رصدت كاميرات قناة «القاهرة الإخبارية» في قطاع غزة لحظات قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لعدد من المناطق الفلسطينية في قطاع غزة بالصواريخ وقذائف المدفعية، حيث سُمعت أصوات ودوي الانفجارات في قطاع غزة جراء القصف المتواصل لمناطق مختلفة من القطاع الفلسطيني.

استهداف لقطاع غزة لليوم الثالث على التوالي

ويأتي القصف استمرارا لما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلية من استهداف لقطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، وإن كان هذا اليوم هو الأعنف في عمليات القصف المتواصل والمستمر من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلية.

استهداف قوات الاحتلال مربع الجامعات

وتتصاعد سحب الدخان من قطاع غزة بكثافة، بعد نصف ساعة من استهداف قوات الاحتلال مربع الجامعات الذي تتواجد فيه جامعة الأزهر بغزة والجامعة الإسلامية وجامعة الأقصى ومقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" وغيرها من المؤسسات الدولية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين غزة غارات غزة قوات الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية» ترصد التسلسل الزمني للتصعيد بين إيران وإسرائيل في 2024

رصدت قناة القاهرة الإخبارية، التسلسل الزمني للتصعيد بين إيران وإسرائيل خلال عام 2024، في فيديو جراف عرضته عبر شاشتها، موضحة أنَّ التصعيد بين إيران وإسرائيل بدأ في 1 إبريل، عندما استهدفت غارة جوية المبنى الملحق بالقنصلية الإيراانية بالعاصمة السورية دمشق، لتعلن طهران مقتل قياديين بالحرس الثوري و14 شخصا آخرين في الهجوم.

أول هجوم عسكري مباشرمن إيران 

وفي يوم 2 إبريل، إيران تتهم إسرائيل بالمسؤولية عن الهجوم وتتوعد بالرد، لترفع الآخير جاهزيتها تحسبا للرد الإيراني يوم 13 من نفس الشهر، فيما شنت إيران أول هجوم عسكري مباشر على إسرائيل تحت مسمى «الوعد الصادق» يوم 13 أبريل، إذ أطلقت مئات الصواريخ والمسيرات باتجاه أهداف داخل إسرائيل.

وأعلنت إسرائيل بعدها صد 99% من الصواريخ والمسيرات الإيرانية 13 أبريل، فيما تمّ اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية بالعاصمة الإيرانية طهران في 31 يوليو، وجرى استهدافه خلال تواجده في منطقة محصنة تابعة لقوات الحرس الثوري الإيراني.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة الفلسطينية :ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ363 على القطاع إلى 41788 شهيداً و96794 جريحاً
  • «القاهرة الإخبارية»: استمرار القصف الإسرائيلي ومحاولات التسلل داخل لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: نزوح مستمر لسكان الباشورة ببيروت جراء القصف الإسرائيلي المتواصل
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال يزعم استهداف عناصر لحزب الله بقصف وسط بيروت
  • «القاهرة الإخبارية»: اشتباكات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله جنوبي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية» ترصد التسلسل الزمني للتصعيد بين إيران وإسرائيل في 2024
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية مكثفة على معظم أحياء قطاع غزة
  • لحظات تحبس الأنفاس.. مراسل القاهرة الإخبارية يرصد تفاصيل العملية البرية في لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يواصل استهداف لبنان وينذر بإخلاء البلدات