أكد  عماد النحاس نجم كرة القدم المصرية السابق،  مساء اليوم الاثنين أن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست يفتقد العامل البدني لذلك يظهر بصورة غير جيدة مع المارد الأحمر طوال الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا… الزمالك يتدرب على ملعب الترسانة لمواجهة سموحة

وقال عماد النحاس فى تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق مساء اليوم الاثنين :" موديست وقت التعاقد معه ، شاهدت له عدد كبير من الأهداف واللقطات، وأري أنه لاعب جيد، ولكنه بالطبع المؤثر عليه بشدة الأن، أنه يفتقد العامل البدني، وذلك يظهر بقوة فى المباريات، هو لاعب جيد جدا ولكه غائب عن المشاركة فى المباريات من شهر مايو الماضي، لذلك بعيد عن مستواه الحقيقي.

وأضاف:" أري أن كولر يتعامل معه بذكاء فى عدد الدقائق الذي يقوم بالدفع به فيها، وأري أن لاعبي النادي الأهلي يحاولوا أن يساعدوه فى دخوله أجواء الكرة المصرية والنادي الأهلي، لكنه مش صفقة فاشلة كما يقال هو فقط يحتاج أن يعود بدنيًا من أجل المشاركة بشكل جيد والظهور المنتظر.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع الفوز أمس أمام نادي الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاث أهداف مقابل هدف.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني

كشف الإعلامى محمد الليثى اطمئن الجهاز الطبي للأهلي على حالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الماضية بسبب هبوط في الدورة الدموية، وتأكد الجهاز الطبي من سلامة اللاعب الذي تم نقله إلى أحد المستشفيات أمس، الأحد، بسبب هبوط الدورة الدموية وخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل أن يُغادر المستشفى.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق عن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، وأثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة ".

مقالات مشابهة

  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • طائرة الأهلي يواصل دعم صفوفه بضم لاعب طلائع الجيش
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • ردة فعل غريبة من لاعب الأهلي على الأخطاء التحكيمية .. فيديو