أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس الأيام القادمة في المحافظات، إذ تشير التوقعات إلى تعرض عدة مناطق إلى سقوط أمطار يوم الأربعاء المقبل 11 أكتوبر، على محافظات السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري «البحيرة، الإسكندرية، كفر الشيخ، مطروح»، بنسبة 40%، موضحة تعرض المحافظات يومي الخميس والجمعة 12 و13 أكتوبر الجاري إلى أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية ونشاط للرياح.

طقس المحافظات الأيام القادمة 

وفيما يتعلق بطقس السبت المقبل 14 أكتوبر، تشهد المحافظات انخفاض درجات الحرارة مع فرص سقوط الأمطار على محافظات «البحيرة، الإسكندرية، مطروح، كفر الشيخ، المنوفية، الغربية، الشرقية، الدقهلية، القاهرة، الجيزة، القليوبية»، بنسبة 40% على مدار اليوم، مع نشاط للرياح على القاهرة وجنوب سيناء والبحر الأحمر.

الظواهر الجوية في طقس المحافظات الأيام القادمة 

وتشهد المحافظات طقس الأحد 15 أكتوبر، سقوط أمطار تتفاوت شدتها من مكان لآخر، إذ تكون متوسطة على محافظات «البحيرة، الإسكندرية، كفر الشيخ، مطروح، الغربية، الشرقية» بنسبة 40%، وتكون خفيفة على محافظات جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وهي «القاهرة، الجيزة، القليوبية» بنسبة 30%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حالة الطقس على محافظات

إقرأ أيضاً:

شبانة: يجب أن نستفيد من واقعة رفعت حتى لا يذهب حقه هدرا

أكد الإعلامي محمد شبانة أن الراحل أحمد رفعت كان يعاني من عيب خلقي بالقلب مؤكدا أنه كان في طريقه لإجراء جراحة جديدة خلال الأيام المقبلة لكن القدر لم يمهله ذلك.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن حالة رفعت كان يستحيل معها العودة لممارسة كرة القدم مرة أخرى وفق تصريح الطبيب المعالج له.

وأكمل شبانة بأن رفعت كان سيتعد لعمل عملية جديدة لتركيب جهاز منظم لذبذبات القلب خلال الأيام المقبلة سواء داخل مصر أو بالخارج.

الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط شبانة: يجب أن نستفيد من واقعة رفعت حتى لا يذهب حقه هدرا

وأتم شبانة بأنه بعيدا عن المتاجرة بإسم الراحل يجب أن نخرج من الواقعة بتنفيذ الإجراءات الطبية الصحيحة داخل الملاعب المصرية وتوفير الأجهزة اللازمة لإنعاش أي لاعب يتعرض لنفس الأزمة داخل الملعب.. مضيفا أنه بعد سقوط اللاعب المرة الأولى تم الحديث عن ضرورة تزويد الأجهزة الطبية بالاندية بالاجهزة اللازمة ولم يتم أي جديد منذ حينها.. فهل يكون  وفاة اللاعب البداية الحقيقية لتحقيق تلك المطالب حتى لا يضيع حق رفعت ولا تتكرر حالات مشابهة داخل ملاعبنا؟
 

مقالات مشابهة

  • حر لا يطاق.. «الأرصاد» تحذر من طقس الأيام المقبلة
  • طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. غبار و5 محافظات تلامس نصف درجة الغليان
  • الأرصاد تحذر: ارتفاع درجات الحرارة بداية من الغد وحتى نهاية الأسبوع
  • مارب برس ينشر توقعات الطقس للساعات القادمة.. ومركز الأرصاد يحذر ..أمطار ورياح في هذه المحافظات
  • توقعات بهطول أمطار رعدية على عدة محافظات
  • شبانة: يجب أن نستفيد من واقعة رفعت حتى لا يذهب حقه هدرا
  • طقس العراق.. غبار ودرجات الحرارة تعاود الارتفاع خلال الأيام المقبلة
  • أمطار متفاوتة الشدة وأجواء حارة واضطراب البحر
  • أمطار رعدية ورياح شديدة على هذه المحافظات خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وأجواء حارة