كشفت الفنانة سلوي عثمان ، عن إعجابها الشديد بحكاية “ الفريدو ” والتي قامت ببطولتها الفنانة إلهام شاهين . 

وقالت سلوي عثمان، في تصريحات خاصة لصدى البلد : لدي حالة إعجاب شديدة بالفنانة الهام شاهين فقد قدمت أداء أقل ما يمكن وصفه بالعظيم ، لأنه من أكثر الفنانات اللاتي لديهن صدق على الشاشة ، فقد بكيت بسبب مشاهدها طيلة مشاهدتي للحلقات واستمر هذا الأمر بعد الانتهاء منه ، فقد جعلتني أشعر أن الشخصية حقيقة من لحم ودم، واصبت بالحزن بسبب الظروف التي تعرضت لها .

 

واستكملت سلوى عثمان، حديثها قائلة : الفنانين المشاركون في العمل كانوا في احسن حالاتهم الفنية وعلي راسهم أحمد فهمي وايمان السيد وأمير شاهين  وندا موسي ، فقد كانوا تحت قيادة مخرج مؤهوب وواعي ، اذ قدم دراما مصرية “ شيك ” . 

وتضيف سلوي عثمان: عمرو محمود ياسين من أكثر المؤلفين الموهوبين في الدراما ، وقدم قصة وحوار يمس القلب ، وساعد الفنانين علي الأداء . 

حكاية “ ألفريد” التي قدمها عدد  من الفنانين، من بينهم إلهام شاهين وأحمد فهمي وندا موسى، وإنجي كيوان وفتوح أحمد وروان الغابة وأمير شاهين، وعدد آخر من الفنانين، وهي من إخراج عصام نصار، وحققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، وخاصة أنه كان يناقش مرض ألزهايمر، الذي أصابت سوسو التي قدمتها الفنانة إلهام شاهين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة إلهام شاهين امير شاهين عمرو محمود ياسين احمد فهمي إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

خبير تحكيمي يهاجم فيتور بيريرا بسبب أخطاء الحكام

أكد سمير عثمان الحكم الدولي السابق  أن مايحدث خيال علمي من هذه الاخطاء مؤكدا أن حكم الفيديو كان يجب أن يراجع لقطة مباراة الاتحاد السكندري والداخلية بشكل جيد.

تصريحات سمير عثمان

وأضاف سمير عثمان في تصريحات تلفزيونية، أنه لاول مرة يقول هذه الجملة أننا وصلنا إلى مرحلة الاستهتار بمقدرات كرة القدم وحكم الفيديو كان يجب أن يتأني بشكل جيد.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل

وواصل، أن هدف بيراميدز امام سموحة غير صحيح والمفروض ان تكون الكرة فاول لان لاعب بيراميدز تعمد دفع لاعب سموحة زحكم الفار ظل يبحث عن التسلل ونسي أن هناك فاول.

واختتم تصريحاته، أن البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام بيهزر وبيخلق مشاكل وإنه وضع اللائحة الداخلية وقال أن محمد الصباحي ومحمد الحنفي رسبوا في الاختبارات وبناء علي كلامه يجب الايلعبوا ولكنه تراجع في هذا القرار وعلي بيريرا ان يخرج ويوضح مبررات اشراكه لإنه في هذه الحالة هو خالف اللائحة وبالتالي من حق المقاولون الاعتراض.

مقالات مشابهة

  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • ناصر نايف: نحن جيل الفنانين المحظوظين بسبب النقلة الفنية الكبيرة بالمملكة
  • خبير تحكيمي يهاجم فيتور بيريرا بسبب أخطاء الحكام
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • حكاية باب..
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي