تركيا الآن:
2024-07-06@14:15:52 GMT

“ناس ديلي”: أنا إسرائيلي أولا

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

في ظل التطورات المتسارعة والأحداث الأخيرة التي شهدها الشرق الأوسط، وتحديدًا أحداث “طوفان الأقصى”، خرج المدون الفلسطيني الإسرائيلي المشهور، ناصر ياسين، المعروف باسم “ناس ديلي” بتصريحات مثيرة عبر منصة X.

قال ياسين في تصريحه: “لطالما كنت أعاني من تحديد هويتي. كثير من أصدقائي يتجنبون ذكر كلمة ‘إسرائيل’ ويعتبرون أنفسهم فلسطينيين فقط.

ولكن منذ صغري، لم أجد هذا التصنيف منطقيًا. قررت أن أكون فلسطينيًا إسرائيليًا”.

وأعاد ياسين تقييم موقفه بعد الأحداث الأخيرة، حيث أضاف: “كنت دائمًا أرى نفسي فلسطينيًا أولًا، وإسرائيليًا ثانيًا. لكن بعد الأحداث الراهنة، بدأت أفكر بشكل مختلف. لا أرغب في العيش تحت حكومة فلسطينية، وإسرائيل هي المكان الذي أعتبره وطنًا حقيقيًا، حيث تعيش عائلتي وحيث نشأت. فلسطين هي الأرض التي أحبها واستثمرت فيها، لكنها ليست منزلي. من الآن فصاعدًا، أعتبر نفسي إسرائيليًا أولًا، وفلسطينيًا ثانيًا”.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اخبار فلسطين اسرائيل طوفان الاقصى فلسطين

إقرأ أيضاً:

استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم

استشهد 12 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح اليوم الجمعة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منازل وتجمعات للفلسطينيين في قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في شمال قطاع غزة، باستشهاد خمسة فلسطينيين من عائلة واحدة، في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم في مخيم جباليا، كما استشهد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل بحي الدرج شرق مدينة غزة، بالتزامن مع ذلك واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها لأحياء تل الهوا والزيتون والشيخ عجلين بمدينة غزة، ترافق ذلك مع مواصلة دبابات الاحتلال عمليات التدمير في حي الشجاعية، الذي تعرضت فيه معظم المنازل والبنية التحتية للتدمير.
أخبار متعلقة غرق 25 شخصًا خلال فرارهم من المعارك بوسط السودانالجامعة العربية تطالب مجلس الأمن بالتدخل لوقف الإبادة في غزةوفي مدينة خان يونس، استشهد فلسطينيان في قصف إسرائيلي على المدينة، التي تتعرض المناطق الشرقية فيها ومحيط المستشفى الأوروبي لقصف مكثف خلال الساعات الماضية.

مقالات مشابهة

  • “المرصد الأورومتوسطي”: أكثر من 10 آلاف فلسطيني في عداد المفقودين ولا سبيل للعثور عليهم
  • الفرصة الأخيرة.. رونالدو يودع “يورو 2024”
  • ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها
  • إعلام فلسطيني: 6 شهداء بقصف إسرائيلي على منزل في شرق خان يونس
  • تعاون بين “الإقامة وشوون الأجانب” و”دبي الرياضي” لتوفير بيئة رياضية مُستدامة للعمال
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • بيتكوفيتش: “الكرة الإفريقية تطورت وكل المنتخبات أصبحت متكافئة”
  • “15” شباك نظيفة من العملاقين ياسين بونو وإدوارد ميندي
  • بيراميدز: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • هاني سعيد: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة.. ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية