مسقط ـ «الوطن»:
أعلنت عمانتل المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان عن دعم الشركة لجائزة شمال الباطنة لريادة الأعمال وذلك ضمن جهود الشركة لتعزيز ريادة الأعمال والمساهمة في التنمية الاقتصادية في سلطنة عمان نظراً لأهمية هذا القطاع الحيوي ومساهمته في نمو الاقتصاد الوطني.
يأتي هذا الدعم في إطار سعي عمانتل إلى تشجيع الإبداع والابتكار وتطويــر أداء ونمو المؤسسات الصغيـــرة والمتوسطة وحثها على التميز والتنافس، وتحفيز فرص التطوير بهدف إيجاد بيئة ومنظومة عمل متكاملة لريادة الأعمال في محافظة شمال الباطنة بالتعاون مع الأطراف ذات العلاقة.


وقال سعيد بن حمد المعولي مدير عام عمانتل في محافظات الباطنة ومسندم والبريمي وعضو لجنة الجائزة: تأتي مشاركة عمانتل في جائزة محافظة شمال الباطنة لريادة الأعمال انطلاقا من دعم عمانتل لريادة الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ولأهمية الدور الذي تلعبه عمانتل في دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال باعتبارنا شركة الاتصالات الأولى والرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة والحلول التقنية في سلطنة عمان، حيث نعمل على رفد قطاع الأعمال بأحدث التقنيات التي تمكن أصحاب الأعمال من تعزيز فرص نموهم.
وأضاف المعولي: يشهد قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في محافظة شمال الباطنة نمواً متسارعاً حيث تعتبر حلول الاتصالات والحلول التقنية من ضمن مكونات المشاريع التجارية، ومن جهتنا نحرص في عمانتل على تقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات مختلف المؤسسات متكئين في ذلك على خبرتنا الطويلة في دعم المؤسسات ورواد الأعمال حيث كانت عمانتل من أوائل الشركات التي بادرت نحو تحفيز المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر مشروع جائزة «الاجادة الخاصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة» منذ العام ٢٠١٢ ولاحقا دخلت في شراكة مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إيمانا من الشركة بأهمية هذا القطاع.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المؤسسات الصغیرة والمتوسطة لریادة الأعمال شمال الباطنة

إقرأ أيضاً:

صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز

تعاقد مجلس إدارة نادي صحم مع المدرب الأسباني روبيرتو ليوز يوجين لقيادة الفريق الكروي الأول لكرة القدم خلال المرحلة القادمة، خلفًا للمدرب الوطني أحمد آل عبدالسلام الذي أعفي من مهمته كمدرب، ليقود المدرب الإسباني المهمة اعتبارًا من الاحد المقبل، وسبق للمدرب روبيرتو ليوز يوجين أن درب عدة أندية أسبانية وبلجيكية وأوغندية ودرّب شباب الأردن وكاظمة الكويتي والمنتخب الكنغولي ودرب عدة أندية أندونيسية.

ويأمل مجلس إدارة نادي صحم من اللاعبين التعاون مع الجهاز الفني الجديد؛ لتحسين وضع الفريق في سلم الترتيب لدوري عمانتل وتحقيق نتائج إيجابية في مسابقة الكأس الغالية ومسابقة كأس الاتحاد لأندية دوري عمانتل.

وقال عادل بن عبدالله الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي صحم حول تعاقد النادي مع المدرب الإسباني: نأمل من هذا التعاقد إعادة وضع الفريق بالشكل الأفضل من خلال مباريات دوري عمانتل ومسابقة الكأس الغالية وبطولة كأس الاتحاد لأندية دوري عمانتل، ويعد المدرب روبيرتو ليوز من المدربين المجيدين، ويحمل سيرة ذاتية جيدة، وبتعاون الجميع صحم سيعود إلى الواجهة ويحقق نتائج أفضل من خلال المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • حلقات استشارية تخصصية لرواد الأعمال في محافظة مسندم
  • وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال يبحثان تطبيق برنامج «تخطيط موارد المؤسسات»
  • وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات "ERP" بالشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام
  • وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال يتابعان مستجدات مشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات ERP
  • "المشروعات الصغيرة والمتوسطة": 2.5 مليار جنيه محفظة تمويل لأبناء سيناء ومدن القناة خلال 10 سنوات
  • صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز
  • لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث
  • مذكرة تفاهم لإنشاء مركز أبحاث ودراسات جودة الهواء في شمال الباطنة
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ .. نوفمبر المقبل
  • ورش ثقافية متنوعة في برنامج إثراء بمحافظة شمال الباطنة