صحار ـ «الوطن»:
نظمت اللجنة المنظمة لجائزة محافظ شمال الباطنة لريادة الأعمال أمس بقاعة النعمان بولاية صحار حلقة تعريفية بعنوان «رواد الأعمال» وهي أول حلقة ضمن حلقات التوعية التي تقام في الأسبوع الأول والثاني من شهر أكتوبر للتعريف بالجائزة. وقال المهندس ناصر بن سعيد المعمري مدير مكتب متابعة تنفيذ رؤية عمان 2040 بالندب بمكتب محافظ شمال الباطنة ومدير الجائزة: إن جائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال جاءت لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والجهات الداعمة لريادة الأعمال في المحافظة،وتشجيع الشباب بالمحافظة ليكونوا مبادرين ومنتجين وإلهام وتحفيز الأعمال لتعزيز التنافسية وتقدير جهود التميز للأفراد والمؤسسات في ريادة الأعمال.

كما قدم نبذة للتعريف بجائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال من حيث الإنطلاقة ووصف شعار الجائزة وعدد من التفاصيل المتعلقة بالجائزة منها الفئات التي تتضمنها الجائزة وشرح المعايير وآلية التسجيل للجائزة. بعدها قدم الدكتور بسام بن خليل حمدان بطش نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية وأستاذ مساعد بكلية الاقتصاد وإدارة الأعمال بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بمحافظة مسقط محاضرة تعريفية بالجائزة وأهدافها والتي منها تطوير أداء ونمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والحث على التميز والقدرة على التنافس والإبداع وتحفيز فرص الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتطوير بيئة ومنظومة ريادة الأعمال بالمحافظة. كما تطرق إلى الخطة الزمنية وفئات الجائزة وهي أفضل رائد أعمال وأفضل رائدة أعمال، أفضل مؤسسة صغرى وأفضل مؤسسة صغيرة في القطاع التجاري والقطاع الخدمي والقطاع الصناعي والقطاع الزراعي والسمكي، أفضل مؤسسة متوسطة في القطاع التجاري والقطاع الخدمي والقطاع الصناعي والقطاع الزراعي والسمكي، أفضل شركة طلابية جامعية وأفضل شركة ناشئة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شمال الباطنة لریادة الأعمال

إقرأ أيضاً:

لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت رابطة الدوري الإسباني «لا ليجا»، اليوم الجمعة، عن فوز لامين يامال نجم برشلونة، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر سبتمبر الماضي.

وتوج النجم الشاب لامين يامال بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر 2024، بعدما قدم مستويات رائعة مع برشلونة، أسهمت بشكل كبير في تحقيق نتائج إيجابية خلال الشهر الماضي.

تألق يامال بشكل لافت للنظر خلال مباريات شهر سبتمبر، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا في 4 مباريات مع برشلونة في الدوري الإسباني.

لامين يامال يتفوق على مبابي 

ولم يقتصر تألق لامين يامال على مستوى الدوري الإسباني فقط، بل امتد إلى المنافسة على المستوى القاري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتفوق صاحب الـ17 عامًا على العديد من النجوم الكبار في الدوري الإسباني، أبرزهم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، بالإضافة إلى جيوفاني لو سيلسو لاعب ريال بيتيس، وكارلوس فيسينتي لاعب ألافيس، وإينياكي ويليامز جناح أتلتيك بلباو.

يذكر، أن البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة، حصد جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي، ليسيطر الفريق الكتالوني على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني للشهر الثاني على التوالي بعد حصد لامين يامال جائزة شهر سبتمبر.

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الغريم التقليدي ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • فوز الفيلم التونسي "المابين" بجائزة أفضل فيلم عربي بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • ختام "منتدى الارتقاء بالملكية الفكرية" بجامعة صحار
  • حلقات استشارية تخصصية لرواد الأعمال في محافظة مسندم
  • ما الذي ينمو في راحة يدك؟ يفوز بجائزة الجمهور بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة
  • "المحترفين" تعلن "الأفضل" في سبتمبر
  • بالعربي والحوسني وكوزمين «الأفضل في سبتمبر»
  • «مدني أبوظبي» تحصد جائزة التميز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • ناشط فلسطيني يفوز بجائزة نوبل البديلة في حقوق الإنسان
  • مذكرة تفاهم لإنشاء مركز أبحاث ودراسات جودة الهواء في شمال الباطنة