عجمان في 9 أكتوبر /وام/ نظمت جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، صباح اليوم، الحفل الختامي لمسابقة "معاً نقرأ" في دورتها التاسعة وذلك برعاية وحضور الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري في عجمان، الذي كرم الفائزين من الطلبة والمعلمين.

وقال الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، إن حكومة دولة الإمارات تولي أهمية كبيرة لدور المعلم حرصا منها على إعداد جيل واع ومتعلم حامل للقيم والمبادئ الإنسانية، قادر على الابتكار والمساهمة في تطوير المجتمع الإماراتي ونهضته، موضحا أن مسابقة "معا نقرأ" تشجع الطلبة في مختلف المراحل الدراسية على القراءة وتغرس لديهم هذه الثقافة وترسخها كعادة يومية وتسهم في بناء مجتمع قارئ متسلح بالعلم والمعرفة، معربا عن تهانيه للفائزين والفائزات في هذه الدورة.

جدير الذكر أن عدد المدارس المشاركة وصل إلى 90 مدرسة من مختلف إمارات الدولة، فيما بلغ عدد المشاركات المقدمة 553 مشاركة تأهل إلى التصفيات الأولى منها 347 مشاركة فيما بلغ عدد تلك التي اجتازت المراحل كلها في التصفيات النهائية 104 مشاركات.




سعد المهري/ إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية

كرَّم اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، مطاوع أبو الخير وأحمد ذكري ومحمد حمدي، أبطال نادي الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، كما كرَّم شعبان الخطيب، عضو اللجنة البارالمبية.

المحافظ يُشيد بجهود الأبطال المشاركين

وأشاد المحافظ بجهود الأبطال المشاركين أبناء محافظة كفر الشيخ لفوزهم بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية ضمن لاعبي منتخب المنتخب الوطني البارالمبي، داعيًا إلى مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من الانتصارات في جميع البطولات الدولية، مثمنًا مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنّ فوز منتخب مصر البارالمبي بالميدالية البرونزية هو أكثر من مجرد إنجاز رياضي، فهو انتصار للإرادة والعزيمة، وهو مصدر إلهام للشباب المصري بأكمله.

المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس

جدير بالذكر أنّ المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس واصل المنافسة على الميدالية البرونزية ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية والتي استضافتها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 11 سبتمبر 2024 بعد أنّ تمكن من التأهل بدور المجموعات عقب تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر أمامه، ويخوض مباراة الميدالية البرونزية أمام المنتخب الألماني والفوز بها.

مقالات مشابهة

  • تقرير : ‏173% نمواً في الاستثمارات الصينية بعجمان خلال 3 ‏سنوات
  • رئيس وزراء لبنان: البلاد تواجه واحدة من أخطر المراحل في تاريخها
  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع أبرز المشاريع التطويرية خلال عام 2024
  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • «مكتبة» تكرّم الفائزين بمسابقة «القارئ المبدع»
  • محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • نهيان بن مبارك يكرم طلاب الجامعات الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة