DW عربية:
2024-10-05@01:10:46 GMT

بيلينغهام.. خلف لزيدان أم موهبة لا تقارن بمن سبقها؟

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

الإنجليزي جود بيلينغهام- نجم الريال الأول

قبل انتقاله للريال، كان الإنجليزي جود بيلينغهام واحداً من أفضل اللاعبين في مركز وسط الميدان في العالم، لكن لم يكن مشجعو الريال يعتقدون أن اللاعب سيتألق بكل هذا الشكل اللافت، وأنه لن يكون فقط قطعة أساسية من الفريق، بل هدافه الأول.

مختارات دوري الأبطال: دورتموند يتعادل مع ميلان وسيتي يقسو على لايبزيغ بطل الانتصار.

. لماذا احتفل موراتا كثيراً بهدفيه في مرمى الريال؟ تقارير: بيلنغهام سينتقل لريال مدريد مقابل 100 مليون يورو

وشكّل بيلينغهام أفضل بديل للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي رحل عن الفريق إلى الدوري السعودي، وسجل الشاب الإنجليزي إلى حد الآن ثمانية أهداف في الدوري الإسباني، وهدفين في دوري الأبطال، وذلك في عشر مباريات خاضها، بمعدل هدف في كل مباراة.

وانتقل بيلينغهام إلى الريال قادماً من بوروسيا دورتموند، بقيمة تبلغ 103 ملايين يورو، لكن هذا المبلغ المرتفع لا يظهر كثيرا على النجم الذي سيكون مرشحا بقوة للكرة الذهبية في حال استمر عطاؤه على هذا الشكل وحقق ريال مدريد بطولة الليغا أو دوري الأبطال.

وبهدفه أمام أوساسونا يوم السبت الماضي، أصبح بيلينغهام أول لاعب في تاريخ النادي مشاركة في تسجيل الأهداف في أول عشر مباريات، محطماً رقم كريستيانو رونالدو الذي سجل حينها ثمانية أهداف.

ويذكر بيلينغهام  مشجعي ريال مدريدبأسطورتهم السابقة، زين الدين زيدان، خصوصا أنه يرتدي الرقم نفسه الذي كان يرتديه زيدان، فضلاً عن أن زيدان كان بدوره يسجل الكثير من الأهداف للنادي.

وسبق لبيلينغهام، البالغ من العمر 20 سنة، أن صرح أنه لا يحاول محاكاة زين الدين زيدان، وصرح أن "حمل هذا الرقم تكريم إلى حدٍ ما للاعب عظيم"، مضيفاً: "ربما يمكنني تمديد إرث الرقم بدلا من محاولة الوصول إليه".

ولم يكن ريال مدريد معتادا على جلب لاعبين إنجليز بسبب صعوبة التأقلم مع أجواء الدوري الإسباني، رغم التجارب المتفاوتة لبيكهام وقبله ستيف ماكمانامان، لكن يبقى بيلينغهام لحد الآن الصفقة الإنجليزية الأنجح.

إ.ع/ ع.ج

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: جود بيلينغهام جود بيلينجهام ريال مدريد الدوري الإسباني جود بيلينغهام جود بيلينجهام ريال مدريد الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الهوائية.. لا تقارن نفسك بالآخرين

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

حظك اليوم الأبراج الهوائيةتوقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الجوزاء الخميس 3 أكتوبر

قد يبدو أن الجميع من حولك سعداء ويحصلون على ما يريدون بينما أنت عالق في الخنادق يا برج الجوزاء، لا تقارن نفسك بالآخرين وتصدر أحكامًا بناءً على المظهر الخارجي، الحقيقة هي أنهم على الأرجح ينظرون فقط إلى المستقبل القريب ويختبرون متعًا قصيرة الأجل ومع ذلك، فإنك تركز على الأمد البعيد وربما تكون في وضع أفضل بكثير.

 

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الخميس 3 أكتوبر

قد تتجه أفكارك اليوم إلى الموضة والطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تحسين خزانة ملابسك، لا تخف من ابتكار مظهر يعكس روحك الداخلية الحقيقية، زين نفسك بالروعة الخارجية لتوضيح الألوان والطبقات المختلفة التي تحملها في الداخل، لا تتردد في البحث أكثر عن مجلة الأزياء.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الدلو الخميس 3 أكتوبر

انطلق على المسار السريع واستخدم كلماتك القوية وعقلك الإبداعي لاتخاذ قرارات سريعة واعية وعفوية، إذا واجهتك مشكلة اليوم يا برج الدلو، فلا تقلق بشأن ذلك استرخ ببساطة وتنفس بعمق ودع حدسك يرشدك إلى الطريق الصحيح، وبدلاً من إهدار طاقتك بلا حول ولا قوة اطلب المساعدة.

مقالات مشابهة

  • موهبة مغربية تخطف الأضواء في فوز ليل التاريخي على ريال مدريد بدوري الأبطال
  • ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية
  • دوري الأبطال يشهد ليلة سوداء للعمالقة: ريال مدريد وأتلتيكو وبايرن ميونيخ يتلقون هزائم قاسية
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الهوائية.. لا تقارن نفسك بالآخرين
  • ريال مدريد يتجرع خسارة مفاجئة أمام ليل في دوري الأبطال
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة