قررت النيابة العامة بالإسكندرية، حبس عاطل متهم بإنهاء حياة موظف على المعاش وسرقته أثناء إقامته بمفرده بشقته، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما طالبت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثمان بعد توقيع الكشف واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقى، يفيد بورود بلاغ من عامل بمقهى، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، بوفاة موظف بالمعاش داخل الشقة سكنه كائنة بدائرة القسم ووجود جثته مُسجاة ومقيد القدمين ووجود آثار كسر بباب الشقة.

 

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وبالمعاينة والفحص تبين صحة البلاغ، وبسؤال المٌبلغ قرر بسابقة معرفته بالمذكور ويقيم بمفرده وحال توجهه للشقة محل سكنه لأخذ بعض مستلزمات المقهى محل عمله وسبق وأن تركها حوزته بالشقة وجده بالحالة التي عُثر عليه بها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وتبين عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة القسم، عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم عمل كمين والقى القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف أنه نظرًا لعلمه بإقامة المجنى عليه بمفرده اختمر في ذهنه سرقته واستولى على مبلغ مالي والهاتف المحمول الخاص به ولاذ بالهرب، وأرشد عن الهاتف لدى عميله "سىء النية" مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية تم ضبطه، وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي على متطلباته الشخصية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس عاطل المعاش النيابة العامة تحريات المباحث مديرية أمن الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بجدة (القصة الكاملة)

جريمة مصري في السعودية.. خلافات متكررة ووصلات ضرب مبرح لـ سيدة أمام أطفالها، من قبِل رب الأسرة سئمت معها الزوجة العيش رفقة رفيق دربها تحت سقف مسكن واحد خلال تواجدهم بالمملكة العربية السعودية، للعمل والإقامة هناك، لتطالبه بالانفصال مرات عدة لكن دون جدوى، ما دفعها إلى تحرير محضر تعدي ضده بقسم الشرطة هناك، قبل أن ينفذ مطلبها وينفصل عنها تاركًا إياها تغادر مسكنه لكنها أصرت على اصطحاب صغارها الثلاث رفقتها وهذا ما رفضه الأب، لينتقم من طليقته ووالدتها بطريقة مأساوية، ليعُرف بين ليلة وضحاها بـ صاحب جريمة مصري في السعودية.

خلافات متكررة انتهت بـ جريمة مأساوية

حلقات متكررة من ضرب الممرضة المصرية التي تركت بلدتها متجهة رفقة زوجها إلى المملكة العربية السعودية للإقامة هناك للعمل، بمستشفى الزاهر بـ مكة المكرمة، ورفقتهما 3 أطفال بينهم فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا وولدان صغار، تدخلت على إثرها والدتها لحل الخلافات بينهما لكن دون جدى.. " ما حدش يتدخل بيني وبين مراتي"، لتحاول السيدة تهدئة إبنتها خوفًا على مشاعر صغارهما.. " استحملي يا بنتي علشان عيالك.. كل البيوت فيها مشاكل"، لكن أفعال الزوج ازدادت سوءًا مما دفع والدة أطفاله إلى تحرير محضر تعدي ضده بـ قسم شرطة جزول، قبل أن ينتهي الأمر بينهما بالانفصال.

جريمة مصري في السعودية جريمة مصري في السعودية

قبل نحو 30 يومًا غادرت الممرضة مسكن زوجها لتنتقل للعيش بمسكن آخر ورفقتها صغارها الثلاثة ووالدتها العجوز، لتعمل وتنفق علبهم، لكن الزوج لم يتركها بعد، وطالبها بإقامة أطفاله رفقته، لكن طلبه قوبل بالرفض، وسط تدخلات والدته التي أصرت على إحضار أحفادها للإقامة رفقة والدهم، مما آثار غضب رب الأسرة ليتشاجر مع طليقته ووالدتها من ثم تعدى عليهما بسلاح أبيض محدثًا إصابتهما التي أودت بحياتهما، لتتمكن السلطات السعودية من القبض على المتهم - صاحب جريمة مصري في السعودية-.

القبض على بطل جريمة مصري في السعودية

تمكنت السلطات السعودية، أيضًا من القبض على والدة المتهم بارتكاب جريمة مصري في السعودية، لكونها المحرض على الجريمة المأساوية وتحصلت على الأطفال عنوه عن والدتهم، ليؤكد مصطفى رجب عضو الجالية المصرية في السعودية، في تصريحات صحفية له، إلى وجود مخاوف من أن تكون الجدة والدة المتهم غير قادرة على توفير الحماية والرعاية اللازمة للأطفال الثلاث في ظل هذه الظروف الصعبة، مشيرًا إلى أنه جرى إيداع الأطفال في مركز الرعاية للأطفال بمكة المكرمة.

اقرأ أيضاًاليوم.. نظر استئناف 3 متهمين في قضية خلية الشروق

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في قطر

اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بـ القاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بجدة (القصة الكاملة)
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد
  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • ضبط طالبين قتلا مواطنا بخنجر لسرقته في الشيخ زايد
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • "استلف منه فلوس".. حكم رادع لعاطل أنهى حياة صديقه بالقاهرة
  • بغداد.. اعتقال مطلوب هارب أنهى حياة عنصر أمني قبل تسع سنوات
  • بعد تداول الواقعة بالفيس بوك.. ضبط لص سرق سيارة