يحتفل مُحبي الفنان محمد منير، وتحديدًا «جروب المنايرة»، بعيد ميلاد «الكينج» الـ69، الذي يحل غدًا الثلاثاء، بمفاجأة سارة، جرى الإعداد لها على مدار الشهور القليلة الماضية، ومن المُقرر إزاحة الستار عنها، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

وكشف الفنان مصطفى الكينج، لـ«الوطن»، تفاصيل مفاجأة «المنايرة»، موضحًا أنهم سيُقدمون أغنية على طريقة الفيديو كليب، تحمل اسم «حب الحياة»، وهي من غناء على حسين، وكلمات وليد جنيدي، وألحان أحمد جنيدي، وتوزيع مصطفى العتال، وإخراج حمزة، وذلك بمصاحبة وظهور «محبي الكينج».

وأوضح أنّ تلك الأغنية تضم كلمات من أبرز أغاني محمد منير، الذي قدّمها منذ نهاية السبعينيات من القرن الماضي، وحتى عام 2016، مؤكدًا أنه جرى التحضير لها طوال الشهور القليلة الماضية، وجرى الانتهاء من تصوير الفيديو كليب، قبل 4 أيام تقريبًا، كما حرص على توجيه الشكر إلى «سافيولا» والذي بذل جهودًا ضخمة طوال مرحلة «الكاستينج».

وتابع أنّ «هذه الأغنية تُجسد مشوار محمد منير الفنى فى حدوته وذكر ألبوماته، وهي بمثابة تكريم وإهداء لمشوار الكينج الفنى والثرى فى عيد ميلاده»، مُعربًا عن آماله بأنّ تنال الأغنية إعجاب محمد منير، فور اطلاعه عليها.

وتقول كلمات الأغنية: «حب الحياة هو المقصود من كل ممنوع أو مفروض.. وإن علموني أحب الناس من قلبي لا في شرك ولا حدود.. شبابيك كتير يا سنين عمري تتكلمي في تعبي وصبري.. وإن إحنا بنتولد عاشقين للعشق نفسه من بدري.. برئ يا حلم البني آدمين بنلف وسط الدايرة سنين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد منير الكينج محمد منیر

إقرأ أيضاً:

غدًا.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس في نقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، احتفالية بمئوية الفنان الراحل فؤاد المهندس، وذلك غدًا السبت على هامش فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب.

تبدأ الاحتفالية الساعة 6 مساءً بمعرض "بورتريه" في الدور الأرضي بمقر النقابة شارك فيه 15 فنانًا من فناني النقابة، ونسق المعرض (قومسير) الفنان عمرو عبد العاطي.

يعقب افتتاح المعرض ندوة بقاعة محمد حسنين هيكل، يتحدث خلالها الإعلامية الكبيرة إيناس جوهر رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، والفنان القدير محمد أبوداود، ومحمد فؤاد المهندس نجل الفنان الراحل، ويدير الندوة الكاتب والناقد أيمن الحكيم، والدعوة عامة.

مقالات مشابهة

  • بعد السوبر الأفريقي.. هدية ثمينة من الزمالك إلى إنبي
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • صيد الدقي يحصد 12 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفنى
  • بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة
  • ذكرى ميلاده.. أمنية لعلاء ولي الدين لم يمهله القدر تحقيقها في حياته
  • منير شفيق: الاغتيالات لا تحسم الحرب
  • في ذكرى ميلاده.. محطات في حياة الفنان الراحل علاء ولي الدين
  • باحث قطري يناقش المؤثرات في الأغنية الخليجية الفصيحة
  • محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة مميزة
  • غدًا.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس في نقابة الصحفيين