صحيفة بريطانية: حماس حصلت على كنز خلال اقتحامها “إسرائيل”.. صحيفة بريطانية: حماس حصلت على كنز خلال اقتحامها “إسرائيل”|

الجديد برس|

أفادت صحيفة “الاندبندت” البريطانية نقلا عن مصدر في المقاومة ان جهاز الاستخبارات التابع لحركة “حماس” قد حصل على “كنز أمني استراتيجي خلال اقتحام مقاتلي الحركة للمواقع الإسرائيلية على حدود قطاع غزة”.

 

وقامت مجموعات من الذراع العسكري لحماس بالهجوم على مواقع اسرائيلية على حدود قطاع غزة في صباح السبت السابع من أكتوبر في آخر يوم ما يسمى بعيد “العرش” اليهودي.

 

وأشارت الصحيفة أنه في صباح الأحد واثناء هجوم مقاتلي “حماس” على موقع معبر “ايرز” ومقتل الجنود “قاموا باعتقال ضباط المخابرات الاسرائيلية التابعين لجهاز الأمن العام، حيث كانوا متواجدين في المعبر الذي يتنقل من خلاله العمال الفلسطينيين العاملين في اسرائيل لأعمالهم وكان ضباط المخابرات يتجهزون لمقابلة العمال للحصول على معلومات تخص المقاومة الفلسطينية إلا أنهم تفاجأوا بمقاتلي “حماس” يدخلون عليهم المكاتب ويسيطرون على ملفاتهم وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم”.

 

وتابعت الصحيفة القول بأن “الأجهزة تحتوي على معلومات كبيرة جداً تحتاج لمدة أشهر للانتهاء من فك تشفيرها وتحليلها”.

 

وأفاد المصدر للصحيفة أن استخبارات “القسام” التابعة (لحماس) حصلت على كشوفات بأسماء المتعاونين مع المخابرات الاسرائيلية وطرق التواصل معهم وأساليب عملهم وانتشارهم في القطاع أوقات النزاعات الاسرائيلية الفلسطينية.

 

وقد “أوعزت الحركة لعناصر الأمن لديها بالانتشار بالشوارع، وكشف التحركات والأساليب التي يستخدمها المتعاونين مع اسرائيل، وقد تم تزويد عناصر الأمن بأسماء المتعاونين مع اسرائيل، وأن أجهزة حماس الأمنية تنتظر انتهاء الحرب الدائرة في غزة للقيام بحملة لاعتقال المتعاونين مع اسرائيل، وأنه في حال تنفيذ ذلك فإنها تعتبر قد قامت بضربة أمنية لا تقل تأثيراً عن الضربة العسكرية التي تلقتها اسرائيل صباح يوم السابع من اكتوبر”.

 

وكان قائد هيئة الأركان في “كتائب القسام”، الجناح المسلح لحركة “حماس” محمد ضيف، أعلن السبت الماضي، انطلاق عملية “طوفان الأقصى”، وذلك بعد إطلاق مئات الصواريخ من غزة باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: المتعاونین مع

إقرأ أيضاً:

“إكس” تتيح حظر الرسائل المباشرة

المناطق-متابعات

تعمل منصة “إكس” للتدوين النصي على تطوير ميزة جديدة تمكّن المستخدمين من حظر الرسائل المباشرة (DMs) من حسابات معينة دون الحاجة إلى حظرها بشكل كامل.

وأوضح مالك المنصة الملياردير الأمريكي “إيلون ماسك”، أن الميزة الجديدة ستمنح المستخدمين إمكانية فصل الرسائل المباشرة عن النشر العام للتدوينات، ما يتيح لهم متابعة الحسابات المفضلة وتحسين تجربة الرسائل الخاصة.

أخبار قد تهمك وكالة التصنيف الائتماني “ستاندرد آند بورز” تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند “A/A-1” مع تعديل النظرة المستقبلية إلى “إيجابية” 14 سبتمبر 2024 - 1:13 صباحًا منظمة التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي للنازحين والعاملين في مدارس الأونروا 14 سبتمبر 2024 - 1:07 صباحًا

ولفت الخبراء، وفقاً لموقع “TechCrunch” التقني، إلى أن هذه الميزة تعني أن المنصة تتمتع بوظيفتي حظر منفصلتين، واحدة للرسائل الشخصية وأخرى للنشر العام، وهي خطوة مناسبة أكثر للمستخدمين الذين يفضلون التواصل الخاص بدلاً من التفاعل العام.

وشهدت المنصة عدداً من التحسينات في قسم الرسائل المباشرة خلال الأشهر الماضية، ومن أبرزها ميزة تعديل الرسائل حتى بعد تسلمها من المرسل إليه، وإضافة طبقات من الحماية لهذه الرسائل عبر خاصية التشفير التام بين الطرفين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 سبتمبر 2024 - 1:22 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 1:03 صباحًاأمانة المدينة تعتمد إنشاء مشروع تجاري لرفع جودة الحياة في المدينة المنورة أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 12:56 صباحًامحمدية الطائف.. أفق تصافح البحر الأحمر الرياضة14 سبتمبر 2024 - 12:55 صباحًاالتعادل الإيجابي يحسم مواجهة النصر والأهلي في قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 11:26 مساءًالصين ترفع سن التقاعد 3 سنوات وسط ضغوط الشيخوخة أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 11:21 مساءًالبنك المركزي الروسي يرفع سعر الفائدة إلى 19% مع ارتفاع التضخم14 سبتمبر 2024 - 1:03 صباحًاأمانة المدينة تعتمد إنشاء مشروع تجاري لرفع جودة الحياة في المدينة المنورة14 سبتمبر 2024 - 12:56 صباحًامحمدية الطائف.. أفق تصافح البحر الأحمر14 سبتمبر 2024 - 12:55 صباحًاالتعادل الإيجابي يحسم مواجهة النصر والأهلي في قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين13 سبتمبر 2024 - 11:26 مساءًالصين ترفع سن التقاعد 3 سنوات وسط ضغوط الشيخوخة13 سبتمبر 2024 - 11:21 مساءًالبنك المركزي الروسي يرفع سعر الفائدة إلى 19% مع ارتفاع التضخم وكالة التصنيف الائتماني "ستاندرد آند بورز" تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند "A/A-1" مع تعديل النظرة المستقبلية إلى "إيجابية" وكالة التصنيف الائتماني "ستاندرد آند بورز" تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند "A/A-1" مع تعديل النظرة المستقبلية إلى "إيجابية" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • صحيفة بريطانية تعتذر عن نشرها تقريرًا “مفبركًا” حول السنوار
  • صحيفة بريطانية تؤكد تراجع الردع الأمريكي في البحار بعد فشل مواجهة عمليات صنعاء
  • صحيفة بريطانية تفصل مراسلا اتهم النسوار بالهرب عبر محور فلادلفيا بالرهائن
  • صحيفة بريطانية تحذف تقريرا مزورا عن السنوار وتعتذر لقرائها
  • صحيفة بريطانية تحذف تقريرا عن السنوار وتعتذر لقرائها
  • “المولد” في العناية الفائقة بدبي بعد سقوطه من شرفة منزله
  • “إكس” تتيح حظر الرسائل المباشرة
  • صحيفة بريطانية: عدم انقاذ أمريكا للناقلة سونيون يؤكد فشلها في حماية الملاحة للكيان
  • صحيفة بريطانية: النظامان السعودي والصهيوني متشابهان في قتلهما للأبرياء
  • عملية النصيرات.. إسرائيل تتحدث عن "خسائر حماس"