الوحدة نيوز/ ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة صنعاء، في اجتماعها، اليوم، برئاسة المحافظ، عبد الباسط الهادي، مستوى أداء الأجهزة الأمنية وجهود مكافحة الجريمة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار، خلال الربع الأول من العام 1445ھ.

وتطرق الاجتماع، إلى تقارير العام 1444ھ، ومستوى تنفيذ مخرجات الاجتماع السابق، ومؤشرات النجاحات والإخفاقات فيها، وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

واستعرض الآلية المقدمة من مدير أمن المحافظة حول البناء المهني والإداري والنتائج المقدمة من لجنة التحليل لسنة 1444هـ، والملاحظات والتوصيات الهادفة إلى تطوير العمل الأمني والحد من الجريمة.

وأكد المجتمعون أهمية ترتيب الأوضاع الأمنية واستكمال خطة بناء الكوادر الأمنية، وتعزيز جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية وتوفير التجهيزات الفنية بما يسهم في بسط الأمن وتعزيز السكينة العامة.

وخلال الاجتماع أشار المحافظ الهادي إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية والجانب المجتمعي، في حلحلة القضايا والحد من الجريمة.

وأشاد بمستوى اليقظة والحرص على ترسيخ الأمن والاستقرار، منوها بجهود أجهزة الأمن في بسط الأمن وصون الحقوق والممتلكات العامة والخاصة في عموم مديريات المحافظة.

وأكد المحافظ الهادي، أهمية تحسين آليات العمل الأمني وتطوير منظومة الأداء على مختلف مسارات ومستويات الوحدات والأجهزة الأمنية وتعزيز تكامل الأدوار بينها.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الديوان العام للمحاسبة ومكتب المراجعة الوطني البريطاني يبحثان أوجه التعاون المشترك

عقد وفد من الديوان العام للمحاسبة ممثلا بالنائب التنفيذي للرقابة على الأداء عبدالعزيز بن سعود المطوع، والنائب التنفيذي للتخطيط والتطوير المهندس حازم بن سعد القثامي، والمشرف العام على مكتب مراجعة القوائم المالية لاما بنت عبدالعزيز الحمادي، اجتماعاً مع عدد من المسؤولين بمكتب المراجعة الوطني في المملكة المتحدة، وذلك في مقر المكتب بالعاصمة البريطانية لندن.
وجرى خلال الاجتماع بحث واستعراض أوجه التعاون الثنائي وتبادل الخبرات بين الجهازين في مجالات مراجعة الأداء ومراجعة القوائم المالية والممكنات التقنية وأطر إدارة المخاطر والجودة وفق أفضل الممارسات المتبعة في هذا الشأن، وذلك في إطار منهجية القيمة مقابل المال من مرحلة التخطيط إلى مرحلة قياس الأثر، وفي ظل التحول من الأساس النقدي إلى أساس الاستحقاق المحاسبي في القطاع العام بالمملكة.
كما التقى وفد الديوان العام للمحاسبة, المراقب والمراجع العام لمكتب المراجعة الوطني البريطاني جاريث ديفس، الذي أكد أهمية هذا الاجتماع في تعزيز العمل المشترك وتبادل الخبرات بين الجهازين الصديقين في مجال العمل المحاسبي والرقابي والمهني؛ مما يُسهم في رفع كفاءة الأداء في كلا الجهازين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية : لن أترك مسئول مقصر والتغيير خلال أسبوع
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسيق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • مناقشة الخطة التدريبية للفريق الوطني والعسكري للرماية
  • تفاصيل الاجتماع الشهري لمحافظ الدقهلية مع الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة
  • البنك المركزي:96.7% نسبة الصادرات النفطية للعراق خلال الربع الأول من العام الحالي
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • الديوان العام للمحاسبة ومكتب المراجعة الوطني البريطاني يبحثان أوجه التعاون المشترك
  • النيابة بمحافظة صنعاء تُفرج عن 38 سجيناً بمناسبة المولد النبوي