شهدت محطة سكة حديد المحلة الكبرى، وفاة أمين شرطة أثناء وجودة في المحطة، وقيامه بتنظيف سلاحه الميري، فخرجت منة طلقة عن طريق الخطأ واستقرت في الرأس مما أدت إلى مصرعه في الحال.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع أمين شرطة يدعى "ط. م"، بعد خروج طلقة عن طريق الخطأ استقرت في الرأس.

 

على الفور تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمين شرطة مستشفى المحلة العام

إقرأ أيضاً:

عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم

أصيبت ربة منزل تدعى سعدية طه 40 سنة ومقيمة بمدينة طامية بمحافظة الفيوم إثر تعرضها لضربات بآلة حادة على الرأس من الخلف باستخدام سلاح أبيض "ساطور "على يد عامل خردة من أجل السرقة، ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده وصول ربة منزل مصابة بعدة ضربات في الرأس من الخلف مع قطع في إحدى الأذنين وفي حالة حرجة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث إلى أن المصابة تدعى سعدية طه وتبلغ من العمر 40 عاما ومقيمة بمدينة طامية ومصابة بثلاثة ضربات على الرأس من الخلف باستخدام سلاح أبيض "ساطور"، مع قطع في إحدى الأذنين، وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني ويدعى "مصطفى.أ.ر "٢٠ سنه عامل خردة، وتبين من التحريات الأولية وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة وكان قاصدا منزل المجني عليها من أجل السرقة، وعندما استيقظت على حركة غريبة في منزلها قامت بالبحث وتفاجأت بوجودي فانقضيت عليها بعدة ضربات على الرأس حتى لا تتعرف على أو يفتضح أمري وفررت هاربا إلى الخارج وتركتها مغشيا عليها غارقه في دمائها.


وتم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتبين وجود ٣ ضربات على الرأس من الخلف نتج عنها ارتجاج في المخ نزيف وقطع أذني في إحدى الأذنين، وحالتها غير مستقرة وحرجة.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها ومباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم
  • ًرئيس مدينة المحلة:إصلاح هبوط ارضى مفاجئ بمحلة حسن
  • جولة لمحافظ الغربية بكورنيش المحلة الجديد و مجلس المدينة الجديد
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى
  • "إثر إصابته بوعكة صحية مفاجئة".. وفاة مراقب أول فى امتحانات الثانوية العامة بأسيوط
  • وفاة شاب بعد 90 يومًا على التنفس الصناعي بعد إصابته في مشاجرة بالفيوم
  • أثناء عمله.. أمين شرطة يلفظ أنفاسه تحت سيارة ربع نقل بالمنيا
  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية
  • تحطم صاروخ صيني جراء إطلاقه عن طريق الخطأ