أبين(عدن الغد)سبأ

عقد اليوم بمحافظة أبين اجتماع لمدراء عموم المكاتب الايرادية  برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين  مهدي محمد الحامد وبحضور وكيلي أبين احمد ناصر جرفوش و حسين صالح الجنيدي و  ناقش الإجتماع  تقارير المكاتب الإيرادية ومستوى تحصيل الموارد المالية المحلية والمشتركة للفترة يناير _  سبتمبر 2023م ومناقشة الربط الفعلي  للايرادات    وتفعيل الأوعية الإيرادية وتحسينها في مركز المحافظة والمديريات .

وأشار الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة إلى أن الاجتماع يأتي بناء على مخرجات اجتماع المكتب التنفيذي لمدراء المكاتب التنفيذية للاطلاع على تقارير المكاتب التي تحتوي على كافة البيانات عن الايرادات المالية المحلية والمشتركة، مؤكداً أن الهدف من الإجتماع هو دفع العمل في اتجاه الحرص على تحصيل كافة الموارد المالية وتفعيل الأوعية الإيرادية وتحسين مستوى الايرادات في مركز المحافظة والمديريات .

ولفت الأمين العام إلى عدم اهتمام وتسيب غالبية المديريات في تحصيل الموارد المالية ولذلك ويجب على مدراء عموم المكاتب الإيرادية متابعة المديريات لتحصيل الموارد المالية لكل مديرية للإسهام في تنمية وبناء المديريات وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بما يسهم بدور إيجابي وفاعل في خدمة تنمية المحافظة.

كما قدم مدراء عموم المكاتب الإيرادية تقارير عن نشاط تحصيل الموارد المالية للمكاتب ومستوى تحصيل الإيرادات المالية المحلية والمشتركة للفترة من يناير وحتى سبتمبر 2023م وعن العراقيل والصعوبات والمشكلات التي تواجه عملهم .

وقدم مدير عام إدارة الموارد المالية بالمحافظة علي لخشع تقرير مفصل عن الموارد المالية المحصلة لكل مكتب ومقارنتها بالربط الفعلي ومستوى التحصيل المحقق وكذلك نسبة العجز عن الربط الفعلي ونسبة الزيادة المحققة لدى بعض المكاتب حيث أشار إلى أن إيرادات المحافظة المالية للفترة من يناير إلى سبتمبر في الموارد المحلية قدرت 836,654,178 ستمائة وسته وثلاثون مليون وستمائة وأربعة وخمسون الفاً ومائة وثمانية وسبعون ريال وفي الموارد المشتركة 478,802,556 أربعمائة وثمانية وسبعون مليون وثمانمائة واثنان ألفاً وخمسمائة وسته وخمسون ريال باجمالي 1,342,456,744 واحد مليار وثلاثمائة واثنان واربعون مليون وأربعمائة وستة وخمسون ألفاً وسبعمائة وأربعة واربعون ريال بما فيها الدعم المركزي المشترك .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي

وجه الإعلامي تامر أمين، التهنئة لجماهير نادي الزمالك والكرة المصرية بمناسبة فوز الفريق ببطولة السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، مشيرا إلى أن الزمالك فاز بسبب الروحة المعنوية العالية، والاستعداد الجيد ورفض التقليل من امكانياتهم.

نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي الأهلي والزمالك.. (القوة الناعمة للدولة المصرية)


وأضاف تامر أمين، مقدم برنامج أخر النهار، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأحد، أن لاعبي نادي الزمالك يستحقوا الفوز ببطولة السوبر الإفريقي، متابعا: " أنا لسُت حزينا على خسارة النادي الأهلي لبطولة السوبر الإفريقي، وحزين على مستوى فرقة لاعبي نادي الأهلي، و شعرت بأن النادي الأهلي كان يلعب منقوص لاعب أو لاعبين في المباراة، إحنا مجناش لا لاعيبة ولا كولر المدير الفني في المباراة".

لاعبو النادي الأهلي كانوا بلا روح في المباراة

وتابع تامر أمين: "لاعبو النادي الأهلي كانوا بلا روح في المباراة، ولاعبي الأهلي قبل لقاء السوبر الافريقي كانوا في اجازة صيفية ولم يضعوا للمباراة أي اهتمام، ومستدركا أن النادي الأهلي فرط في لاعبين على مستوى عالي، ويحتاج لهم في مقدمتهم أحمد عبدالقادر وغيرهم من النجوم ولم يوفر بدائل لهم.


وأردف تامر أمين :"المشكلة كانت في أوضة اللبس وبعد ما مشي خالد بيبو وسيد عبدالحفيظ مافيش بديل قادر يظبط الدنيا مع اللاعبين".

كشف نادر السيد، لاعب الزمالك والأهلي السابق، السبب الحقيقي وراء تتويج الفارس الأبيض بالسوبر الأفريقي، في المباراة التي لُعبت الجمعة الماضية بالمملكة العربية السعودية.
وأكد نادر السيد، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض كلمة السر في تطوير مستوى العديد من اللاعبين.

وقال السيد في تصريحاته لبرنامج "زملكاوي"، المذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز كان رائعًا وموفقًا في طريقة اللعب والتشكيل والتغييرات أيضًا، وصفقات الزمالك ظهرت بصورة جيدة وخاصة محمود بنتايك".

وأضاف: "مجلس الزمالك تعاقد مع صفقات مميزة للغاية رغم الظروف الصعبة التي مر بها النادي، ومحمد عواد قدم مستوى مميزًا للغاية في اللقاء".

وكان الزمالك نجح في تحقيق الفوز على الغريم التقليدي بركلات الترجيح في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتي شهدها ملعب “المملكة اَرينا” بالمملكة العربية السعودية الجمعة الماضية.

مقالات مشابهة

  • الشعيلي يناقش خطط وتوجهات "الإسكان والتخطيط العمراني" في جنوب الباطنة
  • وزير المالية يناقش مع رئيس جامعة ذمار أوضاع الجامعة
  • وزيرة التنمية المحلية: المنتدى الحضري ثاني أهم فعالية دولية على أجندة الأمم المتحدة
  • أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن
  • محافظ الغربية يناقش آخر مستجدات مشروع توصيل الغاز الطبيعي إلى القرى والمدن
  • أسعار الذهب تستمر في الارتفاع محليًا اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024.. تفاصيل التحركات وأسباب الصعود
  • ارتفاع جديد في أسعار الذهب محليًا اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي وجهود الحشد والتعبئة
  • محافظ قنا يناقش مع رئيس مهرجان مسرح الجنوب خطة الدورة التاسعة