تابع أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية وأمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية، سير العمل داخل معرض أهلًا مدارس 2023، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لحركة البيع والشراء ومدي إقبال المواطنين وكذلك رصد ردود الأفعال بخصوص أسعار وجودة المعروضات.

وخلال الجولة، التقى أكرم الشافعي بعضوات مجلس سيدات الأعمال برئاسة آمال محمود ابراهيم، وشدد علي أهمية الحضور للمتابعة وتسكين جميع العارضات الراغبين في المشاركة في المعرض والذي يستمر حتي منتصف أكتوبر.

وأشار أكرم الشافعي إلى اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمعارض الموسمية التي تنظمها الغرف التجارية بالمحافظات، تخفيفًا عن كاهل المواطن البسيط، وشدد علي العارضين بضرورة المعاملة الطيبة مع المواطنين المترددين علي المعرض.

وأوضح اكرم الشافعي، أن معرض أهلًا مدارس بالإسماعيلية، يتميز بأسعاره المخفضة، لأن مجلس إدارة الغرفة كان حريص منذ البداية على مشاركة أصحاب المصانع «أول إيد »، وهو ما ساعد في تقديم تخفيضات حقيقية شعر بها المستهلك عند شراءه المستلزمات المدرسية.

واختتم رئيس تجارية الاسماعيلية، مؤكدا أن تلك المعارض تظهر القدرات الذاتية للدولة، وتوجه رسالة قوية عن الصناعة المصرية القوية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية الغرفة التجارية

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية الجديد: سعدت بثقة القيادة السياسية لتكليفي محافظا

ألتقى اللواء طيار أركان حرب أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، بعدد من العاملين بديوان عام محافظة الإسماعيلية، في أولى لقاءاته عقب تكليفه محافظًا للإسماعيلية.

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، اللواء هنري إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطواري والسلامة العامة المتطورة، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني للمحافظة.

واستهل محافظ الإسماعيلية حديثه، " تشرفت بثقه القيادة السياسية باختياري وتكليفي محافظا للإسماعيلية، وسعيد بهذه الثقة خاصة أن الاختيار كان لمحافظة الإسماعيلية، التي سبق أن عملت بها لسنوات طويلة خلال عملي بالقوات الجوية، وسعيد بالعمل مع مواطني الإسماعيلية، وأعلم مدى حبهم وانتمائهم واعتزازهم بمحافظتهم، وارتباطهم بالنادي الإسماعيلي".

وأضاف "أكرم"، "هدفي عودة الإسماعيلية عروسًا للقناة كما عهدناها، وأنا أومن بالعمل الجماعي والعمل الميداني".

موجهًا الشكر للواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية السابق على مجهوداته بالمحافظة خلال مدة عمله بها، وأسعى للعمل من حيث انتهى.

مؤكدًا علي أهمية المشاركة المجتمعية وتحمل الجميع لمسئولياته، لتحقيق أهداف القيادة السياسية، والوصول بمحافظة الإسماعيلية للنموذج الذي يليق بتاريخها ومواطنيها الذين يمتازون بتحضرهم ورقيهم.

واختتم " أكرم"، هدفي هو خدمة كافة مواطني الإسماعيلية من خلال التعاون والعمل مع كافة الجهات، وأنا مسئول عن خدمتهم أمام الله.

وفيما يلي نبذة عن السيرة الذاتية للِّواء طيار أركان حرب أكرم محمد جلال:
- مساعد السيد قائد القوات الجوية
- مساعد السيد رئيس أركان القوات المسلحة للقوات الجوية.
- قائد المنطقة الشرقية الجوية في عام ٢٠٢١.
- انضم إلى أكاديمية القوات الجوية المصرية (EAA) عام ١٩٨٦ وتخرج كطيار مقاتل عام ١٩٩٠.

*الخبرة التشغيلية والتدريبية: 
- طوال حياته المهنية، اكتسب خبرة واسعة كقائد عملياتي وكطيار مقاتل، وقد طار أكثر من ٢٧٠٠ ساعة طيران معظمها على طائرات إف -١٦.
- حصل على شهادة تقدير لجهوده في مكافحة الإرهاب في سيناء ٢٠٢١.

*المؤهلات العلمية العسكرية:
- تخرج "أكرم" من كلية الحرب الجوية (AWC)، الجامعة الجوية بالولايات المتحدة الأمريكية  في عام ٢٠١٢، كما تخرج من أكاديمية ناصر العسكرية العليا في عام ٢٠١٤.

*المؤهلات العلمية المدنية:
- حصل على درجة الماجستير في العلوم السياسية والاستراتيجية من جامعة القاهرة عام ٢٠١٧.
- وهو الآن مرشح لدرجة الدكتوراة في البرنامج الأورومتوسطي في العلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة القاهرة.

مقالات مشابهة

  • «الغرف التجارية» عن عودة الطروحات الحكومية: وقت مناسب لتنشيط البورصة
  • الغرف التجارية: ضرورة تسريع برنامج الطروحات الحكومية لتنشيط الاقتصاد والبورصة
  • محافظ الإسماعيلية يشهد الإحتفال برأس السنة الهجرية
  • محافظ الإسماعيلية الجديد: سعدت بثقة القيادة السياسية لتكليفي محافظا
  • محافظ الإسماعيلية الجديد: هدفي عودة المحافظة عروسًا للقناة
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه