الأسبوع:
2024-10-05@05:03:48 GMT

أحمد سامي: مباراة الزمالك ليست الأصعب في الدوري

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

أحمد سامي: مباراة الزمالك ليست الأصعب في الدوري

أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أن هناك استعدادات لمباراة الزمالك المقبلة ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد سامي في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "مباراة الزمالك يتم التجهيز لها مثل كل مباريات الدوري، والفترة الحالية لا يوجد راحة داخل سموحة، بل نستعد بشكل جيد للفترة الصعبة القادمة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأضاف: "مباراة الزمالك القادمة فى الدوري ليست هي الأصعب بل كل المباريات قوية، وتحتاج للتركيز هذا الموسم ورغبتنا حسم البقاء فى الدوري مبكرًا ثم التفكير فى المراكز المتقدمة".

كما أكد أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة، أن ناديه يرفض أن يتم تعيين إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، فى مباراة الزمالك المقبلة، وجميع مباريات الفريق السكندري خلال الموسم الحالي.

وواصل أحمد سامي: "الحكم الدولي إبراهيم نور الدين يصادفه عدم توفيق دائم فى مباريات سموحة، لذلك قمنا فى النادي والمهندس فرج عامر بإرسال خطاب إلي الاتحاد المصري لكرة القدم برفض وجود إبراهيم نور الدين في جميع مباريات سموحة وليس فقط في مباراة الزمالك المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز".

وأتم أحمد سامي: "طلبنا ذلك من اتحاد الكرة، لأن نري أن إبراهيم نور الدين بشكل دائم غير محظوظ في مباريات سموحة، ويكون هناك سوء توفيق لذلك كان لدينا رغبة فى أن نحسم بشكل مبكر حتي لا يكون حكم فى مباريات سموحة المقبلة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري المصري سموحة أحمد سامي الزمالك اليوم إبراهيم نور الدين اخبار الزمالك إبراهیم نور الدین مباراة الزمالک مباریات سموحة أحمد سامی

إقرأ أيضاً:

مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق النسخة الثانية من بطولة كأس السوبر المصري في ثوبها الجديد بمشاركة 4 أندية، للتعرف على البطل الجديد للمسابقة.

فارس ميت عقبة الأبيض يضرب موعدًا ناريًا في افتتاح البطولة أمام بيراميدز بطل كأس مصر في نسخته المنصرمة، رافعًا شعاؤ الفوز ولا شئ غيره لحجز مقعد في المباراة النهائية من البطولة التي لم يشارك بها النسخة الماضية.

أما بيراميدز الذي تذوق طعم الذهب للمرة الأولى في تاريخه، يدخل البطولة بمعنويات عالية منتشيًا بقنصه لقب كأس مصر وعينه على المباراة النهائية وضرب موعد مع الفائز من النصف نهائي الأخر الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

من المقرر أن يحتضن ملعب ستاد «آل نهيان»، القمة النارية والمنتظرة التي تجمع بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كاس السوبر المصري، وذلك في تمام  الساعة 4:05 عصرا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

وبدورها أعلنت مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، عن إذاعتها لمنافسات بطولة السوبر المصري التي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، عبر قنواتها الفضائية.

مقالات مشابهة

  • مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات آخرى في الزمالك
  • أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر
  • عاجل.. أون تايم سبورتس تُعلن عن إذاعة مباريات كأس السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري