سام برس:
2024-10-02@03:26:07 GMT

طوفان الاقصي يُغرق العدو الإسرائيلي

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

طوفان الاقصي يُغرق العدو الإسرائيلي

بقلم /حميد الطاهري
مع طلوع شمس فجر يوم الـ 7 من أكتوبر الجاري عام2023م كان من المقاومة الفلسطينية اعلان معركة طوفان الاقصى على اليهود المحتلين لفلسطين منذ زمن بعيد، حيث كان من المقاومة الفلسطينية خير مقاومة على وجه الارض ، دك اوكار الجيش الإسرائيلي من البر والجو والبحر ، في السيطرة على عدة مستوطنات اسرائيلية محتله.



فقد كان انتصار تاريخي لكل ابطال المقاومة الفلسطينية على المحتلين لفلسطين العربية التي ستظل عربية وعاصمتها القدس الى الابد.

حيث ان هذا الانتصار التاريخي لكل ابطال المقاومة الفلسطينية هو انتصار لكل المسلمين في مشارق ومغارب الارض ، في دك اوكار الجيش الاسرائيلي في مختلف المناطق الفلسطينية، وكم انا سعيد جدا في هذا الانتصار التاريخي لكل ابطال المقاومة الفلسطينية وكل اليمنيين وكل العرب والمسلمين ..انتصار تاريخي يشهد له العالم...

نشكر من قلوبنا كل ابطال المقاومة الفلسطينية كلا باسمه وصفته ونقول لهم قلوبنا معكم، وكلنا في معركة ضد اليهود المحتلين لفلسطين ، كما نقدم تحية إجلال لكم ايها الابطال المجاهدين على قيامكم بالواجب المقدس .

ان مقاومة حماس” تعيد الاحتلال إلى أجواء أكتوبر 1973 بمشاهد قتل وأسر جنود الصهاينة والتوغل في مدن إسرائيل فلسطينة محتله ..ان جنود “القسام” هاجموا من البر والبحر والأنفاق والجو وقتلوا وأسروا واستولوا على آليات عسكرية إسرائيلية وأسروا قائد المنطقة الجنوبية لجيش الاحتلال والسيطرة على 5 بلدات واكثر من 50 رهينة بمستوطنة قرب غزة، ادت الى صدمة نتانياهو مخاطباً مواطنية ..نحن في حالة حرب… ومعلقون إسرائيليون : نخوض “حرب العار”.

ها هو" سيف الله " والقائد صلاح" ولدوا من جديد لدك اوكار اليهود المحتلين لفلسطين العربية ، ومن خلال المتابعة لما حدث اليوم في العمق الإسرائيلي من قبل المقاومة الفلسطينية، انه والله انتصار لكل العرب والمسلمين، وتقول المصادر الاعلامية انه القي اكثر من 750 قتيل إسرائيلي وجرح اكثر من 2000 ، واسر العشرات من القيادات الإسرائيلية والضباط والجنود وغيرهم في نصر تاريخي مؤزر.

معركة طوفان الاقصي مستمرة وان المقاومة الفلسطينية سوف تحقق انتصارات تاريخية على الجيش الإسرائيلي المهزوم والذي جنوده يتساقطون في عدة جبهات على ايدي ابطال المقاومة الفلسطينية ، انتقاماً من المجازر والجرائم ضد ابناء الشعب الفلسطيني منذ نكبة 48م.

حان الوقت ياقادة الامة العربية والإسلامية الى تحرير فلسطين من يد اليهود المحتلين لها،... وكلنا فلسطين، وكلنا القدس،.. وكلنا المقاومة الفلسطينية، وتحية لكل الابطال المجاهدين ضد الصهاينة المحتلين لفلسطين .

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

مظاهرات شعبية بالعاصمة صنعاء مباركة للعملية الإيرانية ضد العدو الإسرائيلي

 الثورة نت/..

خرجت بالعاصمة صنعاء مساء اليوم، مظاهرات شعبية حاشدة في عدداً من الشوارع مباركةً وتأييداً للعملية العسكرية النوعية الإيرانية التي ضربت ودكت اهدافاً عسكرية وأمنية هامة للعدو الإسرائيلي في قلب الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبارك المشاركون في المظاهرات بعدد من المديريات، الرد الإيراني القوي على العدو الصهيوني المجرم، بعشرات الصواريخ الباليستية استهدفت قواعد ومواقع عسكرية وحيوية للعدو، رداً على اغتيال الشهداء القادة إسماعيل هنية والسيد حسن نصر الله وعباس نيلفوروشان وكل الجرائم الصهيونية بقطاع غزة ولبنان.

وأشادوا بنجاح هذه العملية العسكرية النوعية والكبيرة التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية لردع كيان العدو الإسرائيلي والتأكيد على مساندتها لفلسطين ولبنان، ودعمها لمحور المقاومة و التصدي للغطرسة الأمريكية والصهيونية في المنطقة.

وعبرت الجماهير الحاشدة، عن الفخر والاعتزاز بهذه العمليات والمواقف الإيرانية المشرفة لنصرة غزة وفلسطين والرد على جرائم العدو الصهيوني واغتيالاته لقادة ومجاهدي المقاومة اللبنانية والفلسطينية والاعتداءات المستمرة على الشعبين اللبناني والفلسطيني.

وأكدت على وقوفها وتأييدها الكامل للجمهورية الإسلامية الإيرانية التي تعتبر سند قوي وحقيقي للقضية الفلسطينية بعد ان تخلت عنها كثير من الدول العربية والإسلامية وخيانتها للأمة والتطبيع وارتمت في أحضان العدو الأبدي إسرائيل وأمريكا.

وأشادت الحشود، باستمرار العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني واستهداف السفن المرتبطة به والتي تقوم بحمايته في البحار، نصرة لغزة والشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته الباسلة حتى دحر العدو وداعميه.

وجددت التأكيد على صلابة وثبات موقف الشعب اليمني المناصر للشعبين الفلسطيني واللبناني وتأييد ومساندة محور المقاومة والمجاهدين في غزة ولبنان، والاستعداد التام لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى دحر كيان العدو الصهيوني وتحرير الأقصى من دنس الصهاينة المغتصبين.

واستنكرت بشدة استمرار جرائم ومجازر العدو الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني بدعم ومشاركة أمريكية وبعض حلفائه بالغرب، وفي ظل تواطؤ دولي وتخاذل عربي وإسلامي مذل ومهين إزاء تواصل الإجرام والوحشية الصهيونية بحق المدنيين الأبرياء في فلسطين ولبنان.

مقالات مشابهة

  • مظاهرات شعبية بالعاصمة صنعاء مباركة للعملية الإيرانية ضد العدو الإسرائيلي
  • المكتب السياسي لأنصار الله: العملية الإيرانية تعكس دعم المقاومة الفلسطينية
  • إصابة عدد من جنود العدو برصاص المقاومة الفلسطينية بمخيم بلاطة
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تعترف بإصابة 4 جنود إسرائيليين بينهم إصابات خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في نابلس
  • المعمري: جيش العدو الإسرائيلي محكوم بالفشل في أي هجوم بري ضد المقاومة اللبنانية
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتؤكد تضامنها مع الشعب اليمني
  • اغتيال سيد المقاومة.. خسارة كبيرة لفلسطين
  • "الشعبية" تنعى شهداء مجازر العدوان الإسرائيلي على لبنان