أكد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، عمق أواصر العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة، ووشائج القربى والمحبة، بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وما تشهده من تطور ونماء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.


مشيدا معاليه بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية حفظه الله، ودورهما البارز في تعزيز مسارات التعاون في كافة المجالات.
معربا معاليه عن تقدير واعتزاز مملكة البحرين بالموقف السعودي الراسخ في دعم مملكة البحرين، ومشيرا إلى أن تضحيات الرجال البواسل لقوة دفاع البحرين على الأراضي السعودية ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، هي صورة رفيعة للترابط الأخوي الوثيق بين البلدين الشقيقين.
جاء ذلك خلال استقبال معاليه، وبحضور سعادة النائب عبدالنبي سلمان النائب الأول لرئيس مجلس النواب، وسعادة المستشار راشد محمد بو نجمة الأمين العام لمجلس النواب، الكاتب الصحفي جمال الياقوت مدير مكتب صحيفة الجزيرة السعودية في مملكة البحرين، حيث قدّم لمعاليه نيابة عن السيد خالد المالك رئيس تحرير الصحيفة، نسخة من كتاب «قائد التغيير»، والذي يوثق جهود وعطاءات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية حفظه الله.
مثمنا معاليه ما احتواه الكتاب من معلومات قيمة وحيوية، لما تشهده المملكة العربية السعودية الشقيقة من تطور شامل وانجازات رائدة، ومشيدا بجهود الأستاذ خالد بن حمد المالك على هذا الكتاب، وجهود الصحفي جمال الياقوت في دعم وإبراز العلاقات البحرينية السعودية المشتركة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا العربیة السعودیة مملکة البحرین مجلس النواب حفظه الله

إقرأ أيضاً:

ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة

بحفظ الله ورعايته عاد ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله والوفد الرسمي المرافق لسموه إلى أرض الوطن مساء اليوم قادما من دولة قطر الشقيقة وذلك بعد أن ترأس سموه وفد دولة الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي والتي عقدت في العاصمة القطرية الدوحة.

ورافق سموه وفد رسمي ضم معالي وزير الخارجية عبدالله علي اليحيا وكبار المسؤولين بديوان سمو ولي العهد.

رافقت سموه السلامة في الحل والترحال.

المصدر كونا الوسومسمو ولي العهد قطر

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يخفض الضريبة على سعر الصرف إلى 20% بدلًا من 27%
  • سفيرة مملكة البحرين في القاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • نائب أمير الشرقية: الذكرى العاشرة للبيعة تمر ونحن نفخر بملك محب للخير
  • نائب أمير الشرقية: ذكرى البيعة العاشرة تمر ونحن نفخر بملك محب للخير
  • برنامج الربط الجوي يُشارك في مؤتمر مسارات العالم بمملكة البحرين
  • افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • سمو ولي العهد يبعث ببرقية شكر إلى الأمير الوالد بدولة قطر
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • صقر غباش ورئيس مجلس النواب المالطي يبحثان التعاون البرلماني
  • سمو ولي العهد يقوم بزيارة الأمير الوالد في قصر الوجبة بالدوحة