أكد المهندس ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، ردًا على ضبط 8 أشخاص بحوزتهم توكيلات مزورة لمرشح رئاسي، وأكد أن ما فعله مرشح بشأن تزوير توكيلات الترشح للانتخابات الرئاسية غير مقبول، وأي وسيلة للتزوير في الانتخابات غير مقبولة.

ياسر عمر لـ«الوطن»: «التزوير لن يمر بسهولة»

وأضاف النائب ياسر عمر لـ«الوطن»: «التزوير لن يمر على الهيئة الوطنية للانتخابات بسهولة، ولا يمكن أن نقبل مثل هذه الأساليب في الانتخابات، ولا يمكن الثقة في مرشح رئاسي يعتمد في خوض ماراثون الانتخابات على التزوير».

وأوضح وكيل لجنة الخطة والموازنة أن ما حدث هو نوع من الإفلاس، وهي وسيلة لا يلجأ إليها إلا المفلس.

قوات الأمن تلقي القبض على 8 أشخاص بحوزتهم توكيلات مزورة

وكان قوات الأمن ألقت القبض على 8 أشخاص في نطاق محافظات «الإسكندرية، والجيزة والفيوم والسويس، أثناء تحرير توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية ووضعهم توقيعات عليها للادعاء بأنَّها صادرة عن مكاتب الشهر العقاري.

وعثرت قوات الأمن، بحوزتهم على 596 نسخة من التوكيلات المزورة خالية البيانات، كما أمكن تحديد وضبط صاحب المطبعة التي تولت بطباعة التوكيلات المزورة، وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وعرضهم على النيابة العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس النواب عضو مجلس النواب الانتخابات الرئاسية الانتخابات المصرية الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

وكيل «إفريقية النواب»: الحكومة مطالبة بالتركيز على ضبط الأسعار وزيادة الصادرات

أكد الدكتور محمد سليم، وكيل لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، أن التشكيل الجديد للحكومة جاء فى وقت دقيق يمر به العالم كله والإقليم بمتغيرات كبيرة وصعبة، لذا فإن الدولة لديها تحديات كثيرة فى المنطقة على كافة الحدود، ما يستوجب على الحكومة الجديدة التركيز فى اقتصاد مصر والعمل عليه، موضحاً أن السيرة الذاتية للوزراء الجدد تؤكد حسن اختيارهم، وأن عنصر الخبرة والكفاءة كان القاسم المشترك في تشكيل الحكومة الجديدة.

«سليم»: الرئيس السيسي حريص على تذليل كل الصعوبات

وأشار «سليم»، في بيان أصدره اليوم، إلى حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على العمل على تذليل كل الصعوبات من أجل راحة المواطن المصري وضبط الأسعار والسوق، والتركيز على الصناعة والزراعة وتكنولوجيا المعلومات لذلك أتوقع من الحكومة الجديدة إعطاء أكبر اهتمام لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية، مطالباً من الحكومة الجديدة بالعمل بخطط سريعة ومرنة من أجل تذليل كل العقبات أمام المستثمرين، للعمل على فتح مشروعات جديدة فى الاقتصاد الحقيقى وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية لمصر لاستغلال ما تمتلكه مصر من مقومات.

«سليم»: أهمية العمل على زيادة الصادرات

وأكد الدكتور محمد سليم، ضرورة إعطاء أولوية قصوى للتركيز على دعم الصادرات وزيادتها لأرقام غير مسبوقة، والتي سيكون لها أثر إيجابي على التشغيل وتوفير الدولار من مصادره الطبيعية، وهى الصادرات أولا، وخصوصاً من الصناعة التحويلية، مشيراً إلى أن ذلك الأمر يحقق مكاسب كبيرة للاقتصاد الوطني فى مقدمتها توفير العملة الصعبة والحد من الفاتورة الاستيرادية.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على عدد من مروجي ومتعاطي المخدرات في عدن
  • تصدى لتصاريح مزاولة المهنة.. طارق سعدة مرشح محتمل لتولي "الوطنية للإعلام"
  • تزوير محتمل في الحركة الانتقالية يشعلها بالرحامنة ووزارة بنموسى تفتح تحقيقا في الموضوع
  • وكيل «إفريقية النواب»: الحكومة مطالبة بالتركيز على ضبط الأسعار وزيادة الصادرات
  • تزوير توكيلات وقوة أمنية.. ماذا حدث لشقيق عصام صاصا بحدائق الأهرام؟
  • بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري.. ضبط طرفى مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • بحوزتهم رشاش.. ضبط المتهمين بالتشاجر بأسيوط
  • الشرطة التونسية تلقي القبض على مرشح للانتخابات الرئاسية بشبهة فساد مالي
  • تونس.. اعتقال مرشح محتمل للانتخابات الرئاسية
  • ياسر العطا يحدد (4) شروط للتفاوض مع الدعم السريع