حصدت وزارة الثقافة جائزة "الدلفين الفضي" من مهرجان "كان" لحملات التواصل والإعلانات التلفزيونية، ضمن فئة "الأفلام ومقاطع الفيديو كجزءٍ من حملة متكاملة"، عن الحملات الاتصالية لعام القهوة السعودية 2022 التي نفذتها الوزارة.

وكانت وزارة الثقافة قد شاركت بثلاثة أفلامٍ لحملتها التعريفية بالقهوة السعودية، صوّرت فيها القيمة الثقافية لهذا العنصر الثقافي السعودي الأصيل، عبر حكايات شعبية مستمدة من المجتمع، تتناول الثقافة المرتبطة بالقهوة السعودية وعلاقتها بعادات وتقاليد المجتمع السعودي عبر تاريخه الطويل.

 

ونفذت الأفلام بجهود مشتركة مع جهات من القطاع الخاص، هي استوديو "الثمانينات" الذي أعد الإطار الإبداعي للأفلام المنتجة وأخرجها وفق هذا الإطار، وhi production المنتجة للأفلام.

ويُقام  مهرجان كان سنوياً في أحد أهم مراكز الأفلام في العالم بمدينة كان الفرنسية، ليُكرّم أفضل أفلام الشركات في العالم، والإنتاج الإعلامي عبر الإنترنت، والأفلام الوثائقية والتقارير، ويعد من أهم المهرجانات الدولية التي تحتفي بالجهود الاتصالية في العالم.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزارة الثقافة

إقرأ أيضاً:

أهم النصائح للقيادة بأمان خلال موجات الحر الشديد

أخبار متعلقة بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"أعلن المرور السعودي من خلال حسابه الرسمي على منصة "إكس" بعض التعليمات الهامة للقيادة أثناء موجات الحر الشديدة، وتشمل:التحقق من ضغط الإطارات.فحص مياه تبريد المحرك.الحرص على إيقاف المركبة بعيدًا عن أشعة الشمس.فتح النوافذ والأبواب لتهوية المركبة.

لسلامتك .. اتبع تعليمات قيادة المركبة في الأجواء شديدة الحرارة.#المرور_السعودي#الوقاية_أمان pic.twitter.com/YGk2h8UpRK— المرور السعودي (@eMoroor) July 1, 2024انفجار الإطار خلال القيادةأوضح المرور التصرف السليم لحظة انفجار إطار المركبة خلال القيادة، وهو القبض على عجلة القيادة بإحكام، ثم رفع القدم ببطء من دواسة البنزين، وعدم الضغط على دواسة الفرامل أثناء انفجار الإطار، مشيرًا إلى أنه بهذا التصرف تتوقف المركبة تدريجيًا.خطوات التوقف التدريجي هي:اقبض على عجلة القيادة بإحكام للسيطرة على اتجاه المركبة.ارفع قدمك عن دواسة الوقود.قم بتشغيل إشارة الطوارئ "الفلشر".عدم الضغط على المكابح.تأكد من خلو الطريق عن يمينك.اتجه للمسار الأيمن بالتدريج.

مقالات مشابهة

  • بدء المناظرة الأولى للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • مي فاروق تروج لحفلها فى تونس.. ألقاكم بكل الحب بمهرجان دقة
  • أهم النصائح للقيادة بأمان خلال موجات الحر الشديد
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • مصر تحصد برونزية التتابع المختلط لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • حتى لا نموت تحت الركام
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب 2024
  • في يومها العالمي.. خبراء علم نفس: مواقع التواصل الاجتماعى جعلت العالم قرية صغيرة.. ويمكن استخدامها بشكل إيجابي لدعم الصحة النفسية
  • انطلاق مهرجان RT للأفلام الوثائقية
  • مهرجان شرم الشيخ يروج لتجربته الناجحة في سوق سيبيو الدولي للفنون