتنمية، خاصة طرفي العملية الإنتاجية من ممثلي أصحاب الأعمال والعمال، بشكل متوزان للتشاور في الموضوعات المُشتركة من أجل بيئة عمل لائقة تتحقق فيها مصالح كافة الأطراف وتكون ظهيرًا لعملية التنمية التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

مقالات مشابهة

  • رئيس لجنة الطوارئ يتابع حملة تنظيف شاملة في سبها بعد الأمطار الغزيرة
  • وزير الداخلية: 36 % من مطبات الشوارع في 70 عمالة وإقليم أقامها مواطنون بشكل عشوائي
  • وزير العمل يلتقي رئيس اتحاد الصناعات للتنسيق في الملفات المُشتركة
  • وفاة ثلاثة وإصابة عشرين آخرين في فيضانات بأفغانستان
  • الإسكان تُعلن تفاصيل استعدادات 5 مدن للتعامل مع أمطار الشتاء
  • رئيس مياه القناة: انطلاق استعدادات استقبال فصل الشتاء بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق
  • خطة المدن الجديدة لاستقبال فصل الشتاء.. غرف عمليات وإجراءات استباقية
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بـ 5 مدن
  • المركز الوطني للأرصاد يصدر تقريرًا عن الحالة المناخية المتوقعة على المملكة خلال فصل الخريف