حذر الدكتور السعيد غنيم النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر والخبير الاقتصادي، من تحرير توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة 2024، قائلا:" تلاحظ مؤخرا قيام بعض المواطنين بتحرير توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين"

واشاد غنيم، بجهود الأجهزة الأمنية في القاء القبض على عناصر المنظومة، بداية من المطبعة والأشخاص بمحافظات (الإسكندرية- الجيزة – الفيوم – السويس) وذلك بعد تكثيف التحريات والقاء القبض عليهم أثناء قيامهم بتحرير توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين للإنتخابات الرئاسية ووضعهم توقيعات عليها للإدعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقارى.

وأضاف النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، أن العملية الانتخابية تسير بشفافية ونزاهة، والهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت وقزفها على مسافة واحدة من جميع المرشحين للانتخابات الرئاسية المقبلة، ومن ثم هناك منز يريد ام يعمل بالمختلفة للقانون، متسائلا:" هل من يقوم بتزوير التوكيلات يستحق حتى ان يخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة؟".

الجدير بالذكر أنه  عثر على  596  نسخة من التوكيلات المزورة "خالية البيانات"، وتم تحديد وضبط صاحب المطبعة التى قامت بطباعة التوكيلات المزورة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وعرضهم على النيابة العامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: توكيلات مزورة الرئاسة تقنية الفار

إقرأ أيضاً:

العاصمة: الإطاحة بشبكة إجرامية تُزور الملفات القاعدية للمركبات

تمكنت فصيلة المساس بالممتلكات بمقاطعة الشرطة القضائية الرابعة بوشاوي لأمن ولاية الجزائر، خلال الأسبوع المنصرم من تفكيك جماعة إجرامية مختصة في تزوير الملفات القاعدية للمركبات.

وحسب بيان لذات المصلحة الأمنية، تم توقيف عناصر الشبكة المتكونة من 5 أشخاص وإسترجاع سبع مركبات ووثائق إدارية مزورة.

وجاءت قضية الحال على إثر شكوى من طرف صاحب وكالة كراء السيارات. مفادها قيام أحد الأشخاص بالتزوير وإستعمال المزور في محررات رسمية للإستلاء على مركبات مستأجرة من ذات الوكالة.

وعليه باشرت عناصر الضبطية القضائية التحريات في القضية. ليتم على إثرها تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي رفقة شركائه وتوقيفهم.

وبالتنسيق مع النيابة المختصة إقليميا، تم تنفيذ أذونات بالتفتيش لمساكن المشتبه فيهم. حيث أسفرت العملية على إسترجاع 7 مركبات، مع ضبط وحجز وثائق إدارية مزورة.

وتم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا عن قضية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية النصب. وخيانة الأمانة التزوير وإستعمال المزور في محررات رسمية. سوء إستغلال الوظيفة من أجل الحصول على مزايا غير مستحقة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أسماء المرشحين للدورة الثانية للمنح الخارجية الجامعية
  • التخطيط: فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها
  • بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء
  • بعد اغتيال زعيم حزب الله ... من هم أبرز المرشحين لخلافة حسن نصر الله؟
  • العاصمة: الإطاحة بشبكة إجرامية تُزور الملفات القاعدية للمركبات
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص بتزوير المحررات الرسمية في القليوبية
  • أبرز المرشحين لخلافة نصر الله وإجراءات تنصيب الأمين العام للحزب
  • ضبط عصابة بتهمة تزوير الشهادات والمحررات الرسمية
  • تجديد حبس عصابة النصب على المواطنين في الجمالية
  • ابن خالته ونسيب قاسم سليماني.. من أبرز المرشحين لخلافة حسن نصر الله؟