الرياض – هاني البشر
كشفت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب العالمية القتالية “الرياض 2023″، عن طرح تذاكر حفل افتتاح الدورة أمام الجمهور بسعر 20 ريالاً فقط، الذي تستضيفه الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي مساء يوم 19 أكتوبر. واطمأنت اللجنة المنظمة على جاهزية فقرات حفل الافتتاح المتنوعة لتقديم حفل مثالي يليق بمستوى الحدث، ويواكب النجاحات المتميزة التي اعتادت عليها السعودية في الفعاليات الكبرى التي استضافتها في السنوات الأخيرة، حيث أعدت كل العدة لضمان خروج الحفل في أبهى حلة وصورة، ليكون بمثابة أفضل انطلاقة للمحفل العالمي الكبير.

وسيكون الحفل بمثابة مهرجان رياضي ثقافي ترفيهي يتضمن العديد من البرامج والفقرات والعروض الاستعراضية الرياضية والفنية، إلى جانب مسيرة للرياضيين المشاركين في الدورة بالأعلام والعديد من المفاجآت التي أعدتها اللجنة المنظمة، حيث دعت الجمهور بضرورة الحضور مبكراً للصالة الخضراء من أجل الاستمتاع بالفعاليات، وضمان مقاعد مناسبة حيث سيتم حجز المقاعد بأولوية الحضور. وأكملت اللجنة استعداداتها لانطلاق المحفل العالمي الذي تستضيفه العاصمة الرياض للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، خلال الفترة من 20 حتى 30 أكتوبر الجاري، حيث أكدت جاهزيتها التامة لانطلاق فعاليات الحدث، بالانتهاء من تجهيز الملاعب الخمسة التي تستضيف المنافسات في الأرينا الرياضية بجامعة الملك سعود، كما اختتمت تحضيراتها لاستقبال الوفود المشاركة في الدورة والقادمين من أكثر من 80 دولة من جميع أنحاء العالم. الجدير بالذكر أن تذاكر دورة الألعاب العالمية القتالية تتوفر عبر الموقع الإلكتروني بقيمة 15 ريالاً لحضور يوم كامل من المنافسات والفعاليات الترفيهية المصاحبة، كما ستتوفر أيضاً في أكشاك بيع التذاكر الموجودة في جامعة الملك سعود خلال أيام المنافسات. ويمكن لحامل التذكرة دخول جميع مناطق المنافسات الخمسة، ومنطقة الجمهور إلى جانب موقف مجاني للسيارة، فيما ستتضمن تذاكر اليوم الأخير حضور الحفل الختامي للدورة، وتتيح اللجنة المنظمة دخولاً مجانياً لعائلات اللاعبين المشاركين والأطفال تحت 12 عاماً وأبناء الشهداء وكبار السن فوق 65 عاماً، إلى جانب ذوي الإعاقة مع المُرافق.

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الرياض 2023 دورة الألعاب العالمية القتالية

إقرأ أيضاً:

احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية

كرة الصالات والريشة الطائرة تنطلقان غداً

 

الرياض – هاني البشر

تواصلت اليوم الاثنين منافسات كرة الطائرة للسيدات ضمن النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية بثلاث مواجهات أقيمت في صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، حيث فاز فريق سيدات نادي النصر على نظيره فريق جامعة دار الحكمة بنتيجة 3-0 ضمن المجموعة (أ)، فيما تغلب فريق سيدات نادي العلا على فريق القادسية بنفس النتيجة ضمن المجموعة (ب)، بينما كسب فريق سيدات نادي أرام نجد مواجهته أمام فريق فيد بنتيجة 3-2 ضمن المجموعة (ج).

وتستكمل منافسات السيدات غداً الثلاثاء بلقاءات جديدة؛ حيث يواجه فريق النصر نظيره الفيحاء في الساعة التاسعة صباحاً، يتبعه لقاء فريق القادسية مع جدة يونايتد في الساعة 11:00 صباحاً، وتُختتم المباريات بمواجهة نادي فيد أمام نادي العنقاء عند الساعة الواحدة ظهراً.

وعلى نفس الصالة، تتواصل غداً مواجهات اليوم الثاني من منافسات كرة الطائرة للرجال بثلاث مباريات؛ يلتقي فيها فريق الهلال بنادي نيوم في الساعة الثالثة عصراً، تليها مباراة الأهلي ونادي الخويلدية في الساعة الخامسة عصراً، ثم لقاء الاتحاد أمام العلا، حيث شهدت نتائج اليوم فوز أبها على نيوم 3-1، وفوز النصر على الخويلدية 3-0، (فيما تبقى مواجهة واحدة بين الخليج والعلا لم تنتهِ بعد).

من جهة أخرى، تنطلق غداً الثلاثاء منافسات ثمن النهائي لكرة قدم الصالات للصم على صالة نادي الرياض، حيث تقام ثلاث مواجهات تجمع بين”جامعة الملك عبدالعزيز ونادي الصم بجدة” عند الثالثة عصراً، يليها لقاء مركز الصم بالطائف ونادي الصم بالرياض، وتختتم مواجهات الغد بلقاء مركز الصم بأبها أمام مركز الصم بحائل.

وتشهد منطقة “البوليفارد 4” انطلاق منافسات الريشة الطائرة (سيدات – رجال) في فئة الفردي، حيث ستقام 24 مواجهة تبدأ من الساعة 09:00 صباحاً حتى الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • فوز طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة في دورة الألعاب الجامعية الأفريقية
  • “الفاف” تكشف برنامج “الخضر” لأقل من 17 و20 سنة في دورتي “لوناف”
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي
  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين
  • احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية
  • إدارة المولودية تكشف موعد ومكان بيع تذاكر “الكلاسيكو”
  • غداً.. افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • “الإمارات للمكتبات” تختتم دورة البحث العلمي وتكرم المشاركين
  • “لحظات العُلا” تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة لهذا العام