برئاسة معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، عقدت هيئة مكتب المجلس اجتماعها صباح اليوم، حيث تم بحث عددا من المواضيع النيابية الخاصة بأعمال دور الانعقاد الثاني، وسبل تعزيز التعاون المشترك بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية، ودعم التطلعات والطموحات الوطنية والحفاظ على المكتسبات في ظل المسيرة التنموية الشاملة.



كما وأشادت هيئة المكتب بالإنجاز الرياضي التاريخي الذي حققته مملكة البحرين في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي اختتمت مؤخرًا بمدينة هانغتشو الصينية بحصولها على 20 ميدالية، حيث احتلت المركز الأول عربيا، والمركز التاسع لأول مرة من بين 45 دولة مشاركة.

مؤكدة بأن هذا الانجاز التاريخي قد تحقق لمملكة البحرين بفضل الدعم والرعاية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، واهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وبجهود متواصلة ومتابعة حثيثة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

معربة هيئة المكتب عن بالغ التقدير والاعتزاز بما يحققه ابناء مملكة البحرين من انجازات ومراكز متقدمة في مختلف الالعاب والمسابقات والرياضات خلال المشاركة في المحافل الرياضية ، وبما يسهم في رفع راية الوطن ويعزز سمعة الرياضة البحرينية الدولية.

حضر الاجتماع : سعادة النائب عبد النبي سلمان أحمد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، وسعادة النائب أحمد عبد الواحد قراطة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، وسعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب، وسعادة د. صالح إبراهيم الغثيث رئيس هيئة المستشارين القانونيين بمجلس النواب.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مجلس النواب رئیس مجلس آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

“السايح” يطلع النائب “عبيد”على استعدادات المفوضية لانتخابات المجالس البلدية

الوطن|متابعات

استقبل رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح صباح اليوم الثلاثاء النائب الأول لرئيس مجلس الدولة مسعود عبيد وعضو المجلس عبد القادر حويلي وذلك في ديوان مجلس المفوضية بطرابلس.

ويأتي هذا اللقاء في إطار الاطلاع على جاهزية المفوضية لتنفيذ انتخابات المجالس البلدية الجاري العمل عليها حاليا، وعلى الصعوبات والتحديات التي تواجهها عملياً وفنياً فيما يتعلق بالإجراءات المتخذة اتجاه تنفيذها.

من جانبه ثمّن عضوا مجلس الدولة الجهود المبذولة من قبل المفوضية الرامية إلى إنجاز انتخابات المجالس البلدية.

الوسوم#مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات السايح ليبيا مجلس الدولة

مقالات مشابهة

  • “السايح” يستقبل مدير مكتب الحكم المحلي والانتخابات بالمجلس الرئاسي
  • عاجل- من هو المستشار/ عمر مروان مدير مكتب رئيس الجمهورية ؟(بروفايل)
  • التشكيل الوزارى الجديد ٢٠٢٤.. من وزارة العدل إلى مدير مكتب الرئيس.. المهام الجديدة للمستشار عمر مروان
  • اجتماع في مكتب قائمقام زغرتا تابع موضوع النزوح السوري في القضاء
  • كيف تنال الحكومة الجديدة ثقة البرلمان بعد أداء اليمين الدستورية؟
  • “السايح” يطلع النائب “عبيد”على استعدادات المفوضية لانتخابات المجالس البلدية
  • رئيس «قضايا الدولة» يهنئ المستشار أحمد عبد الحميد بتوليه رئاسة مجلس الدولة
  • البحرين تؤكد ضرورة تجنب التصعيد العسكري على حدود لبنان وإسرائيل لعدم اتساع دائرة النزاع
  • نائب يفجر مفاجأة عن مداخلات شركات التسويق العقاري
  • سفيرة البحرين تؤكد عمق ومتانة العلاقات الأخوية والتاريخية بين بلادها ومصر