كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة والتجميل ودهان البلدورات وقص وتهذيب الأشجار ورفع الإشغالات والإعلانات المخالفة وصيانة أعمدة الإنارة وتركيب لمبات ليد للإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي أمام المواطنين والزائرين.

وفي هذا الإطار قامت رئاسة حى أول الزقازيق، بشن حملة لرفع الإشغالات بشارع الحلقة وشارع الجيش لتحقيق الانضباط بشوارع وميادين الحى ، كما قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بحملات نظافة لشوارع المدينة ورفع تراكمات القمامة ونقلها الى المقلب العمومي بالبر الشرقي وذلك لخلق جو صحى وبيئى نظيف.

وأزالت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد تراكمات القمامة بمناطق طريق المركيزة - أمام بنك التنمية - شارع الجلاء شارع التحرير - خلف بنك التنمية – النقرة - شارع سعد زغلول - شارع الشيخ ابو حماد فضلاً عن غسيل التلتوار عند كوبري الساحه امام الإدارة البيطريه والإدارة الزراعية للإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالى للمدينة.

جهاز شؤون البيئة بالشرقية يشن حملة مفاجئة على 54 مكمورة فحم ببلبيس

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتكثيف حملات رفع الاشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين العامة وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق وفتح الطريق لعبور السيارات والمواطنين ، وشملت الحملة الشوارع من ميدان الشهداء وحتى مدخل الابراهيمية والعبور و ٢٣ يوليو و النصر ، كما تم رفع كافة أشكال الإعلانات واللافتات غير المرخصة لعودة المظهر الحضاري للشوارع والميادين.

كما تم المرور على أصحاب المحال التجارية وإلزامهم بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق وتم التنبيه على أصحاب الورش والمحلات بالالتزام بمواعيد الغلق

وقامت رئاسة مدينة القنايات بحملة لرفع وإزالة الاعلانات المخالفة وتم التحفظ علي (6) اعلانات مخالفه وتطبيق القانون على المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أصحاب المحال التجارية الاجهزة التنفيذية الإعلانات المخالفة البيطرية الخدمات المقدمة للمواطنين الشرقية المحال التجارية المظهر الحضاري للشوارع تكثيف حملات رفع الإشغالات جهاز شؤون البيئة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر يتفقد طب الأسنان ويشيد بالخدمات المجانيَّة المقدمة للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، بجهود كلية طب الأسنان بنين القاهرة في تقديم خدماتها المجانيَّة للمواطنين؛ استكمالًا لمسيرة عطائها الدائمة والمستمرة؛ جاء ذلك خلال تفقده والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية؛ كلية طب الأسنان بنين القاهرة؛ لمتابعة سير عمل القافلة الطبية المجانية التي تنظمها الكلية بالتعاون مع قسم طب أسنان الأطفال بالكلية بهدف تقديم خدمات طبية بالمجان للأطفال على مدار ثلاثة أيام متصلة.

ووجه الشكر والتقدير لكلية طب الأسنان بنين القاهرة؛ للجهد المتميز الذي تقوم به في العملية التعليمية سواء للطلاب المصريين أو الوافدين من مختلف أنحاء العالم.

وعبر عن سعادته خلال الزيارة بما شاهده على أرض الواقع من تدريب شباب الأطباء من السودان وسوريا وفلسطين وغيرها من الدول، مؤكدًا أن ما شاهده يعد دليلًا دامغًا على عالمية رسالة الأزهر جامعًا وجامعة بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

من جانبه أعلن الدكتور وائل المهندس، عميد الكلية، أن هذه القافلة الطبية تهدف في المقام الأول إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين البسطاء، ودعمًا للمبادرات الرئاسية التي أطلقتها الدولة المصرية “حياة كريمة” والتي تهدف إلى توفير خدمات صحية للمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح أن كلية طب الأسنان بنين القاهرة تعمل وفق رؤية متميزة للنهوض والارتقاء الشامل في الخدمات التعليمية والخدمات الصحية والبحثية وخدمة المجتمع جنبًا إلى جنبٍ؛ بهدف دعم الدولة المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر2030.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور حسين ناصف، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الناصر عبد المولى، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور فاروق حسين، رئيس قسم التقويم بالكلية، وفريق عمل مؤسسة عملية الابتسامة التي تهدف لرسم البسمة على وجوه المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية.

جدير بالذكر أن كلية طب الأسنان بنين القاهرة كلية معتمدة؛ حيث كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

df23ab85-b20e-449d-837e-8bc532935880 b9c51fee-185e-4cc2-a58d-0bbc76cc2e35 cf290131-ce9a-43cd-a043-37d899ff1626

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد طب الأسنان ويشيد بالخدمات المجانيَّة المقدمة للمواطنين
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات
  • أمانة القصيم تكثّف جهودها لتحسين المشهد الحضري بمحافظة النبهانية
  • فصل التيار الكهربائي لإجراء أعمال الصيانة.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد عددًا من شوارع العاصمة
  • محافظ أسيوط يلتقي بعض أهالي قرية بني عديات بمركز منفلوط لمناقشة طلباتهم
  • محافظ أسيوط يتفقد قرية بني عديات ويستمع إلى طلبات الأهالي
  • الدقهلية تناقش الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • تكثيف أمنى لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر بالخانكة
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية