اختفى الفنان عصام شكري عن الساحة الفنية منذ تقديم آخر أعماله الفنية مسلسل "النهر والتماسيح" الذي عُرض عام 2009، دون الكشف عن أسباب أو حتى إعلانه اعتزال التمثيل، فلا يزال هناك بعض مشاهير الوسط الفني الذين يقررون الإختفاء عن الساحة الفنية بشكل مفاجيء لسنوات طويلة دون إعطاء مبررات أو إعلان إعتزالهم بشكل رسمي.

اعتزال بهاء الدين محمد| الأسباب وردود فعل رافضة عصام شكري يكشف سبب اختفائه عن الوسط الفني 14 عامًا

خرج عصام شكري عن صمته بعد غياب دام 14 عامًا، موضحًا سر اختفائه، ليصرح بأنه ابتعد عن مجال الفن والتمثيل بسبب ضعف الأدوار الفنية التي كانت تُعرض عليه، والتي لا تتناسب مع مستوى الأعمال التي اعتاد أن يقدمها واعتاد الجمهور على رؤيته من خلالها، مشيرًا إلى أن قوالب الدراما المصرية اختلفت كثيرًا بعد الثورة، وبالتالي ظهرت وجوه جديدة استحوذت على الأعمال الدرامية في ثوبها الجديد.

عصام شكريعصام شكري: الدراما المصرية في الوقت الحالي دون المستوى

وأكد عصام شكري أنه على الرغم من زيادة الأعمال الدرامية والفنية مؤخرًا، إلا أننا نفتقد روح العمل والتعاون التي كانت توجد بيننا ونتحلى بها منذ سنوات، لافتًا أنه كان بالفعل يُعرض عليه أعمال فنية لكن بشكل قليل جدًا، وعلى الرغم من ذلك كان يرفضها لأنها دون المستوى مُشددًا على احترامه الشديد لكل الفنانين والعاملين في مجال الوسط الفني.

عصام شكريعصام شكري عن علاقته بالراحل نور الشريف: أستاذي وتنبأ لي بالنجومية والشهرة

على صعيد آخر، كان الفنان عصام شكري، قد كشف في وقت سابق أنه كانت تجمعه علاقة طيبة بالنجم الراحل  نور الشريف، إذ كان يعتبره أستاذه ومثل أعلى يُحتذى به، فكانت بدايته الفنية من خلال دوره في مسرحية "لعبة السلطان" عام ١٩٨٦ مع الراحل نور الشريف، وحينها تنبأ له بالنجومية والشهرة، لافتًا أنه قابله للمرة الأخيرة قبل وفاته، في مسرح الهناجر أثناء حضور أحد العروض المسرحية.

نور الشريف وعصام شكريمن هو عصام شكري؟

عصام شكري، ممثل مصري من مواليد 1 إبريل 1967، قدم العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل الليل وآخره عام 2003، ومسلسل أولاد الأكابر عام 2003، ومسلسل هيمة - أيام الضحك والدموع عام 2008.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار الفن اخبار الفنانين نور الشریف

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لرونالدو بعد الوعكة الصحية .. فيديو

نواف السالم

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر ، للمرة الأولى بعد الإعلان عن إصابته بوعكة صحية تسببت في غيابه عن مباراة فريقه ضد الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة الاثنين الماضي .

وكان النادي العاصمي أعلن مطلع الأسبوع الجاري ، غياب قائده وهدافه رونالدو عن مباراة الشرطة ، بسبب عدوى في الجهاز التنفسي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي .

ونشر رونالدو مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بتطبيق “إنستغرام” ، وهو يلعب لعبة البادل، مع لاعب البادل المحترف الإسباني أرتورو كويلو ، للمرة الأولى عقب تعافيه من العدوى .

وأرفق رونالدو الفيديو بتعليق طريف حيث كتب موجها كلامه لأرتورو كويلو: “يبدو أن مهاراتي في البادل انتقلت إليك”.

ومن المتوقع أن يعود رونالدو للمشاركة مع النصر في مباراة الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين الجمعة المقبل، أمام نادي الاتفاق .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/Looks-like-my-Padel-skills-rubbed-off-on-you-Congrats-on-winning-the-Premier-@arturocoello__-Watch-the-full-video-on-YouTube-UR-Cristiano.mp4

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى.. عرض مصحف نادر من مقتنيات ولي عهد الفجيرة بمهرجان البدر
  • للمرة الأولى.. عرض مصحف نادر من مقتنيات الشرقي بمهرجان البدر
  • "الاحتياطي الفيدرالي" يخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 4 سنوات
  • الاحتياطي الفيدرالي يخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 4 سنوات
  • الفيدرالي الأمريكي يخفض سعر الفائدة للمرة الأولى هذا العام
  • أول ظهور لرونالدو بعد الوعكة الصحية .. فيديو
  • أدوية الإكتئاب السر وراء انتحار طالب ثانوي داخل مدرسة في الفيوم
  • للمرة الأولى... ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتياله الثانية
  • الين الياباني يصعد إلى أعلى مستوى أمام الدولار منذ صيف 2023
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى