سيئون((عدن الغد )) عامر الجابري

اطمئن  مدير عام مديرية سيؤن    محافظة حضرموت  الاستاذ  / محمد عوض العامري  صباح اليوم   على صحة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري الذي تعرض لوعكة صحية مؤخرًا نتيجة ضغوطات العمل ويرقد في مستشفى بن زيلع التخصصي بمدينة سيؤن

وأعرب المدير العام  العامري أثناء الاطمئنان على صحة الوكيل العامري عن صادق الدعوات  بالشفاء العاجل  لتجاوز  الأزمة المرضية، مثمنًا جهوده الإدارية والوطنية متمنيا له الشفاء العاجل ليعود لمواصلة العمل للإسهام في خدمة المجتمع.

.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة

استقبلت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، صباح اليوم الخميس 4 يوليو 2024، بديوان عام المديرية، وفد من منطقة وعظ الدقهلية بالمنصورة.

 

وذلك فى إطار الاهتمام والتنسيق من الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، بمد جسور التعاون مع المؤسسات التعليمية بالمحافظة، ومنها منطقة وعظ الدقهلية، والتى تنتمى إلى مؤسسة الأزهر الشريف.

ضم الوفد فضيلة الشيخ سامي حسين عجور مدير عام الوعظ بالدقهلية، وفضيلة الشيخ محمد نبيه شعبان مدير عام التوجيه والمتابعة بوعظ الدقهلية.


كما حضر اللقاء من جانب مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، وسامح سليم مدير الإدارة العامة للشباب، ورمضان صالح، والدكتور على فتوح بالإدارة العامة للشباب.

تناول بالحديث فضيلة الشيخ سامي حسين عجور مدير عام الوعظ بالدقهلية، سبل التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، ووعظ الدقهلية بالأزهر الشريف في نشر صحيح الدين بالوسطية والاعتدال، وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الشباب، وتبصيرهم بالمخاطر المعاصرة، لا سيما تقويم أخلاق الشباب والفتيات وتأصيلها في المجتمع المحيط بهم.

وفى نفس السياق تم بحث التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، ووعظ الدقهلية، بالتعاون مع السادة الشيوخ الأفاضل لعمل ندوات ومحاضرات تتعلق بقضايا اجتماعية مثل " الأخلاق، والختان، والزواج المبكر، وتصحيح المفاهيم الخاطئة من منظور وسطية الإسلام، تدعى لها من خلال الهيئات الشبابية، بالتنسيق مع الادارة العامة للشباب بالمديرية، بما يتماشى مع الخطة فى ضوء إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

ومن جانبها أعربت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة عن سعادتها البالغة بالتعاون مع وعظ الدقهلية، وخاصة في مجال التوعية للنشء والشباب داخل مراكز الشباب، فيما يتعلق بقضايا مهمة على الساحة مثل الولاء والانتماء للوطن، والتعريف بالإنجازات التى تحققت على أرض الواقع فى ظل التحديات التي تواجه الدولة المصرية، بالإضافة إلى التوعية بالقضايا المجتمعية، من خلال ندوات ومحاضرات تثقيفية دينية، يقوم بها الشيوخ الأفاضل بوعظ الدقهلية، بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

ياتي هذا اللقاء فى إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حول الاهتمام بالتواصل والتعاون مع مؤسسات المجتمع، بشكل مستمر، نحو بناء وتطوير القدرات لدى النشء والشباب بمراكز الشباب، وبدعم من اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية،  وتنسيق وتوجيه من الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة.

1000284033 1000284048 1000284045

مقالات مشابهة

  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش سير العمل بالمستشفيات
  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • وكيل «أوقاف كفر الشيخ» يوجه بتكثيف الدعاية لمشروع صكوك الإطعام
  • اجتماع بالحديدة يناقش التدابير الوقائية للحد من الإسهالات المائية
  • الصوفي والأخفش والقاسمي يطلعون على سير العمل في أمن كحلان عفار بحجة
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم كفر الشيخ" يطمئن على سير الامتحانات باللجان