دبي في 9 أكتوبر /وام/ أكد البرازيلي فيكتور فاسكيز، مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية أن هدف الفريق وطموحه في بطولة كأس العالم بالإمارات، هو الوصول لأبعد نقطة ممكنة من خلال الاستفادة من خبرة وتجانس التشكيلة الحالية للاعبي المنتخب.

وتستضيف دبي النسخة الـ12 للمونديال، من 15 إلى 25 فبراير 2024، بمشاركة 16 منتخبا، وتقام المباريات على ملعب حي دبي للتصميم.

وأوضح فيكتور أن مستوى التجانس والوعي والخبرات لدى لاعبي المنتخب يعزز طموحاتهم في تقديم مستويات جيدة بالمونديال، خاصة مع إقامة البطولة في الإمارات والدعم الجماهيري المتوقع. ويخوض منتخب الإمارات حالياً مرحلة جديدة من الإعداد للمونديال، من خلال معسكر إعداد في إسبانيا حتى 19 أكتوبر الحالي.

وقال فيكتور: "المعسكر محطة مهمة في برنامج الإعداد، ويتضمن 3 مباريات دولية ودية مع منتخبات إسبانيا والبرازيل (بطل العالم) والمكسيك من 13 إلى 15 أكتوبر الجاري... وتعقب هذا المعسكر المشاركة ببطولة نيوم الدولية بالسعودية".

ووضعت قرعة المونديال منتخب الإمارات في المجموعة الأولى مع منتخبات إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية ومصر.

وقال فيكتور إن جميع المنتخبات المشاركة في المونديال قوية ولديها قدر كبير من الطموح. وأشار إلى أن مجموعة الإمارات تضم أقوى المنتخبات في قارتها، فالمنتخب المصري هو بطل العرب وإفريقيا، ومنتخب إيطاليا هو بطل أوروبا، والمنتخب الأمريكي من الفرق الواعدة ويتطور مستواه سريعا.

اسلامه الحسين/ وليد فاروق

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر

أفاد مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر ببعض ملامح قائمة الفريق لمعسكر أكتوبر، الذي يأتي استعدادا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

ستقام المباراة الأولى في مصر يوم 11 أكتوبر، تليها مباراة العودة في 15 من نفس الشهر، حيث يسعى المنتخب المصري للتأهل للبطولة المزمع إقامتها في المغرب.

كيف أشاهد مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد هولشتاين كيل في الدوري الالماني ؟ موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك

وذكر المصدر أن هناك ترددًا حول انضمام إمام عاشور لمعسكر أكتوبر، حيث لم يتم حسم الأمر بعد، والاحتمال الأقرب هو استبعاده.

ومن المتوقع أن تتضح الصورة بشأن لاعب وسط الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة، خاصة بعد غيابه عن معسكر سبتمبر الماضي بسبب إصابة في الركبة.
 

مقالات مشابهة

  • فرسان الإمارات أبطال مونديال إيطاليا للخيول الصغيرة للقدرة
  • الجماهير المغربية بأوزباكستان فخورة بأسود الصالات بعد الخروج المشرف من ربع نهائي المونديال
  • «فرسان الإمارات» أبطال «مونديال إيطاليا» للخيول الصغيرة للقدرة
  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • إيطاليا تحتفي بجهود الإمارات في مواجهة «كوفيد- 19»
  • مدرب منتخب البرازيل: لن أستدعي نيمار قبل شفائه التام من الإصابة
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • عبدالله آل حامد: الروح الإنسانية ودعم المحتاجين توجه استراتيجي في سياسات الإمارات
  • وظائف خالية في 3 تخصصات بمرتبات مجزية وتأمينات وحوافز.. الشروط المطلوبة