نشر المؤلف عمرو محمود ياسين تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يوجه فيها رسالة إلى الفنانة إلهام شاهين بعد تقديمها شخصية ثريا فى مسلسل الفريدو. 

عمرو محمود ياسين

وقال عمرو محمود ياسين : أنا مش هتكلم عن مدى إتقان الفنانة الكبيرة إلهام شاهين لدورها (ثريا) في الفريدو، لأن رأي الجمهور والنقاد قال كل شيء ووصف مدى إبداعها في أداء الشخصية، لكن كمان يستوقفني كثيرا كواليس هذا الدور، وحالة الحماس والشغف الكبير اللي ظهر من أول مكالمة ورسالة بينا سواء على التليفون أو الواتساب، إلهام شاهين بتتكلم زي ما تكون هتعمل أول دور في حياتها بتهتم كأنها في اختبار تقييم بتبحث وتدقق كإن في حد هييجي يمتحنها ويسألها عن أبسط التفاصيل.

إلهام شاهين وعمرو محمود ياسين 

وأضاف عمرو محمود ياسين : تجربة العمل معاها كانت شيء رائع احترام والتزام وجاهزية غير عادية في اللوكيشن حفظ للنص واحترام للكلمة المكتوبة تواضع واستماع لرأي من هم أقل خبرة منها احتراما لدورهم في العمل سواء المخرج أو المؤلف احتواء لكل أفراد الكاست والكرو ابتسامة دائمة على وجهها حتى في أشد لحظات التعب والإرهاق ما حسناش أن معانا في اللوكيشن نجمة بالمعنى السطحي الساذج لكن حسينا إن معانا نجمة بتحملها المسؤولية وخوفها على العمل وصدقها في التعامل مع كل لحظة سواء أمام الكاميرا أو خلفها. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة إلهام شاهين عمرو محمود ياسين مسلسل ألفريدو إلهام شاهين عمرو محمود یاسین إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

يسرا تلتقي بمعجب سعودي منذ 31 عام في كواليس "ملك والشاطر "

 

نشرت الفنانة يسرا فيديو  جديد لها، وذلك عبر خاصية ستوري،  من خلال صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "  ٠

وظهرت يسرا في الفيديو   بشخصيتها  في مسرحية " ملك والشاطر "  ، برفقة معجب سعودي وقالت بالفيديو أنه شقيقها وعشرة 31 سنة ٠

IMG_1516

 

آخر أعمال يسرا

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة يسرا مشاركتها في  فيلم شقو، بطولة الفنان عمرو يوسف، الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

وحقق  فيلم شقو نجاحا كبيرا على الصعيد المصري والعربي، إذ اقتربت أرباحه من 70 مليون جنيه، وقرر صناع العمل تقديم جزء ثانٍ منه يعرض ضمن موسم أفلام عام 2025.


تصريحات يسرا
 

وقالت يسرا: "في بداية مسيرتي الفنية، عملت 25 فيلما ومنزلوش، فسموني النجمة المعلبة، ولما نزلوا سقطوا ومنجش فيهم حاجة، وكنت محتارة وبقول لنفسي أكمل تمثيل ولا مكملش، وكان لازم أعيد حساباتي وقتها".

وأضافت: "ما دام العمل في هذه المهنة نابع عن حب، يجب تحمل عيوبه قبل مميزاته".

يسرا:مبصدقش في كلمة ضحيت دي، الطبيعي إنك بتحبي الفن وعايزاه

وتابعت:" مبصدقش في كلمة ضحيت دي، الطبيعي إنك بتحبي الفن وعايزاه، فهتستحملي الحلو والوحش اللي فيه، أنما هتقوليلي ضحيت ومجبتش عيال أنا فنانة.. لا بلاش الكلام، وما بحبش الكلام الكبير اللي ملوش أي أساسا".

مقالات مشابهة

  • موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • يسرا تلتقي بمعجب سعودي منذ 31 عام في كواليس "ملك والشاطر "
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • "أبو الغيط" يكشف كواليس علاقة مبارك بالولايات المتحدة ونواياها تجاه مصر
  • تكشف مخطط لنشر الفوضى.. موسى يذيع مكالمة مسربة بين عمرو واكد ومحمود وهبة
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • عاجل| التشكيل الوزاري 2024.. مصدر حكومي يكشف كواليس اختيار الوزراء والمحافظين الجدد