الوحدة نيوز/ حذّرت وزارة الخارجية من مغبة تمادي العدو الصهيوني في استهداف المدنيين الفلسطينيين في غزة والأراضي المحتلة.

واستنكرت وزارة الخارجية في بيان لها استمرار لهجة وتوعد العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوربياً، وعنجهيته التي تظهر بوضوح من خلال عدم الفهم والقراءة الصحيحة لرسالة عملية “طوفان الأقصى”.

واعتبرت عملية “طوفان الأقصى” رداً على الجرائم والانتهاكات التي مارستها وتعودت عليها قوات العدو الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين خلال الأعوام الفائتة دون أن يكون هناك رد فعلي دولي.

وأكد بيان وزارة الخارجية أن التصعيد البربري للعدو الصهيوني في قطاع غزة وارتكاب مجازر بحق المدنيين سيزيد من حالة الاحتقان في المنطقة ولن تقتصر على حيز جغرافي محدد كما هو عليه الآن .. محذرة بهذا الصدد من أن التشجيع الأمريكي والأوروبي للعدو الصهيوني لن يؤدي إلا إلى المزيد من التصعيد سيدفع ثمنه العدو الصهيوني وحلفائه ومن يطبع معه.

واختتمت وزارة الخارجية بيانها بالتأكيد على أن السلام لن يعم منطقة الشرق الأوسط، إلا بعد تحرير كافة الأراضي العربية المحتلة وقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي العدو الصهیونی وزارة الخارجیة

إقرأ أيضاً:

قوات العدو الصهيوني تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية المحتلة

الثورة نت/..
اقتحمت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الخميس، مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، وشنت حملة مداهمات واسعة لمنازل المواطنين الفلسطينيين، أسفرت عن اعتقال عدد منهم.

وبحسب ما نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية، داهمت قوة من جيش العدو بلدة حلحول شمال مدينة الخليل، واعتقلت شاباً عقب اقتحام منزل عائلته وتفتيشه في منطقة الذروة.

كما داهمت قوات العدو منطقة الحرس، في مدينة الخليل، وفتشت منزل المواطن حسن خالد القواسمي، وعبثت بمحتوياته؛ قبل أن تقوم باعتقاله ونقله لجهة غير معلومة، بالإضافة لاعتقال مواطنين اثنين من ذات الحي، عقب اقتحام وتفتيش منازلهم.

وتواصل قوات العدو إغلاق “الجسر” الذي يربط بلدة حلحول من الجهة الجنوبية ومدينة الخليل من الجهة الشمالية، لليوم الثاني على التوالي، عقب الإعلان عن عملية إطلاق النار في يافا؛ والتي نفذها مقاومان من مدينة الخليل.

وفي نابلس، اعتقلت قوات العدو شاباً، بعد مداهمة منزل عائلته في بلدة تل، جنوب غرب المدينة، شمال الضفة الغربية.

واندلعت مواجهات في بلدة تل، بين الشبان وقوات العدو من دون أن يبلغ عن إصابات.

وفجر اليوم، أعادت قوات العدو الصهيوني، اعتقال الأسير المحرر سامر سليم شراب، بعد اقتحام منزله في بلدة عورتا، جنوب شرق مدينة نابلس.

وبحسب مصادر محلية، فإن قوات العدو دهمت بلدة دير دبوان، شمال مدينة رام الله، ونفذت حملة اعتقالات في البلدة، طالت ستة مواطنين.

وداهمت قوات العدو، فجراً، مخيم العروب للاجئين، شمال مدينة الخليل، ومدينة طولكرم؛ دون أن يبلغ عن اعتقالات.

مقالات مشابهة

  • بالطائرات المسيرة.. المقاومة العراقية تهاجم 3 أهداف حيوية للعدو الصهيوني في فلسطين المحتلة
  • المقاومة العراقية تضرب 3 أهداف للعدو الصهيوني في شمال فلسطين المحتلة
  • حزب الله يستهدف العدو الصهيوني في عدة مواقع عسكرية داخل الأراضي المحتلة
  • حزب الله يستهدف العدو الصهيوني في عدة مواقع
  • العدو الصهيوني يعتقل 35 فلسطينيا في الضفة المحتلة
  • حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة والمستوطنون يقتحمون الأقصى: 268شهيدًا وجريحًا فلسطينيًا في 8 مجازر وحشية للعدو الصهيوني في غزة
  • المقاومة العراقية تستهدف العدو الصهيوني بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة
  • لليوم الـ 363 .. العدو الصهيوني يواصل جرائمه بحق المدنيين في قطاع غزة
  • قوات العدو الصهيوني تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية المحتلة
  • 216 شهيدًا وجريحًا فلسطينيًا حصيلة ضحايا 5 مجازر للعدو الصهيوني في غزة