البوابة:
2024-10-02@06:25:26 GMT

ريال مدريد يفاضل بين 3 خيارات دفاعية

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

ريال مدريد يفاضل بين 3 خيارات دفاعية

يدرك ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني حاجته الماسة لإبرام صفقات دفاعية لتعويض المصابين في صفوفه وللبناء من أجل المستقبل.

وخسر الفريق الملكي خدمات البرازيلي إيدير ميليتاو لفترة طويلة، ثم تعرض لضربة أخرى فيما بعد جراء إصابة النمساوي ديفيد آلابا.

كما أن عقدي المخضرمين لوكاس فاسكيز وناتشو فيرنانديز قاربا على الانتهاء مما يعني ضرورة البحث عن خيارات جديدة تدعم خط الميرينغي الخلفي.

وقالت شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن ريال مدريد خصص 45 مليون يورو لإبرام صفقات دفاعية جديدة بحلول الموسم المقبل مع التركيز على العناصر الشابة.

ويعد الإيطالي جيورجيو سكالفيني مدافع أتالانتا الذي يصل سعره إلى 40 مليون يورو أحد أبرز الخيارات في ظل المستويات المميزة التي واظب على تقديمها مؤخرا.

كما يبرز اسم الألماني ماليك ثياو نجم ميلان الذي بدا صخرة دفاعية يمكن الاعتماد عليها، علما بأن قيمته الحالية لا تتجاوز حاجز الـ 20 مليون يورو.

أما الخيار الثالث فهو الإيكوادوري بييرو هينكابي المتألق في صفوف باير ليفركوزن، ويتميز بقدرته على اللعب في متوسط الدفاع وكظهير أيسر.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ريال مدريد ميلان باير ليفركوزن أتالانتا ديفيد آلابا إيدير ميليتاو لوكاس فاسكيز

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي

نواف السالم

شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة غدا الأربعاء في الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا تواجد كيليان مبابي، رغم أنه كان من المتوقع أن يغيب لأسبوعين آخرين بسبب الإصابة.

وأعلن ريال مدريد إصابة اللاعب الفرنسي، على مستوى عضلة الفخذ، خلال فوز الفريق على ديبورتيفو ألافيس (3-2)، مساء يوم 24 سبتمبر الفائت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكشفت شبكة “ريليفو” الإسبانية، عن سفر مبابي مع بعثة ريال مدريد اليوم الثلاثاء إلى فرنسا، مشيرة إلى أنه أمر مثير للدهشة، ومشاركته أمام ليل لا تزال محل شك، ليكون بذلك قد غاب لمدة 6 أيام فقط عن الملاعب، على الرغم من تأكيدات ابتعاده لثلاثة اسابيع، مضيفة أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي، مساء اليوم الثلاثاء، وسيتم تحديد موقفه من المشاركة، صباح يوم المباراة.

وذكر “راديو مونت كارلو” الفرنسي عن أن مبابي البالغ من العمر 25 عام، لن يلعب مواجهة ليل بشكل كامل، وقد لا يخوض أي دقيقة في المباراة أيضا، إذا أظهرت الاختبارات التي سيخضع لها اليوم، بأنه غير جاهز بشكل كامل، وهنا.. سيكون استدعائه مجرد أمر عاطفي فقط.

وأشار إلى أن الفريق بنادي ليل، يضم في صفوفه اللاعب الشاب إيثان مبابي، شقيق كيليان، حيث أعرب مهاجم ريال مدريد منذ القرعة، عن تطلعه للعب أمام أخيه، لأنه سيكون بمثابة الأمر العاطفي بالنسبة له.

ويبلغ إيثان من العمر 17 عاما فقط، ويجيد في مركز خط الوسط، حيث تدرج في مختلف الفئات السنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل الانتقال إلى ليل، في صيف العام الحالي، بعقد لمدة 3 سنوات.

يذكر أن مبابي انضم لصفوف ريال مدريد، مطلع الموسم الجاري، قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • ألمانيا: قضية تهرب ضريبي جديدة بـ 428 مليون يورو في فضيحة "كام/ إكس"
  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • إيطاليا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة للبنانيين النازحين بقيمة 17 مليون يورو
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • لمواجهة الصين.. الرئيس الأمريكي يعلن مساعدات دفاعية لتايوان بـ 567 مليون دولار
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو