وكالة أنباء الإمارات:
2024-10-05@13:41:34 GMT

حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير هولندا

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير هولندا

رأس الخيمة في 9 أكتوبر/وام/ استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة اليوم، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، سعادة خيرارد بول ماري هوبير شتيغس، سفير مملكة هولندا لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بسعادة السفير، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون الوثيقة مع مملكة هولندا على مختلف الصعد.

كما بحث معه عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، مشيداً سموه بعمق العلاقات مع مملكة هولندا.

من جانبه، عبر سعادة خيرارد بول ماري هوبير شتيغس، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيداً بالمكانة الإقليمية والدولية لدولة الإمارات.

عماد العلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: حاکم رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية

الجزيرة-وهيب الوهيبي
كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية تقديرًا لجهودها في دعم جمعية السرطان السعودية.
وجاء التكريم خلال تدشين سموه حملة “الشرقية وردية 16” للكشف المبكر عن سرطان الثدي التي تنظمها الجمعية، تقديرًا لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية على ما قدمته من جهود إنسانية وخيرية لدعم جمعية السرطان السعودية، التي تعنى بتقديم الدعم والرعاية للمرضى والمحتاجين في هذا المجال.
ويأتي التكريم في إطار حرص سموه على تسليط الضوء على دور المؤسسات الخيرية والجهات الداعمة في تحقيق الشراكات المثمرة التي تسهم في تعزيز الجهود المجتمعية لدعم القطاع الصحي والخيري في المملكة.
من جهته، نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية باهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالعمل الخيري والإنساني، مشيرًا إلى أن العمل الخيري يعد من أهم الروافد التي تعزز التلاحم المجتمعي، وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة، كما شدد سموه على أهمية الشراكات الفعالة بين الجهات الحكومية والخيرية والقطاع الخاص، مشيرًا إلى أن مثل هذه المبادرات تعزز من جودة الخدمات المقدمة، وتوسع نطاق الفائدة لتشمل أكبر عدد من المستفيدين، وتجسد تضافر الجهود بين مختلف القطاعات لتحقيق الأهداف الإنسانية والخيرية التي تساهم في الارتقاء بالمجتمع وتحسين جودة الحياة، خاصة فيما يتعلق بالرعاية الصحية ومكافحة الأمراض.

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية
  • رئيس الوزراء العراقي يستقبل أول سفير سويسري بعد 33 عاماً
  • عمار بن حميد يبحث مع سفير هولندا تعزيز العلاقات
  • عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا
  • حاكم الشارقة: «المحميات الطبيعية» بالإمارة ليست متنزهات للناس ولا مراعي
  • حاكم الشارقة: “المحميات الطبيعية” بالإمارة ليست متنزهات للناس ولا مراع للحيوانات
  • سلطان: نفخر بالمستوى العلمي لأكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • سلطان بن أحمد يفتتح الدورة الـ 11 لملتقى الشارقة للخط
  • سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح فعاليات الدورة الـ 11 من ملتقى الشارقة للخط