قال فوزي بدوي المسؤول والمتحدث الإعلامي لحملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" بالمملكة العربية السعودية أن هناك جلسات عمل مفتوحة على مدار ٢٤ ساعة لأعضاء حملة مواطن لدعم مصر في المملكة العربية السعودية. 


وأضاف بدوي أننا نعلم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا نظرا لأننا نعمل في أكبر جالية مصرية في العالم، ونظرا لكم التحديات التي تواجهنا، ولكن إيماننا المطلق بالأهمية القصوى في المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة بمصر.


وأضاف بدوي أن منسق الحملة بالمملكة العربية السعودية شريف النسيري دائم التواصل مع منسق حملة مواطن لدعم مصر في الخارج السيد نصر مطر وذلك لإطلاعه على كافة المستجدات من ناحية وما تم تنفيذه من ناحية أخرى وخطة العمل المستقبلية من ناحية ثالثة مؤكدا أن الحملة في المملكة ستستمر تعمل كخلية نحل حتى يوم التصويت وضمان الوقوف مع الوطن.

 

وكانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن أيام الاقتراع الخاصة بانتخابات المصريين بالخارج، وهى أيام 1 و2 و3 ديمسبر، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء بتوقيت كل دولة.   

 

  وتجرى الانتخابات الرئاسية فى 10 آلاف و85 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، والتى أجرت الهيئة معاينتها للتأكد من سلامتها الفنية والإنشائية بهدف التيسير على المواطنين الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات والحفاظ عليهم.

 

received_1059506715055240

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواطن حملة مواطن لدعم مصر كن مع الوطن السعودية أعضاء حملة مواطن

إقرأ أيضاً:

حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر

أعلنت ألوية العمالقة، الأربعاء 3 يوليو /تموز 2024، بأن قواتها ضبطت بطور الباحة - لحج سيارة تحمل ذخائر.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، بأن الحملة الأمنية التابعة لها، بقيادة العميد حمدي شكري، قائد الفرقة الثانية عمالقة في محافظة لحج، تمكنت من ضبط سيارة نوع لاندكروزر حبة وربع، تحمل ذخائر متنوعة في إحدى نقاطها الأمنية في مديرية طور الباحة.

وتحمل السيارة على متنها أنواعًا مختلفة من الذخائر، كانت داخل كراتين مواد غذائية، وتم ضبطها بيقظة تامة من أفراد نقطة التفتيش للحملة الأمنية، بطور الباحة، محافظة لحج.

وقبضت قوات الحملة الأمنية على السائق، وتحريز السيارة وما تحمله من ممنوعات، وسيتم تقديمهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • التاسعة مساءً.. انطلاق حملة تغريدات عربية وعالمية لفضح جرائم الصهيونية في غزة
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • العظمى بمكة المكرمة 43.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • خبير علاقات دولية: هناك فجوة بين الدول العربية ودول أمريكا اللاتينية من ناحية التبادل التجاري
  • رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الموريتاني بفوزه بالانتخابات الرئاسية
  • وفاة مغترب يمني بحادث مروري في السعودية
  • صدمة في صنعاء: اغتصاب طفلة في التاسعة من عمرها على يد مواطن ثلاثيني يثير غضب الأهالي
  • إيران تشكر السعودية على السماح لحجاجها بالتصويت في الانتخابات الرئاسية
  • شيماء سيف تهنئ منتجة مسرحية «ملك والشاطر» على نجاح مسرحيتها بالسعودية
  • القنصل الإيراني في جدة يوجه رسالة شكر وتقدير للسلطات السعودية لهذا السبب