(عدن الغد) خاص:

أشار صحفي ومذيع تلفزيوني يمني، إلى أنه تم إحالة 118 من عناصر مليشيات الحوثيين إلى المحكمة الجزائية بتهمة ممارسة الشذوذ واللواط.

وقال المذيع محمد الضبياني إن الأطفال المجندون في صفوف المليشيات الحوثية يواجهون خطراً كبيراً واعتداءات متكررة ومتنوعة من قبل عناصر حوثية.

وأضاف: "خبر مثير للاشمئزاز.

. لكن من الضروري نشره ليعرف الجميع طبيعة هذه العصابة الإمامية السلالية المنحرفة".

وتابع الضبياني بالقول: "إحالة ١١٨ من عناصر مليشيا الحوثي إلى المحكمة الجزائية بتهمة ممارسة الشذوذ واللواط.. الأطفال المجندون في صفوف مليشيا الحوثي يواجهون خطرا كبيرا واعتداءات متكررة ومتنوعة".

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بتهمة ممارسة السحر الأسود.. القبض على وزيرة البيئة في المالديف

ألقت السلطات في جزر المالديف القبض على وزيرة البيئة فاطمة شمناز، بتهمة باستخدام "السحر الأسود" ضد رئيس الدولة الواقعة في المحيط الهندي محمد مويزو، حسب وسائل إعلام محلية.

وقالت الشرطة إنه ألقي القبض على شمنا يوم الأحد في العاصمة مالي، مشيرة إلى احتجازها لمدة أسبوع على ذمة التحقيق، دون تقديم تفاصيل محددة حول اعتقالها، وفقا لصحيفة "بزنس ستاندرد".



وذكرت صحيفة محلية أن "هناك تقارير تفيد باعتقال شمناز بتهمة ممارسة السحر الأسود على الرئيس محمد معزو". وعلى الرغم من أن السحر ليس جريمة جنائية في جزر المالديف، إلا أنه يمكن أن يؤدي إلى عقوبة السجن لمدة ستة أشهر .

وتم اعتقال شقيق شمناز ومشتبه به آخر في 23  حزيران /يونيو الجاري، كما تم إيقاف زوج شمناز السابق الذي عمل سابقا بشكل وثيق مع رئيس البلاد.


وتجدر الإشارة إلى والوزيرة الموقوفة وهي أم لثلاثة أطفال، تلعب دورا مهما في بلد يواجه تأثيرات حادة لتغير المناخ، ويعد موقعا حيويا، حيث حذر خبراء الأمم المتحدة من أن ارتفاع منسوب مياه البحر قد يجعل جزر المالديف غير صالحة للسكن بحلول نهاية القرن، وفقا لـ"بزنس ستاندرد".

وتُمارس في المالديف الاحتفالات التقليدية التي يُتقد أنها تجلب الأذى للمعارضين، وفي حادثة مشابهة لقيت امرأة مسنة حتفها على يد ثلاثة من جيرانها قبل أشهر بسبب اتهامها بممارسة السحر الأسود.

وفي عام 2012، تدخلت الشرطة في تجمع سياسي للمعارضة وسط مزاعم أن المنظمين قاموا بإلقاء "ديك ملعون" على الضباط الذين كانوا يقومون بمداهمة مكاتبهم، حسب ما أوردته صحيفة "بزنس ستاندرد".

مقالات مشابهة

  • القبض على يمني في الهند بتهمة تسهيل الدعارة
  • وفاة مذيع وإعلامي يمني كبير ووزارة الإعلام ونقابة الصحفيين تنعيانه
  • بتهمة ممارسة السحر الأسود.. القبض على وزيرة البيئة في المالديف
  • إصابة مواطن وزوجته بانفجار لغم حوثي في الحديدة
  • تفاصيل إحالة مسجل خطر للجنايات للاتجار فى الأقراص المخدرة بـ10 ملايين جنيه
  • تفاصيل إحالة مسجل خطر للجنايات للاتجار فى الأقراص المخدر بـ10 ملايين جنيه
  • تفاصيل إحالة مسجل خطر للجنايات للإتجار فى الأقراص المخدر بـ10 ملايين جينه
  • خبير مصري .. تجاوز إثيوبيا الخطوط الحمراء بخطوة تشكل خطرا كبيرا على شعبي مصر والسودان
  • خبير مصري يعلق على تجاوز إثيوبيا الخطوط الحمراء بخطوة تشكل خطرا كبيرا على شعبي مصر والسودان
  • القبض على عنصر إجرامي بالقاهرة بتهمة غسل 60 مليون جنيه