بوابة الوفد:
2024-09-30@17:59:26 GMT

إيرادات فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي في آخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

جمع فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، بطولة محمد فراج ونيللي كريم ، أمس الأحد إيرادات بلغت 313 ألف و392 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائية .

 

موعد طرح فيلم "فوى فوى فوى" لمحمد فراج بالسينمات

 

تفاصيل فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي

تدور أحداث فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، في إطار كوميدي، حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وضم في بطولة العمل كلا من: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

 

طرح القائمين على "فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي"، البرومو التشويقي للعمل الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهم: نيللي كريم، محمد فراج.

 فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي

ونشر المنتج محمد حفظي، البرومو التشوقي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقًا:" فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي مستوحى من قصة حقيقية، فريق من الممثلين النجوم يقدمون لنا قصة تنبض بالحياة ".

 

يذكر أن الفنان محمد فراج، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي، خلال مسلسل “حرب”، وشاركه بطولته النجم أحمد السقا، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، محمود الباز وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

 فيلم ڤوي! ڤوي! ڤويمسلسل عملة نادرة 

وكانت نيللي كريم قد شاركت مؤخرا في موسم دراما رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل عملة نادرة، ويعد مسلسل عملة نادرة أول دور صعيدي للفنانة نيللي كريم وأول عمل صعيدي يقوم بإخراجه محمد العدل، وأول عمل صعيدي يقوم بكتابته دكتور مدحت العدل.

 

قصة مسلسل عملة نادرة

 المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعًا ذكوريًّا بامتياز، في نجع ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس، لا بد من أنها عملة نادرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ڤوي ڤوي ڤوي محمد فراج نيللى كريم تذاكر دور العرض السينمائية دور العرض السينمائية تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي الفن مسلسل عملة نادرة نیللی کریم محمد فراج فیلم ڤوی

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "

يجسد الفنان الصاعد أحمد عبد الحميد دور شخصية النصاب الذي يبدأ يومه بحلول الليل في فندق لاستضافة الحيوانات، حيث يحول الفندق إلى ملهى ليلي ويمارس من خلاله أعمالاً مشبوهة، مثل النصب والاحتيال والقمار، وذلك ضمن أحداث مسلسل الرعب الكوميدي ديبو


لا يتردد ستريو في إلحاق الأذى بأي شخص يعطل مصالحه أو يفسد عليه عمله بالملهى الليلي، فعندما يفاجأ بقدوم ديبو (محمد أنور) إلى الفندق ليلاً ومعه والده والمحامي الخاص به وصديقه منتصر والصحفية رودي، يقوم ستريو بتقديم عصائر لهم بعد أن يضع فيها حبوب هلوسة، ما يجعلهم يقومون بأفعال غريبة ويرقصون في الملهى الليلي ويتحدثون إلى الحيوانات بالفندق.
وفي اليوم التالي، عندما تأتي فريال مديرة الفندق، تجدهم جميعاً نائمون، فتبلغ الشرطة ليتم إلقاء القبض عليهم ومعهم ستريو ولكن بشخصيته الأخرى حيث يتحول نهاراً إلى شخص على النقيض تماماً من ستريو الليلي، حيث يبدو ضعيف وجبان.
بعد الإفراج عنهم، وفي الفندق ليلاً، يشتبك ستريو الليلي مع ديبو وعبد المعبود، الشهير بسفاح جاردن سيتي، فيقوم الأخير بتسليط مجموعة من القطط المسكونة بالأرواح على ستريو، ثم يحبسه داخل شبكة كبيرة. ليثير بذلك التساؤل حول مصير ستريو، والذي ستكشف عنه أحداث الحلقات القادمة.
مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك أحمد عبد الحميد في بطولته مع محمد أنور، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي ومحمد عبد العظيم.

مقالات مشابهة

  • “إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟
  • أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "