عدن (عدن الغد) خاص:

أحالت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة - مكتب المدير العام، أحد الضباط العاملين لديها، بعد أن أوقفته عن العمل، بعد أن تجاوز صلاحياته في العمل، وتمريره أخبار مغلوطة لوسائل الإعلام.

وتجاوبت مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، مع مذكرة تقدمت بها الإدارة العامة للشؤون المالية، بخصوص قيام الملازم/ أنس عبدالكريم الصوفي، وقيامه بالنزول لمكتب الشؤون المالية ورفع محضر مغلوط ونشره في وسائل الإعلام.

وأشار مصدر بالشؤون المالية إلى أن الملازم أنس الصوفي انتحل صفة مدير مكتب مدير عام مباحث الأموال العامة، حيث رفع محضر "ضبط" بتغيب مدير عام الشؤون المالية وموظفيه، ومرره لوسائل الإعلام.

وقال العميد. د/ عبدالحليم عبدالله نعمان الخالدي مدير عام مباحث الاموال العامة، في مذكرة رسمية، إنه تم توقيف الملازم/ أنس الصوفي عن العمل وإحالته للتحقيق وتصدوره للإدارة العامة لشئون الضباط لاتخاذ إجراءاتهم القانونية.

 

وجاء في مذكرة مباحث الأموال العامة:

 

بالإشارة لمذكرتكم رقم (12355) الواصلة إلينا بتاريخ 28/9/2023م بخصوص الملازم/ أنس عبدالكريم الصوفي.

وعلمنا من لديكم بنزوله لمكتبكم وعمل محضر ونشره إعلامياً.

وقد تم اتخاذ الآتي:

توقيفه عن العمل وإحالته للتحقيق لتصرفه الغير قانوني، وقد تم النفي لتلك التصرفات الغير مسئولة.

ونظراً لعدم التزامه فقد تم الاستغناء عنه وتصدوره للإدارة العامة لشئون الضباط بتاريخ 28/9/2023م لاتخاذ إجراءاتهم القانونية. 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

لغيابهم عن العمل.. إحالة 4 أطباء بمستشفي أسيوط العام للتحقيق

أحال الدكتور محمد جمال، وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية بأسيوط، 3 أطباء اخصائيين وطبيب مقيم للتحقيق لعدم تواجدهم أثناء في عملهم بالمستشفى العام، مشدداً على إلتزام النوبتجيات بمواعيدهم وساعات عملهم لتقديم أفضل خدمة للمريض.

كان قد أجري وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية بأسيوط جولة مفاجئة يرافقه المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة وضياء حمدان بإدارة العلاجي ومحمد جعفر مشرف تمريض بالمديرية، الرابعة فجرا مستشفى اسيوط العام بشكل مفاجئ، وذلك لمتابعة سير العمل في قسم الاستقبال والاطمئنان على سير العمل به وبقسم العظام.

تأتي هذه الزيارة بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء وزير الصحة والسكان، واللواء دكتور هشام ابو النصر، محافظ أسيوط والدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بتكثيف المرور والمتابعة الدورية للمستشفيات والمنشآت الصحية في المحافظة.

خلال الزيارة، تفقد وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية ومرافقوه قسم الاستقبال والطوارئ للتأكد من جاهزيته لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، ووجه بتسريع معدل الإنجاز في قسم الاستقبال.

كما حرص على تفقد عيادة الجبس للاطمئنان على سير العمل وانتظام تقديم الخدمات الطبية للمرضى، واستطلع رأي المرضى للتأكد من رضاهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

عقب ذلك تفقد قسم العظام بالمستشفى واطلع علي تذاكر المرضي واستمع لمطالبهم موجهاً بسرعة إجراء أية عمليات عقب الانتهاء من عمل الفحوصات الطبية المطلوبة ولياقة المريض لإجراء العملية.

مقالات مشابهة

  • «الأمومة والطفولة» و«الداخلية» يعززان الصحة النفسية المستدامة
  • الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تحتفي باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • التربية تطلب من المالية الموافقة على نقل معلمين من كوردستان لباقي المحافظات وثيقة
  • الكرملين يعلق على حظر "ميتا" لوسائل الإعلام الروسية
  • لغيابهم عن العمل.. إحالة 4 أطباء بمستشفي أسيوط العام للتحقيق
  • الدلو: تتلقى أخباراً سارة من أبنائك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • انهاء تكليف مدير عام تربية الكرخ الأولى (وثيقة)
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • بسبب إثارة الغرائز.. القبض على الراقصة صوفيا لورين داخل ملهى ليلي في العجوزة
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق